منتديات واحة عبد الحميد

مرحباً بكم جميعاً في واحة عبد الحميد
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
صورة علياء المهدي المدونة المصرية التي نشرت صور لها عارية ! 5 5 24
شاطر | 
 

 صورة علياء المهدي المدونة المصرية التي نشرت صور لها عارية !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
klai abdelfattah



عدد المساهمات: 72
نقاط: 84
السٌّمعَة: 8
تاريخ التسجيل: 15/10/2011
العمر: 38
الموقع: جمهورية مصر العربية

مُساهمةموضوع: صورة علياء المهدي المدونة المصرية التي نشرت صور لها عارية !   الأربعاء ديسمبر 07, 2011 4:59 pm

صورة علياء المهدي المدونة المصرية التي نشرت صور لها عارية !
نشر فى 01ديسمبر, 2011






قامت احدى المدونات المصريات الثوريات والمسماة عالية المهدى بنشر صورها و هى عارية تماما على مدونتها “مذكرات ثائرة” و نشرت عالية صورتها عارية تماما و صورة اخرة لشخص عار تماما و رسوم اخرى لاجسام عارية فى تدوينة بعنوان “فن عارى” و قالت عالية فى تدوينة اخرى على تويتر انها قد التقطت هذه الصور لنفسها فى منزلها.

و قالت علياء المهدي المدونة المصرية التي نشرت صور عارية و تسمى نفسها عالية ماجدة المهدى :

“حاكموا الموديلز العراة الذين عملوا في كلية الفنون الجميلة حتي أوائلالسبعينات و اخفوا كتب الفن و كسروا التماثيل العارية الأثرية, ثم اخلعوا ملابسكم و انظروا إلي أنفسكم في المرآة و احرقوا أجسادكم التي تحتقروها لتتخلصوا من عقدكم الجنسية إلي الأبد قبل أن توجهوا لي إهاناتكم العنصرية أو تنكروا حريتي في التعبير”.

و قالت عالية انها التقطت الصور لنفسها و ذلك قبل شهور من تعرفها على حبيبها “كريم عامر” و انها ملحدة منذ ان كانت فى السادسة عشر من عمرها و نشرت عالية فى مدونتها صور لها مع كريم عامر واصفة اياه بانه حبيبها و كريم عامر ناشط سياسى و مدون مصرى ملحد و سبق ادانته و حبسه بتهمة ازدراء الاديان و يتشارك كل من عالية و كريم فى ادراة عدد من الصفحات مثل صفحة صرخات مدوية على الفايس بوك و مدونة ولد وبنت.

و كان كريم عامر قد هاجم 6 ابريل بضراوة ووصف بيان 6 ابريل بشأن معارضتها لاقامة الإحتفال الماسونى فى منطقة الهرم بانه بيان عنصرى و أنه مجرد مزايدة و دعاية سياسية و انتخابية رخيصة و ان تخلى 6 ابريل عن فكرتها الاساسية فى الحرية المطلقة من اجل الحفاظ على علاقتهم بالقوى السياسية الاسلامية و استمرار التنسيق بينهم.

وتباينت الآراء وردود الأفعال، حيث كتب محمد شعير من القاهرة .. ستدخل المدوِّنة المصرية علياء ماجدة المهدي موسوعة «غينيس للأرقام القياسية». إذ ارتفع عدد زوار مدونتها التي تحمل اسم «مذكرات ثائرة» من عشرة آلاف زائر إلى مئة وعشرة آلاف في يومين. هذا العدد الضخم من القراء جاء في محاولة للتلصّص على صورة عارية لعلياء الطالبة في «الجامعة الأميركية». الصورة كانت صدمة بالنسبة إلى البعض. لكنّها تأتي في سياق لا يستدعي الإدانة أو القبول، بل التأمل. وقد تزامن انتشار هذه الصورة، مع انتشار نوع آخر من الصور التي تقف على طرف نقيض لصورة علياء.

هكذا رأينا مشهداً لمجموعة من السيدات المنقبات، يرتدين السواد، وقد جُرِرن بالحبال. كما حرص «حزب النور» السلفي على استبدال وجوه مرشحاته للانتخابات بصور لوردة أو لأزواجهنّ. علياء التي اعتبرت أن كثيرين سيوجّهون إهاناتهم العنصرية لها بسبب الصورة، دعت المنتقدين ساخرة «حاكموا الموديلز الذين عملوا في كلية الفنون الجميلة حتى أوائل السبعينيات، واخفوا كتب الفن، وكسِّروا التماثيل العارية الأثرية… ثم اخلعوا ملابسكم وانظروا إلى أنفسكم في المرآة، واحرقوا أجسادكم التي تحتقرونها لتتخلّصوا من عقدكم الجنسية إلى الأبد، قبل أن توجهوا لي إهاناتكم العنصرية أو تنكروا حريتي في التعبير». لقد أرادت الشابة المتأثرة بالكاتبة النسوية نوال السعداوي، أن تتحدّى هذه اللحظة المليئة بقمع الجسد.

«صدمة» علياء ليست الأولى. فى رمضان الماضي، نشرت مواقع إلكترونية مؤيدة للرئيس المخلوع حنسي مبارك صورة لها وهي تقبّل صديقها كريم عامر، المدوّن الذي اعتقل بسبب عدد من التدوينات بعنوان «لا للتجنيد الإجباري». وكتبت مواقع الرئيس المخلوع عن انتماء علياء وكريم إلى جماعة «6 أبريل» المعارضة. لكن سرعان ما خرج كريم عامر، نافياً انتماءه إلى هذه الجماعة. إلا أن الحقيقة الأهم أنّ صورة القبلة لم تكن مختلسة، بل موجودة فى البروفايل الخاص بعلياء على فايسبوك. لم تخجل بها، أو تداريها، علماً بأنّ علياء وكريم يديران صفحات عديدة على فايسبوك، بينها «صرخات مدوية» ومدونة «ولد وبنت».

ورغم أن أغلب التعليقات على مدونة «مذكرات ثائرة» وصورها تحتوي على إهانات عنصرية وجندرية… إلا أن إقبال الكثيرين على دخول الموقع ومشاهدة الصورة أمر يثير الكثير من الأسئلة. وهو ما دفع كريم عامر نفسه إلى تشبيه عدّاد المدونة بـ«عقرب الثواني»، معتبراً أيضاً أن الدخول إليها بهذه الكثافة تعبير عن «هوس جنسي». تفاوت التعليقات يكشف أيضاً الكثير عن المجتمع المصري الذي يُعرف بأنه أكثر المجتمعات تحرشاً بالنساء. ولكن الأهم هو ما كتبه أحد المدونين اللبنانيين، معتبراً أن «الحريّة الشخصيّة حق، لكن ألا يجب مراعاة طابع المجتمع الموجود فيه؟». وأضاف: «النظام سيستغل هذه الحوادث لإظهار الثوار على أنّهم مجموعة من الناس التي نزلت إلى ميدان التحرير لتقيم العلاقات (العاطفية والجنسية) لا لتسقط طاغية». لكنّ صورة علياء هي صورة تطرح أسئلة بعيداً عن منطق الإدانة المجانية أو القبول المجاني أيضاً… إنّها تفتح سؤالاً كبيراً عن الجسد الإنساني باعتباره تهديداً لسلطات كثيرة.

وتقول علياء المهدي المدونة المصرية التي نشرت صور عارية في موقع مدونتها ..

” حاكموا الموديلز العراة الذين عملوا في كلية الفنون الجميلة حتي أوائل السبعينات و اخفوا كتب الفن و كسروا التماثيل العارية الأثرية, ثم اخلعوا ملابسكم و انظروا إلي أنفسكم في المرآة و احرقوا أجسادكم التي تحتقروها لتتخلصوا من عقدكم الجنسية إلي الأبد قبل أن توجهوا لي إهاناتكم العنصرية أو تنكروا حريتي في التعبير “.

كما ونفت حركة 6 أبريل نفياً قاطعاً انتماء الفتاة علياء ماجدة المهدي إلى الحركة، وقالت الحركة في بيان حصلت “العربية نت” على نسخة منه “بفحص أعضاء الحركة في قوائم العضوية لم نجد اسماً للفتاة علياء التي وضعت صورتها عارية على الإنترنت بدعوى الحرية”.

وبعد نفي “حركة 6 أبريل” نشرت علياء نفسها على صفحتها في فيسبوك نفيا قالت فيه: “أنا لست و لم أكن في أي وقت عضوة في حركة 6 أبريل و لم أقل بإنتمائي إليها و صورتي العارية التقطتها في شقة “والداي” وليس في شقة شريكي” في إشارة منها لصديقها كريم عامر .

وكانت قد كتبت سابقا على الفيسبوك بأنها التقطت بنفسها صورها العارية وهي في شقة شريك لها اسمه عامر، وفيه أيضاً التقطت صوراً للعراة الذين نشرت صورهم في المدونة، ووعدت بنشر المزيد.

كما أنها قالت بانتمائها للحركة منذ اليوم الأول لنشرها صورتها التي تحدث عنها عدد كبير من المواقع، وكانت ما تزال تكتب ذلك حتى اليوم الثلاثاء في مدونتها وموقعيها بالفيسبوك والتويتر، إضافة أن صديقها كريم عامر، كتب منذ أيام بانتمائه وانتمائها للحركة.

هذا ونعتذر لكم كإدارة عرب توب من نشر صور عليا المهدي العارية وذلك لخدشها للحياء العام ولكن صورتها المرفقة مع الخبر هي فعلا صورتها المأخوذة من حسابها في الفيسبوك.







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Blesso



عدد المساهمات: 303
نقاط: 324
السٌّمعَة: 14
تاريخ التسجيل: 17/11/2011
العمر: 32
الموقع: Lebanon

مُساهمةموضوع: رد: صورة علياء المهدي المدونة المصرية التي نشرت صور لها عارية !   الأربعاء ديسمبر 07, 2011 6:32 pm

صورة المصرية العارية تحشد أكثر من جماهير 5 مباريات كروية لمنتخبات عربية .. ياللمسخرة … بصراحة من هي علياء المهدي ولماذا كل هذه الضجة الاعلامية ؟! هل فعلا تستحق ذلك ؟! … بالعربي يعني كل ما وحدة شلحت بدنا نكتب عنها خبر ونقيم عليها هيزعة ؟!


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Remember



عدد المساهمات: 86
نقاط: 92
السٌّمعَة: 4
تاريخ التسجيل: 01/12/2011
العمر: 27
الموقع: Lebanon

مُساهمةموضوع: رد: صورة علياء المهدي المدونة المصرية التي نشرت صور لها عارية !   الأربعاء ديسمبر 07, 2011 6:53 pm

علياء ماجدة المهدي: فقدت عذريتي وكان عمري 18 عاما مع رجل يكبرني 40 عاماً
أضيف في : 24-11-2011 الساعة : 0:03






مازالت أخبار وصور الفتاة المصرية علياء ماجدة المهدي 20 عاما تهيمن على عقول الكثير من المصريين والعرب والعالم كله كأول فتاة مصرية تخرج للعلن وتضع صورتها على موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" عارية تماماً، وتصرح بذلك دون خوف أو استحياء.

وظهرت علياء ماجدة المهدي عارية ترتدي حذاء أحمر وإكسسوارا بالشعر أحمر أيضا وجوارب سوداء، وتظهر غجرية الشعر. وقالت علياء ماجدة المهدي أنها ملحدة، منذ خمسة أشهر مع صديقها المدون عبد الكريم عامر، الذي قضى عقوبة السجن أربعة أعوام بسجن مشدد الحراسة في 2006، بتهمة إهانة الإسلام، والرئيس المصري السابق، حسني مبارك.

وفيما يلي حوار اجري مع علياء ماجدة المهدي مؤخراً وكان نص الحوار كالتالي:

كيف تم تصويرك بهذا الشكل ولماذا الحذاء الأحمر والجوارب السوداء تحديداً؟

لا أشعر بالحياء كوني امرأة في مجتمع لا تعتبر فيه المرأة سوى أداة للجنس تتعرض للتحرش يومياً، من قبل ذكور لا يفقهون شيئاً عن الجنس أو أهمية المرأة.. الصورة تعبير عن كياني، وأرى في الجسد البشري أفضل تمثيل فني.. التقطت الصورة بنفسي باستخدام مؤقت زمني بكاميراتي الشخصية.. الألوان السوداء والحمراء القوية مصدر إلهام لي.

من هي علياء ماجدة المهدي؟

أحب أن أكون مختلفة وأعشق الحياة والفن والتصوير والتعبير عن مكنوناتي عبر الكتابة أكثر من أي شيء آخر.. لهذا درست الإعلام وأتمنى دخول التلفزيون أيضاً لكشف الحقيقة القابعة تحت الأكاذيب في حياتنا اليومية.. لا أؤمن بضرورة إنجاب أطفال بعد الزواج.. فالأمر برمته يتعلق بالحب.

ما هي ردة فعل والديك المسلمين؟ وكيفية تقبلهما لإقامتك مع صديقك دون رابط الزوجية؟

أنهما يريدان دعمي والتقرب مني تحديداً بعد نشر الصور، تخليت عن الدراسة بالجامعة الأمريكية بالقاهرة حيث كنت أدرس الإعلام قبل عدة أشهر؛ لأن والداي حاولا السيطرة على حياتي بالتهديد بالتوقف عن دفع مصاريف الجامعة.

هل لك شأن بالسياسة؟

لست من حركة 6 أبريل، وما أدهشي هو بيان "6 إبريل" وتوضحيهم بأن علياء ماجدة ليست جزءاً من الحركة وأنهم لا يقبلون ملحدين في صفوفها.. أين الديمقراطية والليبرالية التي يزعمونها.

ما هو رأيك في اختبارات العذرية القسرية التي أجراها الجيش المصري على بعض المتظاهرات في ميدان التحرير؟

اعتبره اغتصاب.. المشاركون في هذه الاختبارات يجب معاقبتهم.

كيف تمارسين الجنس؟

معظم المصريين متكتمين فيما يخص العلاقة الجنسية والجنس ويصفونه بالقذر، والبعض يعتبره رجل يستخدم المرأة. بالنسبة لي الجنس تعبير عن الاحترام وشغف للحب المتمثل في الجنس لإسعاد الطرفين.. أمارس الجنس الآمن ولا أتناول أقراص منع الحمل لأنني ضد الإجهاض.. فقدت عذريتي في سن 18 عاماً مع رجل يكبرني بـ40 عاماً.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hamid
المدير العام صاحب الموقع
المدير العام صاحب الموقع


عدد المساهمات: 2797
نقاط: 9538
السٌّمعَة: 3361
تاريخ التسجيل: 04/05/2010
العمر: 53
الموقع: ksar el kebir maroc

مُساهمةموضوع: رد: صورة علياء المهدي المدونة المصرية التي نشرت صور لها عارية !   الأربعاء ديسمبر 07, 2011 8:23 pm

لهذا السبب أفتى علماؤنا الأقدمون أن حرية المرأة سبب خراب المجتمعات فقد فتح المسلمون الأواءل العالم ونشرو الإسلام الحقيقي عندما تخلو عن المرأة وتركوها بالمنزل تغسل الأواني .....فالمرأة ناقصة عقل ودين فقد أوصانا رسول الله أن اتقو النساء فأول فتنة أصابت بنو إسراءيل كانت في النساء فالعلمانية قد أخرت المسلمون ب آلاف السنين إلى الوراء فماذا جنينا من وراء حرية قرينة الشيطان سوي إفساد الشباب والعري والرقص وصدتنا عن ذكر الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hamid-2010.keuf.net
ms lorna



عدد المساهمات: 151
نقاط: 156
السٌّمعَة: 3
تاريخ التسجيل: 09/12/2011
العمر: 33
الموقع: دولة الكويت

مُساهمةموضوع: رد: صورة علياء المهدي المدونة المصرية التي نشرت صور لها عارية !   الأحد ديسمبر 11, 2011 4:50 pm

هل اصبح نضال النساء العربيات بممارسة الجنس العلني وخلع الملابس؟
أضيف في : 10-12-2011 الساعة : 12:11




مطلوب ثورة على الفساد والكبت قبل اسقاط الانظمة:'

قد تظّن علياء المهدي الفتاة المصرية المسلمة والشابة أنّها أكثر تحرّرا من بقية النساء العربيات عموما والمسلمات خصوصا وقد تظّن الممثلة التونسية الشابة نادية بوستة انّها أكثر النساء العربيات والمسلمات جرأة في رفض قمع حرية الرأي والتعبير في الدول العربية عامة والدول الاسلامية خاصة.

ولكن غاب عن بال المهدي وبوستة أنّ هناك اصواتا نسائية عربية مسلمة ومسيحية ودرزية وبهائية ويهودية من العالم العربي ناضلن ويناضلن من أجل رفض كافة اشكال قمع حرّية الرأي والتعبير الذي تتعرّض له المرأة العربية ورفض كافة اشكال انتهاك حقوقها لكنذ هؤلاء المناضلات انتهجن اساليب أخرى في الشهرة والاعلان عن انفسهن بعيدا عن نظرية 'خالف تعرف' هؤلاء عملن ويعملن ليل نهار ويدفعن من جيوبهن ووقتهن ومجهودهن الخاص ويضحيّن بوظائفهن احيانا لأجل القيام بمبادرة تدعم حقوق المرأة وتصون كرامتها وتحميها من كافة اشكال الاستغلال الذكوري والقانوني والديني والاجتماعي لها...

قد يغيب عن بال علياء ونادية ومن أيّدهنّ وروّج لنشر صورهن عارية على صفحات التواصل الاجتماعي وروّج الى ان الدعوة لممارسة الجنس علنا في الشوارع والساحات العامة وأمام مقرات الشرطة سيساهم بتوعية الرأي العام العربي واصحاب القرار السياسي بحقوق المرأة وسيساهم بالتالي في إنصاف المرأة العربية ولكن مهلا، فهل يمكن لعلياء ونادية ومن يشدّ على ايديهنّ ان يشرحوا لنا كيف انّ عريهنّ وشهرتهن التي أتت من وراء 'العريّ' سيضغط على البرلمانات العربية لتغيير وتعديل القوانين القائمة التي تظلم المرأة؟... وهل يخبروننا كيف ستنعكس صور 'صدورهن' العارية على إقرار قوانين تعنى بتجريم العنف الاسري والتحرّش الجنسي في أماكن العمل والدراسة والشارع؟... ومن ثمّ كيف ستنعكس صور 'اعضائهن' الجنسية العارية لتكريس توّلي النساء العربيات مزيد من المقاعد البرلمانية والوزارية والرئاسية في زمن الثورات والحركات الشعبية والشبابية وسط إسقاط انظمة وتعديل دساتير انظمة أخرى؟... وهل يمكن لهؤلاء ومن يدعم افعالهنّ ان يشرحوا لنا كيف ان دخول ملايين الزوار من مستخدمي الانترنت يوميا للنظر الى صورهن العارية عبر حسابات الفايسبوك وتويتر وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي ستزيد حجم وعي الرجل العربي تجاه مفهوم شرف المرأة 'المغلوط' في مجتمعنا العربي ومفهوم الحرية الغائب عن بال العرب؟ بالله عليكم اشرحوا لنا...

بالله عليكن يا علياء ونادية أخبروني كيف ستغيرن بصوركن العارية نظرة الرجل العربي الخاطئة الى كل فتاة عربية مسلمة غير متحجبة حيث يظنّها 'هو' سهلة المنال فقط لأنّها تلبس سروالا ضيّقا أو فستانا قصيرا؟ بالله عليكن اخبروني كيف ستغيرن نظرة الرجل العربي الى الفتاة التي تمنح الرجل 'قلبها' وثقتها قبل الزواج فيظن انها ستمنحه جسدها على 'طبق من الماس' داعيا ايّاها لتناسي رادع الضمير والدين والاخلاق؟... بالله عليكن اخبروني كيف ستفهمون الرجل العربي ان الفتاة التي تسافر للعمل في الخارج تعرف كيف تصون نفسها اكثر من 'ابنة الحيّ' التي تسكن بجانب بيته ويراها في كل دقيقة ولكنها قد تخون حبيبها او زوجها او خطيبها عبر موقع 'دردشة اجتماعي' دون علمه وهي سجينة اربع جدران؟ بالله عليكن أخبروني كيف ستقنعن الرجل العربي ان 'بنت البيت' هي تلك التي تخاف الله حين لا يراها احد وان خلف نقاب 'بعض' النساء وشعارات الدين لدى 'اخريات' قد يختبئ الفحش والمنكر؟ هل من جواب؟

أنتن ايضا ضحايا افكاركن الخاطئة عن الحرّية والتحرّر يا ابنة تونس ويا ابنت مصر فأنتن اردتنّ محاربة الصور النمطية عن المرأة العربية ورفض تعنيفها نفسيا ومعنويا وجسديا ولكنكن قمتن بتعنيفها اكثر من قبل فقد وضعتّن نضالها في خانة الحرية الجسدية فقط لا غيرّ لقد جعلتن من نضال النساء العربيات مجرّد 'سعي' لممارسة الجنس ومجرّد 'هدف' لخلع الملابس.

لن اقبل ولن تقبل الكثيرات من المناضلات في العالم العربي ان تحصروا نضالاتنا وتعب السنين في رفع قيمة المرأة في المجتمع العربي والاعلام العربي في 'وقاحة أجساد نسائية عارية' لقد ناضلنا 'نحن' النساء العربيات لاسقاط انظمة وللإتيان بوجوه برلمانية ووزارية جديدة ولتغيير سياسات اقتصادية فاشلة ولتوفير تعليم وطبابة افضل لمجتمعاتنا... فرجاء لا تحصروا مطلبنا بتحرّر الجسد ولا تحصروا اساليب نضالنا بادوات الجسد لانّها مرفوضة قطعا لدينا.

انا متاكدة ان علياء ونادية لا يقبلن ان يقال عنهن انهن يستغلن جسدهن لتحقيق تحصيل علمي ما او منصب وظيفي ما... فلماذا يكون دفاعهن عن حقوق المرأة والانسان من خلال تحقير جسدهن بنشر صوره عارية؟ ولماذا يردن لهذا الجسد ام يكون سلعة جديدة للتعبير عن اسمى مطالب الكون وهو حقوق المرأة والانسان.

الرسالة هنا ليست 'ترّجيا' لعلياء او نادية و'اخواتهن' للتوّقف عن الدعوات للعري وممارسة الجنس علنا كوسيلة للتعبير عن الرغبة بالتحرّر بل هي تصريح مباشر باسم نساء عربيات كثيرات لا يردن لأجسادهن ان تكون وسيلة للتعبير عن حقوقهن ولا يردن لحجابهن ونقابهن ان يتم استغلاله سياسيا او اعلاميا... فممارستنا لشعائرنا الدينية هي شيء يخصّ علاقتنا بالله ويخصّ معتقداتنا الدينية وليست سلعا تستغلها اي جهة لتحقيق اهداف من اي نوع كان.

كل هذا التعرّي 'الوقح' والدعوات لممارسة الجنس العلني 'الحيواني' يبرّره الدعاة اليه بكونه وسيلة اعلامية دعائية في زمن 'الربيع العربي' للمطالبة بقدر أكبر من حرية الراي والتعبير والديمقراطية ومنح المرأة مزيدا من الحقوق... لن نناقش هنا ممارسة الجنس من وجهة النظر الدينية أو الاجتماعية لانّ الأمر يبقى حرّية شخصية لكل شخص وأمرا خاصا بين كل انسان ومعتقداته الدينية والأخلاقية ولكن أن يتمّ المطالبة بممارسته علنا فهذا مطلب 'حيواني' يجب على من ينادي به ان يراجع كتبا مختصة في الصحة الجنسية والنفسية ليعرف ان هكذا فعل لا يمتّ للانسانية بصلّة لأن هذه العلاقة من الناحية البيولوجية والسيكولوجية هي علاقة 'حميمة' و'خاصة' قبل أيّ شيء آخر وممارستها في العلن يقرّب أصحابها من ممارسة الأفعال الحيوانية البحتة... وما يثير الاشمئزاز في هذا الاطار هو أن يعتبر هؤلاء الشباب ان فعل هكذا أمر 'حيواني' هو وسيلة للمطالبة بحرّية الرأي والتعبير فهل هذا ما يريدونه؟ هل لهذه الاسباب قامت الثورات والحركات الاحتجاجية في العالم العربي!

يعاني العالم العربي والاسلامي بشكل خاص من ظواهر عديدة لها علاقة بالكبت الجنسي وغياب التربية الجنسية الصحيحة للطلاب والشباب ولكن لا يمكن ان يكون البديل هو ممارشة الفحش والمنكر في العلن لنعبرّ عن رغبتنا بالتحرّر... وهل التحرّر يعني الانفلات من الضوابط والقيم والمعايير الأخلاقية والدينية والانسانية؟... وهل هذه هي الطريقة التي تعبرون فيها عن خوفكم وقلقكم من السياسات الاجتماعية القادمة للأحزاب الاسلامية القادمة بفعل 'صوت' الناخب العربي في مختلف الدول العربية التي شهدت سقوط انظمة أو تعديلات دستورية وهل أنّ رؤيتنا لصور ناشطة مصرية عارية او ممثلة تونسية عارية ستنقذ المرأة العربية من ظلم القوانين العربية المجحفة بحق النساء وهل ان صدورهنّ العارية ستغيّر من الصور النمطية التي يحملها الرجل العربي عن المرأة العربية؟... وهل ان 'مبادرات' العرّي وممارسة الجنس العلني ستغيّر واقع الفتيات العربيات اللواتي يتعرّضن للتحرش الحنسي بسبب غياب القيم الخلاقية في عقول الرجال العرب؟ ا و انها ستغيّر موقف المشرّعين للقوانين في البرلمانات العربية لتجريم العنف الأسري والتحرش الجنسي واغتصاب القاصرات وسواها من مظاهر تعنيف المرأة... وهل ان ملايين الرجال العرب الى المنتديات وصفحات التواصل الاجتماعي لرؤية صور العري لمن تدعين انفسهن بانهن ناشطات عربيات سيزيد حجم مشاركة المرأة في القرار السياسي في الانظمة العربية الجديدة؟...

وللمفارقة العجيبة في بلدان 'العرب' انّ تسمّى ناشطة كل فتاة تكلّف نفسها عناء النزول مرة الى شوارع ميادين الاعتصام والثورات او من تكلّف نفسها عناء السفر بضع مرات لحضور مؤتمرات 'الغرف المغلقة' وقاعات المنتديات بين بلد وآخر في حين لم نسمع لها يوما عن مبادرة ملموسة احدثت من خلالها تغيير ما أو وعي ما تجاه قضية معينة.

في العالم العربي اصبح توزيع الألقاب هو الأكثر سهولة على اهل الصحافة واصبح الترويج لأصحاب 'الالقاب الممنوحة' متعة لا يضاهيها اي متعة او هواية أخرى... فتلك وصفوها بالاعلامية لمجرّد انها كانت عارضة أزياء وقامت بتقديم برنامج ترفيهي يطرح لائحة بأهم عشر اغنيات في ساحة الغناء العربي لهذا الشهر واخرى وصفوها بكونها كاتبة لمجرّد انها نشرت كتاب خواطر فيه تجربة فشل قصة حب او قصتينّ في حياتها والثالثة يعتبرها كثيرون مدوّنة كونها تكتب كل اسبوع ثلاث اسطر على مدوّنتها الشخصية تعبرّ فيها من واقع اجتماعي او اقتصادي تعيشه في محيطها...والرابعة تنال لقب المرأة الأكثر تاثيرا في بلدها او امتها فقط لانّها تغنّي اغاني 'ضاربة' والخامسة تنال لقب مناضلة نسائية لانها تعرّت دفاعا عن حقوق المرأة العربيةّ واللائحة طويلة جدا من تناقضات 'الألقاب' في مجتمعنا العربي...

خلاصة الكلام أن 'ثورة' حقيقية مطلوبة على الفساد 'النفسي' والكبت 'الاعلامي' في العالم العربي قبل اي ثورة اخرى على الأنظمة السياسية كي لا تصبح كل امرأة عارية هي نموذج المرأة العربية في ايصال رسالتها الى الرأي العام وكي لا تكون تصريحات 'العاريات' على الفايسبوك هي الاصوات الوحيدة التي يسمعها الشباب العربي...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
يوسف
يوسف : الوسام الذهبى
يوسف : الوسام الذهبى


عدد المساهمات: 1050
نقاط: 1211
السٌّمعَة: 109
تاريخ التسجيل: 04/09/2010
العمر: 42
الموقع: جمهورية مصر العربية

مُساهمةموضوع: رد: صورة علياء المهدي المدونة المصرية التي نشرت صور لها عارية !   الأحد ديسمبر 11, 2011 6:35 pm

اقتباس :
اذاكان صوت المراه عوره واذا كان وجه المراه ايضا عوره فمارايك اذا تعرت المراه من ملابسها
الا اذا كانت مريضه

وحتى اذا كانت مريضه فتعريها هذا مخزون فى ذاكرتها

فهى متشبهه بقوم كفره والله عزوجل يحشر المرء مع من احب

فانا لله وان اليه راجعون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Latifa
Latifa : نايبة المدير
Latifa : نايبة المدير


عدد المساهمات: 1221
نقاط: 1675
السٌّمعَة: 273
تاريخ التسجيل: 15/07/2010
العمر: 33
الموقع: فاس المغرب

مُساهمةموضوع: رد: صورة علياء المهدي المدونة المصرية التي نشرت صور لها عارية !   الأحد ديسمبر 11, 2011 8:23 pm

فتوى:علياء المهدي من المفسدين في الأرض
الثلاثاء, 06 ديسمبر 2011 19:27




أكد الداعية الإسلامي يوسف البدرى ردًا على دعوة علياء المهدى إلى ممارسة الجنس أمام مقر شرطة الآداب

أن حكم الشرع فيها أن يعذرها الحاكم بالسجن وقد يصل حد التعذير إلى القتل موضحًا أنه لا يجوز لأحد أن يعاقبها وإنما يرفع أمرها إلى الحاكم الذي يطبق عليها عقوبة التعذير بالسجن أولاً وإن لم تردع قد يصل التعذير إلى حد قتلها.

وقال أن الرد علي كلامها يجعل لها قيمة وتجاهلها أفضل وأنه ينطبق عليها قوله تعالى: (إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الأَرْضِ فَسَاداً أَن يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم مِّنْ خِلافٍ أَوْ يُنفَوْا مِنَ الأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ *)

وقال إن حالة علياء المهدى ينطبق عليها قوله تعالى "أو ينفوا من الارض"، والسجن يحل محل النفى من الأرض والسجن هنا يكون للتعذير وليس إقامة حد لأن إقامة الحد يكون فى أحد الحدود الخمس وهى قتل النفس وحده القتل - والردة عن الدين وحدها القتل - والزنا للمحصن وحدها القتل - والسرقة وحدها قطع اليد - وشرب الخمر وحده الجلد - وزنا غير المحصن وحدها الجلد، وبالتالى هى لم تفعل واحدة من تلك إلا أنها تستبيح الزنا.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
duloiscarole



عدد المساهمات: 22
نقاط: 28
السٌّمعَة: 4
تاريخ التسجيل: 09/12/2011
العمر: 41
الموقع: جمهورية مصر العربية

مُساهمةموضوع: رد: صورة علياء المهدي المدونة المصرية التي نشرت صور لها عارية !   الثلاثاء ديسمبر 13, 2011 9:23 pm

نادية كوند:لست نادمة على مشهد العري في”عاشقة من الريف”
أضيف في : 13-12-2011 الساعة : 12:27






المغرب: أعلنت الفنانة المغربية نادية كوند إنها غير نادمة على تقديمها لمشهد العري بفيلم ” عاشقة من الريف” وأكدت إنها فخورة لأنها جسدت المشهد بمهارة ولهذا قام جمهورها بتهنئتها على الدور المميز.



وقالت الفنانة نادية كوند عن تعريتها في أول أدوراها السينمائية :” لا اعتبر أن هذا الدور مجازفة فالفيلم جميل والدور اعتبره فرصه حقيقة لإبراز موهبتي ولا يحتوي الفيلم على مشهد عري بالمعني المتعارف عليه ولكن الدور كان يتطلب هذا المشهد “.



وأضافت :” كان الدور عبارة عن مشهد حب وكان يتطلب هذا الظهور الجميل كما إنني لا اعتبر ظهور جسدي كان بلا مبرر ولكن كان خادما للدور بجدية وباحترافية أكثر” .



وعن مدي ترددها لقبول هذا الدور كونه أول دورا سينمائيا لها قالت:” بالطبع فكرت كثيرا ولم يكن الامر سهلا فى بدئ الأمر خاصة إنني اعلم أن العقليات والأفكار فى المجتمع خاصة المغربي صعبة ولكن اقتناعي بالدور جعلني أتشجع واستجمع كل قواتي لأقوم به “.



وعن رد فعل الجمهور قالت المغربية نادية كوند :” رد فعل الجمهور كان عاديا بل شجعوني وقاموا بتهنئتي كما أنني تلقت عروضا أخرى للتمثيل”.



فى حين رفضت الفنانة المغربية التعليق على موقف عائلتها بعد ظهورها متعرية أمام الشاشة .



وتطرق الحديث مع نادية كوند لفنانه التونسية نادية بوسته والمصرية علياء مهدي اللتين تعريا أمام الملا للتعبير عن حريتهما وأفكارهما فقالت:” أنا لا اعرفهما ولأول مرة اسمع عن هذا الموضوع: وع ولكن رأي الشخصي أن هذه حرية ولكن أنا لم أتعر بل استجبت لطبيعة الدور الذي يجسد دور عاشقه “.



ورفضت المغربية نادية كوند مبدأ الاستعانة بفنانه أوروبية لتقديم مثل هذه الأدور وقالت :”انه من يجب أن يدخل الوسط الفني ويمتنهن التمثيل فعليه تحمل كل مميزاته وعيوبه وفى الأخر هذا فن وأنا لم أتعر في الحياة بل جسدت دور فتاة منفتحة تعيش عصرها وتؤمن بفكرها ولا تكترث لأفكار الآخرون” .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
tanioude



عدد المساهمات: 264
نقاط: 270
السٌّمعَة: 3
تاريخ التسجيل: 10/12/2011
العمر: 55
الموقع: Lebanon

مُساهمةموضوع: رد: صورة علياء المهدي المدونة المصرية التي نشرت صور لها عارية !   الثلاثاء ديسمبر 13, 2011 9:44 pm

من حق العاهرات ان يمارسن حقوقهن بكل حرية وان تخصص لهن نسبة من التمثيلية في البرلمان حتى يكون جميع المواطنين سواسي امام القانون وترفع عنهن السرية رغم انهن يسرن مع تواجد حقوق المراة على الطريقة العربية ان يمثلن اغلبية نساء العالم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mansur



عدد المساهمات: 147
نقاط: 165
السٌّمعَة: 14
تاريخ التسجيل: 21/11/2011
العمر: 33
الموقع: casablanca maroc

مُساهمةموضوع: رد: صورة علياء المهدي المدونة المصرية التي نشرت صور لها عارية !   الخميس ديسمبر 15, 2011 9:31 pm

أكدت الفنانة المغربية نادية كوند أنها قدمت مشهد العري بفيلم “عاشقة من الريف” باقتناع، ولم تندم عليه، مشيرة في الوقت نفسه أنها تلقت التهاني من جمهورها بعد هذا الدور.




وفي حين أشارت إلى أن الدور لم يكن سهلا، فإنها أوضحت أنها لا تعرف الفتاتين المصرية علياء المهدي والتونسية لطيفة بوستة، اللتين تعرتا أمام الملأ للتعبير عن نفسيهما.

وقالت كوند -في تصريح لمجلة “سيدتي” على الإنترنت- بشأن ظهورها عارية بأول أدوراها السينمائية وما إذا كان ذلك مجازفة، “لا أبدا، الفيلم جميل، والدور كان فرصة وحلما بالنسبة لي، ليس هناك عري بالمعنى المتعارف عليه، فالدور كان يتطلب ذلك و ذلم بحسب موقع ام بي سي الذي اضاف تان كوند أضافت “هو ظهور جميل وعادي للتعبير عن مشهد حب، ثم إن التقنيات السينمائية تلعب دورا آخر في هذا المجال، وأنا لا أعتبر ظهور جسدي كان مجانيًا، بل خدم الدور بجدية وبجمالية كبيرة وعما إذا كان موقفها من قبول الدور في البداية رغم جرأته، أشارت إلى أنها -بالطبع فكرت كثيراً، ولم يكن الأمر سهلا بطبيعة الحال، خاصة وأن العقليات صعبة، لكني فعلا اقتنعت بالدور جيدا، واخترت أن ألعبه كما ينبغي لمنح حرارة إنسانية وواقعية للمشهد وأضافت الفنانة المغربية “لست نادمة ولم يصدمني أبدا، إنما المشكلة في من لا يفهم معنى التعبير السينمائي والفني، لقد أديت دور العاشقة المحبة وكان لا بد للمشهد أن يكون على ذاك النحو كما أشارت كوند إلى أن رد فعل جمهورها كان عاديا، بل شجعها الكثيرون منهم، وقالت “هنأوني وتلقيت عروضا أخرى للتمثيل”، لكنها رفضت في الوقت نفسه الحديث عن موقف عائلتها من تقديم هذا الدور وعن رأيها في علياء المهدي والتونسية لطيفة بوستة، اللتين تعرتا أمام الملأ للتعبير عن نفسيهما، قالت كوند “أنا لا أعرفهما ولأول مرة أسمع بالموضوع، وعلى العموم تلك حرية شخصية وأؤكد أنني لم أتعر، بل استجبت لطبيعة الدور لأجل تجسيد حالة عشق”.

كما رفضت الفنانة المغربية فكرة الاستعانة بممثلة أوروبية لتقديم مثل هذه النوعية من المشاهد، وقالت “من يختر الفن يجب أن يكون قادرا على تجسيد كل الأدوار ليكون صادقا، وأنا شخصيا كمشاهدة كنت في حالة حلم، الدور ينتهي هنا في الشاشة ولا يجب أن نضع إسقاطات أخرى خارج الفن، فأنا لا أتعرى في الحياة، بل أعتبر نفسي فتاة منفتحة تعيش عصرها، وتؤمن بما تريد دون أن أكترث لما يعتقده الآخرون، فأنا مقتنعة بخياراتي، أعيش حياتي كما تبدو لي أنا لا كما يراها الآخرون.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صبرى



عدد المساهمات: 271
نقاط: 316
السٌّمعَة: 23
تاريخ التسجيل: 11/10/2010
العمر: 32
الموقع: الناظور المغرب

مُساهمةموضوع: رد: صورة علياء المهدي المدونة المصرية التي نشرت صور لها عارية !   الجمعة ديسمبر 16, 2011 9:54 am

معلومة فقط :
المسماة علياء المهدي أعلنت في صفحتها على الفايسبوك أنها ليست مسلمة ولا مسيحية .. بل أعلنت إلحادها وأنها لاتؤمن بوجود إلَه منذ أن كان عمرها 16 سنة
اللهم إنى أشهد ألا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
امينة



عدد المساهمات: 246
نقاط: 273
السٌّمعَة: 20
تاريخ التسجيل: 12/10/2010
العمر: 29
الموقع: terouan maroc

مُساهمةموضوع: رد: صورة علياء المهدي المدونة المصرية التي نشرت صور لها عارية !   الجمعة ديسمبر 16, 2011 8:49 pm

هولندا تدافع عن المدونة المصرية علياء المهدى
الجمعة, 02 ديسمبر 2011 01:22




دافع راديو هولندا الدولي عن المدونة المصرية علياء المهدي، التي نشرت صورها عارية علي الإنترنت عبر مدونتها وصفحتها

الخاصة علي موقع “فيس بوك”، ووصف هذه الصور بأنها “عري يتعدي الفن”، ولا تحمل أي طابع إيروسي”إباحي” باستثناء صورة واحدة.
و وتحت عنوان “علياء ماجد المهدي .. الجسد كبيان تاسيسي ” قال الراديو عبر موقعة على شبكة الإنترنت إن صور “علياء العارية” تمثل بورتريهات أشبه بتلك التي تشاهدها لرسامي الفترة الكلاسيكية ولكنها بالكاميرا بدلا عن الفرشاة، حيث إن جسد علياء العاري كعمل فني يخرج بالفكرة برمتها من محيط البورنوغرافيا، ومن ثنائية ممنوع مسموح إلى سياق الفن والحرية.

في هذا الصدد سألنا الفنان العراقي المقيم في هولندا فاضل نعمة إن كان نشر هذه الصور ممكنا من وجهة النظر الفنية ونقل الراديو عن للفنان التشكيلي العراقي فاضل نعمة المقيم في هولندا، قوله إن الفنان حر في اختياراته ومواضيعه التي يعالجها، وأن الفن بهذا المعنى حرية ويمكن لمن يمارسه تناول جميع الموضوعات بالطريقة التي يشاء مهما بلغت درجة حساسيتها بالنسبة لمحيطه الاجتماعي.

وزعم نعمة أن مادة رسم “الجسد العاري” يتم تدرسيها في الكثير من معاهد وأكاديميات الفنون عبر العالم العربي، حيث يدرس الطلاب تشريح الجسد من الناحية الطبية قبل رسم الجسد العاري، هذا إضافة لعملية مشاهدة مختلف الأعمال الفنية العالمية التي تتخذ من الجسد العاري للرجال والنساء كموضوع لها، كجزء من تجربة تغذية الذاكرة البصرية لطلاب الفنون.

وقال نعمة: في بغداد أثناء دراستنا للفنون التشكيلية كانت الموديلات العارية تأتي إلى شققنا الطلابية وكنا نرسمها ونعرض هذه الرسوم على أساتذتنا، وتعرض الرسوم فيما بعد في المعارض والمتاحف وتصدر في شكل كتب موجودة حتى الآن.. حين درست هنا في هولندا في أكاديمية الفنون الملكية كان الموديل العاري يأتي إلى قاعة الدرس، رجل وامرأة دائما، حيث يعكف جميع الطلاب والطالبات على رسمه وهو شىء لم يكن مألوفا لدي في البداية أن يحضر الموديل للقاعة ليجلس أمام الطلاب.

وزعم راديو هولندا أن السياق الذي وضعت به المدونة الشابة علياء هذه الصور العارية يوحي ويقدم نفسه كسياق فني، إذ تحوي المدونة رسومات بالقلم الرصاص ورسومات ملونة لأجساد عارية وصورا لتكوين جسدي يتضح من التقنية التي أخذت بها بأنها لا تستهدف أي إثارة حسية (بورنوغرافي) ولا تصلح للتعامل معها على هذا الأساس.
تحوى المدونة أيضا شعارات تنادي بالحرية مثل صورة المدونة الواقفة تحت لافتة مكتوب عليها “ساحة انتظار الحرية” وفوقها عبارة “الحرية لا توهب ولكنها تنتزع”، بهذا المعنى يمكن النظر للمدونة بما تحويه من صور ورسومات وشعارات كرسالة صارخة تنادي بالحرية، حرية سيادة الإنسان على جسده والتعامل معه بالطريقة التي يشاء.

وقال الراديو: إن حزمة الإشارات المذكورة في المدونة وشعارات الحرية وانتظارها وبيانها المقتضب حول الكبت الجنسي الذي يعاني منه المجتمع والتخوف من الجسد، يمكن النظر إليها كفعل متعد ومتحد، وكنوع من تقديم الذات بصورة محددة وهيئة محددة، مثلما يقدم الناس ذواتهم في الشارع العام بالظهور بهيئة ولبس محددين تخبران عن هوية الشخص وخياراته الفكرية والحياتية، لتصبح رسالتها بهذا الشكل الصادم كمن يحمل مرآة يريد للناس أن ينظروا من خلالها لانفسهم.
وانتقد الراديو ردود الأفعال العنيفة ضد “علياء المهدي” التي وصلت حد التمييز والمطالبة بالقتل، مشيرا إلى أنها تخلط كل هذه الأوراق بتركيزها على فكرة ما يصح وما لا يصح بالمعنى الاجتماعي والاخلاقي وربما الديني.

وأكد الراديو أنه رغم كل هذه الردود العنيفة شهدت مدونة علياء المهدي إقبالا وتدفقا كبيرين، وبرر صديق المدونة كريم عامر هذا الإقبال بسيادة الهوس الجنسي.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Lasso



عدد المساهمات: 147
نقاط: 154
السٌّمعَة: 5
تاريخ التسجيل: 19/12/2011
العمر: 46
الموقع: دولة الكويت

مُساهمةموضوع: رد: صورة علياء المهدي المدونة المصرية التي نشرت صور لها عارية !   الإثنين ديسمبر 19, 2011 10:05 pm

معلومة فقط :
المسماة علياء المهدي أعلنت في صفحتها على الفايسبوك أنها ليست مسلمة ولا مسيحية .. بل أعلنت إلحادها وأنها لاتؤمن بوجود إلَه منذ أن كان عمرها 16 سنة
اللهم إنى أشهد ألا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
pounet



عدد المساهمات: 20
نقاط: 25
السٌّمعَة: 3
تاريخ التسجيل: 20/12/2011
العمر: 43
الموقع: المملكة العربيه السعودية

مُساهمةموضوع: رد: صورة علياء المهدي المدونة المصرية التي نشرت صور لها عارية !   الأربعاء ديسمبر 21, 2011 10:05 am

يقول الحق سبحانه او أمن اهل القرى ان ياتيهم باسنا ضحى وهم يلعبون،أفامنوا مكر الله فلا يامن مكر الله الا القوم الخاسرون،او لم يهد للدين يرتون الارض من بعد اهلها ان لو نشاء اصبناهم بدنوبهم ونطبع على قلوبهم فهم لا يسمعون صدق رب العزة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mixfire



عدد المساهمات: 73
نقاط: 77
السٌّمعَة: 2
تاريخ التسجيل: 22/12/2011
العمر: 33
الموقع: Spain

مُساهمةموضوع: رد: صورة علياء المهدي المدونة المصرية التي نشرت صور لها عارية !   الخميس ديسمبر 22, 2011 10:20 am

لعنة الله على المتب رجات العاريات الكاشفات

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 

صورة علياء المهدي المدونة المصرية التي نشرت صور لها عارية !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 3انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية

 مواضيع مماثلة

-
» صورة المتلثمة 1
» صورة روعة 5
» ألعاب نوكيا HD لأجهزة النوكيا التي تعمل باللمس بنظام Symbian Anna مثل C7
» اطفال السينما المصرية ( الجزء الخامس )
» حصريا كود [Template] الناف بار الجديد مع اظهار صورة العضو المتصل افضل من الvb

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات واحة عبد الحميد  :: منتدى الكمبيوتر و الانترنت-