منتديات واحة عبد الحميد

مرحباً بكم جميعاً في واحة عبد الحميد
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الزمزمي يتشبث على فتاويه ويرد على منتقديه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
rachida

avatar

عدد المساهمات : 54
نقاط : 57
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 14/09/2010
الموقع : Palestine

مُساهمةموضوع: رد: الزمزمي يتشبث على فتاويه ويرد على منتقديه   الأربعاء أكتوبر 31, 2012 12:34 pm

جَزآگ اللهُ خَيرَ آلجَزآءْ..،
جَعَلَ يومَگ نُوراً وَسُروراً
وَجَبآلاُ مِنِ آلحَسنآتْ تُعآنِقُهآ بُحوراً..
جَعَلَهُا آلله في مُوآزيَنَ آعمآلَگ
دَآمَ لَنآعَطآئُگ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
القدس

avatar

عدد المساهمات : 200
نقاط : 204
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 14/09/2010
الموقع : Holland

مُساهمةموضوع: رد: الزمزمي يتشبث على فتاويه ويرد على منتقديه   الجمعة نوفمبر 02, 2012 2:37 pm

مشاء الله ... بارك الله فيك .... طرح رائع ومميز

لا حرمنا الله من مواضيعك القيمة

دمت بكل الود

تقبل مروري

في حفظ الله ورعايتة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mariam
mariam المشرفة المميزة
mariam  المشرفة المميزة
avatar

عدد المساهمات : 1405
نقاط : 1496
السٌّمعَة : 77
تاريخ التسجيل : 10/06/2011
العمر : 27
الموقع : أكادير المغرب

مُساهمةموضوع: رد: الزمزمي يتشبث على فتاويه ويرد على منتقديه   الجمعة مارس 01, 2013 9:30 am

انتقاء وطرح جدا رائع وجميعها تشرح الصدر والله

تسلم يمناك يالغالي الله يعطيك العافيه يارب


تحيااااتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
روزاليس
روزاليس : وسام العضو المحبوب
روزاليس : وسام العضو المحبوب
avatar

عدد المساهمات : 1163
نقاط : 1386
السٌّمعَة : 147
تاريخ التسجيل : 07/08/2010
العمر : 45
الموقع : الدولة الفلسطينية

مُساهمةموضوع: رد: الزمزمي يتشبث على فتاويه ويرد على منتقديه   السبت سبتمبر 07, 2013 4:11 am

عبد الباري الزمزمي: لاحرج على الرجل في الإستمناء
أضيف في : Aug 31-2013 13:01


 calam  



أجاز الفقيه و العلامة عبد الباري الزمزمي للرجل الاستمناء، وذلك حسب ما نشرته جريدة الأخبار في عددها لنهاية الأسبوع، نقلا عن الفقيه المثير للجدل و الذي قال أنه يمكن للرجل أن يستعمل كافة الآلات الممكنة للاستمناء حتى لو كانت قرعة قنينة ماء، وإستشهد الزمزمي على كلامه هذا بقول الإمام البصري: "كانوا يفعلونه في المغازي"، أي أن المجاهدين في سبيل الله أيام الغزوات الإسلامية كانوا يستمنون لأن زوجاتهم كن بعيدات عنهم، وأشار الزمزمي إلى أن التفاصيل "قرعة أو سطل أو دلاحة" لا تهم بقدر ما يهم حكم الشرع في الاستمناء، مؤكدا على أنه مباح.

oooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooo

الشيخ الزمزمي ينفي إصداره فتوى جواز "الاستمناء بالقرعة"
الاثنين 02 شتنبر 2013 - 15:00


mijan ngma mijan 



نفى الشيخ عبد الباري الزمزمي، رئيس الجمعية المغربية للبحوث في فقه النوازل، أن يكون قد أفتى لإحدى الصحف المغربية بجواز الاستمناء بكافة الأدوات الممكنة حتى لو كانت قنينة ماء "قرعة" أو سطلا أو غيرهما، معتبرا ما نُشر مجرد "كذب وافتراء" يرمي إلى الإثارة المجانية.

وقال الزمزمي، في بيان حقيقة خص به جريدة هسبريس الإلكترونية، إن الحوار المنشور في إحدى الجرائد الوطنية في عددها لنهاية الأسبوع 31 غشت/1 شتنبر، تضمن أسئلة كثيرة ومختلفة للصحفية بشرى الضو، وبأنه كان يجيبها بكل صدق وصراحة".

وتابع الزمزمي رئيس الجمعية المغربية للبحوث في فقه النوازل "هذا الحوار جاء مشحوناً بالأكاذيب والافتراءات المختلقة بغية الإثارة والتشويه من طرف هذه الصحفية"، مردفا بأنه "ما كان يظنها إلا صادقة في مهنتها حتى تبين له اليوم أنها مغرضة، وغير أمينة في عملها، فوجب أخذ الحذر منها" وفق تعبير بيان الزمزمي.

ولم يفت الزمزمي أن يخلي مسؤولية الجريدة ذاتها من نشر ما وصفه بالأكاذيب، حيث قال في بيانه ذاته "أما الجريدة فلا تتحمل مسؤولية ما جاء في الحوار من الأكاذيب، لأنها لا علم لها بما فيه من الكذب والاختلاق" على حد قول الفقيه المثير للجدل.

وكانت ذات الجريدة قد نشرت حوارا للزمزمي جاء فيه أنه "يمكن للرجل أن يستعمل كافة الآلات الممكنة للاستمناء حتى لو كانت قرعة قنينة ماء"، مستشهدا بقول الإمام البصري: "كانوا يفعلونه في المغازي"، أي أن المجاهدين في سبيل الله أيام الغزوات الإسلامية كانوا يستمنون لأن زوجاتهم كن بعيدات عنهم، وأشار الزمزمي إلى أن التفاصيل "قرعة أو سطل أو دلاحة" لا تهم بقدر ما يهم حكم الشرع في الاستمناء".

oooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooo

فتاوى القرقوبي... بدل تكريم الزمزمي بالشهادات والمزيد من الكريمات، نجعله موضوعا للضحك والتنكيت والتقشاب
الثلاثاء 3 سبتمبر 2013 - 02:00


bab mijan bab 



اسمحوا لي أن أخيب ظنكم، وأقول إني أساند الشيخ عبد الباري الزمزمي في محنته. فوالله نحن قوم سمتنا الجحود، لا نعرف قيمة عالم جليل تتفتق ملكاته بفتاوى تحسدنا عليها الأمم من المحيط إلى الخليج. وبدل تكريمه بالشهادات، والمزيد من الكريمات... نجعله موضوعا للضحك والتنكيت والتقشاب. وبدل أن نسمح له بنسج خيوط فتوى جديدة تفتح شهيتنا الجنسية على مزيد من الفواكه والخضر و"مواعين" المنزلية، نشغله بكتابة البيانات والرد على الحاقدين والحاقدات من معشر الصحافيين.

وحتى نعيد للعالم الجليل القليل من هيبته، دعوني أذكر لكم البعض من مناقب الرجل وهو قيد حياته، ما دمنا اعتدنا تكريم كبار هذا الوطن بعد السفر الأخير.

هل نسيتم أن الزمزمي هو أول فقيه جاء بفتوى مضاجعة الوداع التي تجيز للزوج التمتع بزوجته جنسيا وإن بعد الممات! وأحدث ضجة كبيرة حينها، في وقت يسعى فيه الرجل لإسعاد الأمة وتخفيف كرب المسلم المكلوم بفقدان رفيقة دربه!

هل نسيتم أن الزمزمي هو من أنقذنا من مخالب فتاوى أحمد الريسوني الرجعية عندما حرمت فتواه المغرضة التعامل مع المتاجر التي تبيع الخمور، على اعتبار أنها "تدخل في إطار التشجيع والمساعدة على الإثم والعدوان". إلا أن الشيخ الجليل، أبعد عنه الله أولاد الحرام وأزاح الصحافيات والصحافيين عن طريقه، لم يفوت الفرصة، وخرج بفتوى مضادة تبيح التسوق من المحلات الكبرى التي تبيع الخمور. وأكد الفقيه في فتواه النارية، "أن تحريم الدخول إلى الأسواق الحديثة يستلزم تحريم الحضور في كل لقاء أو مؤتمر تحضره نساء عاريات متبرجات متعطرات ولو كان لقاء إسلاميا أو مؤتمرا لحزب إسلامي، لأن نظر الرجل إلى زينة المرأة ومحاسنها أمر محرم، بينما النظر إلى الخمر أو لحم الخنزير ليس محرما".
وشدد الزمزمي الخناق على زميله الريسوني، عندما قال إن تحريم دخول الأسواق، يستلزم أيضا، تحريم ركوب الطائرات لما يقدم فيها من الخمور.

هل نسيتم أن الزمزمي أباح للفتيات ممارسة العادة السرية باستعمال الجزر وكل أنواع الخضر والفواكه، بل سمح لها باستعمال القنينات ويد "المهراز" إن أرادت، حتى تصرف كبتها ولا تقع في المحظور. وللذكور طبعا الدلاح والبطيخ والسويهلة وما شابه.
وكما تقول ديباجة الخطباء المثرثرين، من منبري هذا، أدعو وزير الفلاحة، عزيز أخنوش، إلى إقامة تمثال تذكاري للعالم الجليل، ولم لا حجز جناح للزمزمي في المعرض الدولي للفلاحة بمكناس للتسويق لأول سيكس شوب فلاحي يحمل "لابيل" حلال!

نحن لا نعرف قيمة الزمزمي لأنه سابق لأوانه .. إنه غاليلي القرن 21 .. تخيلوا معي أنه لما فطن لغياب دخول مدرسي منظم أو دخول السياسي جذاب أو حتى دخول الأدبي كما عند جيراننا في الشمال ... ابتكر دخولا من نوع آخر هو الدخول الإفتائي المدوي الذي يشعل فتيل النقاش.. ليس في الإعلام العمومي النائم بل في جلسات المقاهي الصاخبة وعلى جدران فايسبوك وتغريدات العصفور الأزرق.
يكفي هذا العالم الجهبذ إثارة النقاش وسط السكون، وتحريك البرك النائمة.. يكفي الزمزمي أنه غير نظرة مجتمع بكامله إلى الخضر والفواكه، حيث أصبح المغاربة ينظرون إلى طاجين الخضر كأنه فيلم بورنو، و"كروصة" الفواكه كأنها مشهد لجنس الجماعي أو"البونغا بونغا" التي كان ينظمها سيء الذكر سيلفيو بيرلوسكوني ... إنه أول فقيه 100 في المائة "بيو" أطال الله في عمره. فسجل يا تاريخ اسمه بمداد الفخر وحروف الاعتزاز.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
manzah
manzah : وسام الدوق الرفيع
manzah : وسام الدوق الرفيع
avatar

عدد المساهمات : 1227
نقاط : 1690
السٌّمعَة : 243
تاريخ التسجيل : 09/05/2010
العمر : 46
الموقع : الرباط المغرب

مُساهمةموضوع: رد: الزمزمي يتشبث على فتاويه ويرد على منتقديه   السبت سبتمبر 07, 2013 9:24 am

أرجو من كل من يستطيع أن يوصل أسئلتي هاته إلى العلامة الزمزي وحيد زمانه و له أجرا مضاعفا
الفقيه العلامة منذ أن قرأت فتواك الخاصة بالجزرة و أنا في حيرة من أمري و لي سؤالين أرجوك أن تفتينا فيهما و لكم الأجر و الثواب و مزيد من الشهرة
السؤال الأول : هل يجوز للزوجة أن تطبخ لزوجها هذه الجزرة التي لعبت بها أم لا وهل يمكن تسليمها لبنتها للقيام بنفس العمل أم يدخل هذا في زنا المحارم أي لايمكن النوم مع نفس الجزرة من طرف الأم و البنت
السؤال الثاني : ماذا لو كان الزوج شديد الغيرة و ضبط الزوجة بالجرم متلبسة في حضن الجزرة وقرر مقاضاتهما بتهمة الخيانة مع جزرة كيف سيحاكم القاضي الجزرة
الفقيه العلامة منذ أن أصدرت فتواك منعت الجزر من دخول البيت كما أني بعت المهراز دون أن أخبر زوجتي عن هذا التصرف لأرتاح من الوساوس



1
http://www.hibapress.com/details-8765.html
2
http://hespress.com/orbites/87928.html
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابن عربى
ابن عربى وسام التكريم ألآدارى
ابن عربى  وسام التكريم ألآدارى
avatar

عدد المساهمات : 945
نقاط : 1230
السٌّمعَة : 101
تاريخ التسجيل : 03/09/2010
العمر : 70
الموقع : قرطبة ( إسبانيا )

مُساهمةموضوع: رد: الزمزمي يتشبث على فتاويه ويرد على منتقديه   الأربعاء نوفمبر 27, 2013 2:05 pm

كيف تنكح زوجتك دون ان تكون راغبا في ذلك و"كيف تسعدين زوجك" أو عندما تهيمن الرداءة على المكتبات !؟
الاربعاء 27 نونبر 2013 - 08:00


levs Documents and Settin Documents and Settin levs 



قضاء الوقت في المكتبات بحثا عن الجديد في الادب والفلسفة والشعر والسياسة والعلوم..كان دائما نشاطا حرصنا نحن جيل ''اللا انترنيت" على المواظبة عليه، حتى اضحت لنا مواعيد لا نخلفها ابدا، مهما بلغت درجة افلاسنا..

جل بنات وابناء جيلي كانوا يتهافتون على اقتناء مجلات شهرية واخرى اسبوعية ننتظرها بفارغ الصبر ونلتهم صفحاتها و نتبادلها فيما بيننا حتى تعم فائدتها، كنا ايضا شغوفين بكتاب كبار ساهموا في تشكل وعينا السياسي وفي الارتقاء بفكرنا وفتحوا لنا آفاق اكتشاف عوالم كثيرة.. اصدارات سافرت بنا في المكان والزمان.. حتى اضحت لنا قدرة عجيبة على الحديث عن اماكن لم نزرها وازمنة لم نعشها..

فمن يسمعنا نتحدث عن الاتحاد السوڤياتي ومفكريه يخالنا سوڤيات، ومن ينصت لنا ونحن نسهب في الحديث عن مراحل الثورة الفرنسية سيعتقد اننا من اهل الكهف عشنا مستيقظين لمئات السنين وعاصرنا كل شيء.. كل هذه القدرات لم تكن لتتحقق لولا الكتب والمجلات والكراسات الملتزمة والبناءة..

واليوم، أصبحت زيارة المكتبات تشبه حصة الصعق بالكهرباء التي كان يتعرض لها المعتقلون في سجون الاستبداد والخروج منها دون الاصابة بجلطة في الدماغ او انهيار عصبي في حد ذاته انتصار.. تعج المكتبات اليوم بمطبوعات لا تصلح حتى لاعادة تصنيع ورقها لانتاج "البابيي جينيك" فبالاحرى ان تصنع العقول..

وحرصا مني على عادتي القديمة، وفي تلك المرات التي قررت فيها خوض هذه المعركة (معركة اقتناء الكتب) كدت احترق في اروقة المكتبات قهرا، بعد ان كنت احترق فيها شوقا لالتهام الكتب وحسرة لعدم قدرتي على الحصول على كل ما اريد منها..عناوين كتب اليوم كلها تحمل عناوين تبتدأ باحدى هاتين الكلمتين: كيف وفنون..

كيف تتعلم اللغة الشينوية في خمسة ايام دون معلم..

كيف تصبحين زوجة صالحة..

كيف تسعدين زوجك..

كيف تنكح زوجتك دون ان تكون راغبا في ذلك..

كيف تتخلصين من بقع الزيت..

كيف تفسر احلامك..

كيف تاكل دون ان تسقط الطعام على ملابسك..(هادي غير زدتها..)

ثم:
فنون الجماع..

فنون الطبخ..

فنون الهم..

فنون القضاء على كل الامراض بالاعشاب..

من المؤسف حقا بل من العار ان تقطع الاشجار لتصنع منها هذه الخزعبلات (خليو لينا غير الشجر يقينا الاختناق على الاقل..)

يعجز لساني عن وصف كيف تحولت هواية اقتناء الكتب الى لحظات من التعذيب النفسي والروحي..

لي انا ايضا مشاريع كتب اقترح لها عناوين:

من يسمح بدخول هذا النوع من التأليف لبلادنا؟؟

من له مصلحة في تشجيع الشعوذة؟؟

من يحرس معابد الجهل؟؟

من يريد ان يسوقني الى الجنون؟؟

و بلغتهم.. كيف اذهب الى المكتبة دون ان يرتفع ضغط دمي؟؟ و هل من فنون لتفسير هذا الواقع فانا انسى الاحلام حين استيقظ..


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hamid
المدير العام صاحب الموقع
المدير العام صاحب الموقع
avatar

عدد المساهمات : 3477
نقاط : 11187
السٌّمعَة : 3756
تاريخ التسجيل : 04/05/2010
العمر : 56
الموقع : ksar el kebir maroc

مُساهمةموضوع: رد: الزمزمي يتشبث على فتاويه ويرد على منتقديه   الأربعاء مايو 14, 2014 2:18 am

ما يجوز و ما لا يجوز من لحس فروج النساء و مص أيور الرجال
الثلاثاء 13 ماي 2014 - 12:33


 bab  bab  bab  bab  bab  bab 



عبد الباري الزمزمي شخص ممتع في غاية الإمتاع حين يتحدث عن ما يجوز و ما لا يجوز في فراش النكاح .

هو في الحقيقة لا يقول أشياء ذات أهمية خاصة أو يأتي باكتشاف جديد يكون فلتة زمانه..

الرجل الفقيه العالم في الدين يشبه كثيرا من " رجال الدين" في علاقتهم بالجنس..

في كل الديانات تقريبا إلا ما رحم ربك عرف التاريخ فضائح مدوية كبيرة مذهلة و كانت دائما تأتي من الحدائق الخلفية للمتدينين " الطهرانيين" ..

تقرأ تصريحات و حوارت الزمزمي و تستمتع و تضحك من قلبك لأنك تجد نفسك أمام صور كوميدية قوية و محبوكة بشكل متقن ..شكرا لك فقيهنا المتخصص في علوم الكاماسوترا لانك تضحكنا و تدخل بعض المرح إلى قلوبنا التي أنهكها الروتين و الضجر..أنت أيها الأخ الكريم جازاك الله على الأقل تنسينا بعض الأحزان حين نسمعك تتحدث عن فوائد خيزو و الخيار في الفروج..

لقد عاد الفقيه الخبير في فانتازم عودة الشيخ إلى صباه و تعاليم " الروض العاطر في نزهة الخاطر" إلى الموضوع الذي يشغل البشر قبل إنشغالهم بشؤون الحياة الأخرى : الجنس .
كأنه أكتشف شيئا جديدا خارقا للعادة يعلمنا شيخ السلفية الشهوانية أن مص الأير و لحس كس النساء و رضع الثديين مباح و الإسلام شرع الإثارة الجنسية ..

و يضيف فقيهنا في علوم فصل المقال فيما بين الأيور و الفروج من إتصال وما بينهما من مودة أن قول القرآن في آية في سورة البقرة " ربنا و لا تحملنا ما لا طاقة لنا به " و هذه الآية هي أننا كنا نختم بها دعاء صلواتنا دائما في المساجد و قد فسرها فقيه الكاماسوترا و تقنيات المضاجعة بأنها تعني طغيان الشهوة و الإثارة الجنسية دون تحقق المنال..أي أن لا غالب إلا الشهوات..و من واجهها بالمقاومة و العزوف فقد ظلم نفسه و سيلقى ما لا طاقة له به..

يضيف الأخ الفاضل أيضا في شرحه أن سيدة جاءت عند الرسول ترغب في الطلاق من زوجها الذي " ليس معه إلا مثل هذبة ثوب " تقصد هزالة و صغر الذكر حسب تعبيرها ..

أما " الشذوذ الجنسي" فهو بضاعة مستوردة قادمة من اختلاط العرب بالآخرين من الفرس و الروم في فترات لاحقة من التاريخ..الآخر هو السبب أما نحن فملائكة نزلوا من السماء لا يمسهم الباطل..الشذوذ الذي تفاقم في العصر الأموي و العباسي سببه الآخرون..

أنواع الأيور , أسماءها وأصنافها وضحها بشكل مفيد" الروض العاطر في نزهة الخاطر" و كنا نسميه الدستور..كما سرد أسماء فروج النساء حسب السن و الأصناف..ممتع هو ذالك الكتاب الصغير الذي كنا نشتريه من الأرض قرب الجامع الكبير..

ممتع و مفيد مثل ما كتبه التيفاشي و مثل قصص راسبوتين مع نساء بلاط روسيا و فانتازم الكسندر جاردان في روايته " ليل دي كوشيه " الغارقة في الحلم و الخيال الجنسي ..

عزيزنا داعية فقه النوازل إعلم يرحمك الله أيها العالم أن الغض و المص و مداعبة فروج النساء و أيور الرجال مسألة لا تحتاج إلى كل الدروس التي تشرحها أنت..هي سلوك تلقائي يأتي غريزيا مع الحب مثل شرب ماء مع العطش...و من أراد أن يبحث و يجتهد في هذا الباب فعليه بأدبيات مجتمعات عريقة و قديمة سبقتنا إلى الحضارة مثل الهند و الصين و فارس و الفراعنة و غيرها..
هل هناك فيلم بورنو في التاريخ أفضل و أمتع و أحلى من رسومات و فنون الكاماسوترا الهندية..؟
دعنا يا أستاذ من الشريط القائل " كان الصحابة قوم ناكحون نكاحون "..كأن الليبيدو خلق فقط في أرض الحجاز و ليس في غيرها..
عمر أوشن




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hamid-2010.keuf.net
 
الزمزمي يتشبث على فتاويه ويرد على منتقديه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات واحة عبد الحميد  :: قضايا حواء-
انتقل الى: