منتديات واحة عبد الحميد

مرحباً بكم جميعاً في واحة عبد الحميد
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أمريكية تتزوج من حمار بعد قصة حب استمرت عامين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hamid
المدير العام صاحب الموقع
المدير العام صاحب الموقع
avatar

عدد المساهمات : 3477
نقاط : 11187
السٌّمعَة : 3756
تاريخ التسجيل : 04/05/2010
العمر : 56
الموقع : ksar el kebir maroc

مُساهمةموضوع: أمريكية تتزوج من حمار بعد قصة حب استمرت عامين   الجمعة أبريل 06, 2012 2:57 pm

أمريكية تتزوج من حمار بعد قصة حب استمرت عامين
كتب في: مارس 24, 2012





في آخر تقاليع الزواج الشاذة والمثيرة للدهشة تماما كعقد قرآن إنسان على قط، أو على قطعة أثاث، أو مبنى، والتي اعتادها الأمريكيون، تزوجت امرأة أمريكية من مواطني مدينة سياتل شمال غربي الولايات المتحدة حمارا.
ورغم أن هذا الزواج أصاب العديد بالصدمة، فقد بررت المرأة الأمريكية قرارها الغريب غير المألوف بالزواج من حيوانها المحبوب بأنها تعيش معه قصة حب منذ عامين، بحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط.

وسبق أن تزوجت مواطنة أخرى من سياتل مبنى مهجورا تجاوز عمره 100 سنة، غير أن السبب وراء ذلك لم يكن مشاعر الحب؛ وإنما كان بهدف محاولة إنقاذ المبنى من خطر الانهيار، ولفت أنظار السلطات والمجتمع إلى مشكلة إعادة بناء بعض الأحياء السكنية القديمة في المدينة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hamid-2010.keuf.net
alharrak
alharrak وسام أجمل الردود
alharrak وسام أجمل الردود
avatar

عدد المساهمات : 1139
نقاط : 1403
السٌّمعَة : 148
تاريخ التسجيل : 28/05/2010
العمر : 30
الموقع : ksar el kebir maroc

مُساهمةموضوع: رد: أمريكية تتزوج من حمار بعد قصة حب استمرت عامين   الثلاثاء أبريل 10, 2012 3:47 am

مبروك للعريس ,, و له مني كل التهاني مع: 1- كيس كبير من الشعير الممتاز. 2- حزمة كبيرة من تيموتي هاي العالي الجودة. فقط أرجو ألا يطالبوننا بتطبيق هذه الديمقراطية علينا في بلادنا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fouadleharrak.skyblog.com
وفاء

avatar

عدد المساهمات : 107
نقاط : 116
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 21/10/2011
العمر : 35
الموقع : المملكة العربية السعودية

مُساهمةموضوع: رد: أمريكية تتزوج من حمار بعد قصة حب استمرت عامين   الثلاثاء أبريل 10, 2012 9:40 am

المشكلة ليست في الزواج من حمار وإنما نوعية الإصطبل وسرير التبن وحلويات من الحشيش والكلأ ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
em.azeroual

avatar

عدد المساهمات : 29
نقاط : 36
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 22/07/2011
العمر : 49
الموقع : Berlin Germany

مُساهمةموضوع: رد: أمريكية تتزوج من حمار بعد قصة حب استمرت عامين   الأربعاء أبريل 11, 2012 5:44 am

الامريكية تزوجة حمارا شكلا وعقلا وللاسف بعض فتيات المنطقة يتزوجن باجسام رجال وعقول اضل من عقول الحمير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
b2222m26

avatar

عدد المساهمات : 63
نقاط : 73
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 04/02/2012
العمر : 44
الموقع : دولة الكويت

مُساهمةموضوع: رد: أمريكية تتزوج من حمار بعد قصة حب استمرت عامين   الأربعاء أبريل 11, 2012 5:46 am

مبروك عليك ياعروسة ، بس ليلة الدخلة مارح تمشي معاك، لأن الأحجام مختلفة، شوفي إلك كر صغير كان ممكن تسلكي ليلتك معاه. بالحب والهنا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
روزاليس
روزاليس : وسام العضو المحبوب
روزاليس : وسام العضو المحبوب
avatar

عدد المساهمات : 1163
نقاط : 1386
السٌّمعَة : 147
تاريخ التسجيل : 07/08/2010
العمر : 45
الموقع : الدولة الفلسطينية

مُساهمةموضوع: رد: أمريكية تتزوج من حمار بعد قصة حب استمرت عامين   الجمعة أبريل 13, 2012 12:16 pm

قال صاحب الشاحنة لرجل كان يرغب في ان يركب الشاحنة رفقة حمار، انت تؤدي 100 دولار والحمار يؤدي 5دولارات ثمن السفر، لكن الرجل ليس معه الا 10 دولارات. فقال لصاحب الشاحنة خذ 10 دولارات. وانطلق بنا نحن الاثنين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فامركم عجبا

avatar

عدد المساهمات : 13
نقاط : 17
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 24/12/2010
العمر : 49
الموقع : الجمهورية الجزئرية

مُساهمةموضوع: رد: أمريكية تتزوج من حمار بعد قصة حب استمرت عامين   الثلاثاء أبريل 17, 2012 9:48 am

حمارة تتزوج حمارا ليس بالغريب في هذا الزمن الرديء ,ومتى كان لهؤء اخلاق او مبادئ ,فمثلهم كمثل الحيوانات البوهمية تشبع رغباتها باي شكل .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hard_mix
hard_mix الوسام الابداع نضرا لجهودها المتميزه
hard_mix الوسام الابداع نضرا لجهودها المتميزه
avatar

عدد المساهمات : 1234
نقاط : 1404
السٌّمعَة : 128
تاريخ التسجيل : 13/06/2010
العمر : 23
الموقع : ksar el kebir maroc

مُساهمةموضوع: رد: أمريكية تتزوج من حمار بعد قصة حب استمرت عامين   الإثنين أبريل 23, 2012 4:18 am

والخيل والبغال والحمير لتركبوه وزينة ويخلق مالا تعلمون;

صدق الله العظيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
contenu

avatar

عدد المساهمات : 42
نقاط : 66
السٌّمعَة : 14
تاريخ التسجيل : 29/03/2012
العمر : 36
الموقع : الجمهورية الجزئرية

مُساهمةموضوع: رد: أمريكية تتزوج من حمار بعد قصة حب استمرت عامين   الإثنين أبريل 23, 2012 9:55 am

هل تم عقد الزواج في بلدية خاصة بزواج الحمير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Princess

avatar

عدد المساهمات : 55
نقاط : 64
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 15/10/2011
العمر : 36
الموقع : London

مُساهمةموضوع: رد: أمريكية تتزوج من حمار بعد قصة حب استمرت عامين   الأربعاء أبريل 25, 2012 10:32 am

السؤال المحير ، كيف قدرت تقنع هالمسكين بهذا الابتلاء وبالتنازل عن كل أحلامه بالحرية ويتزوجها ؟ أكيد ما كان بعقله وصاحي أمام من هي أكثر حمرنه منه على هالقرار .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hibalif

avatar

عدد المساهمات : 137
نقاط : 147
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 06/06/2011
العمر : 38
الموقع : الولايات المتحدة الأمريكية

مُساهمةموضوع: رد: أمريكية تتزوج من حمار بعد قصة حب استمرت عامين   الثلاثاء مايو 01, 2012 1:41 pm

تبا لهده الديموقراطية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hgrg

avatar

عدد المساهمات : 160
نقاط : 183
السٌّمعَة : 19
تاريخ التسجيل : 21/06/2011
العمر : 36
الموقع : Barcelona Spain

مُساهمةموضوع: رد: أمريكية تتزوج من حمار بعد قصة حب استمرت عامين   الأحد مايو 20, 2012 10:07 am

أمريكية تتزوج من حمار بعد قصة حب استمرت عامين ونتيجة سوف تنجب حمار يتقن اللغة الأنجليزية مبروك للأمريكان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Miss

avatar

عدد المساهمات : 107
نقاط : 121
السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل : 19/08/2011
العمر : 37
الموقع : Barcelona Spain

مُساهمةموضوع: رد: أمريكية تتزوج من حمار بعد قصة حب استمرت عامين   الثلاثاء يونيو 05, 2012 2:33 am

.المأذون من وين بالله؟ومين اللي دفع المهر وايش كان؟ أكيد الكوشة كانت مزينة يالورد والبرسيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
tai3a lirabiha

avatar

عدد المساهمات : 158
نقاط : 180
السٌّمعَة : 18
تاريخ التسجيل : 12/02/2011
العمر : 36
الموقع : الجمهورية التركية

مُساهمةموضوع: رد: أمريكية تتزوج من حمار بعد قصة حب استمرت عامين   الإثنين يونيو 11, 2012 11:20 am

صدق القائل الأرواح جنود مجندة فما تعارف منها ائتلف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
manzah
manzah : وسام الدوق الرفيع
manzah : وسام الدوق الرفيع
avatar

عدد المساهمات : 1227
نقاط : 1690
السٌّمعَة : 243
تاريخ التسجيل : 09/05/2010
العمر : 46
الموقع : الرباط المغرب

مُساهمةموضوع: رد: أمريكية تتزوج من حمار بعد قصة حب استمرت عامين   الإثنين يونيو 11, 2012 1:27 pm

مش احسن ما تتجوز واحد يطلع ارهابي وتنبلي فيه وبعدين الحمار من اعراض الديمقراطيه ورمز طلابها والحزب الحاكم في امريكا شعاره حمار حمار بس تنبسط والمثل بيقول- ظل حمار ولا ظل حيط .



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Latifa
Latifa : نايبة المدير
Latifa : نايبة المدير
avatar

عدد المساهمات : 1280
نقاط : 1760
السٌّمعَة : 285
تاريخ التسجيل : 15/07/2010
العمر : 36
الموقع : فاس المغرب

مُساهمةموضوع: رد: أمريكية تتزوج من حمار بعد قصة حب استمرت عامين   الإثنين يونيو 11, 2012 4:03 pm

وربما تزوج الحمارـ من شدة فقره ـ حمارة ، ستقولون : " يخسارة ! "هذه والله جسارة للحط من كرامة أهل الحارة ، لكنني أقول : إنها الحقيقة التي لانستطيع أو لم نتعلم التصريح بها ، علما أننانعلم ضمنا بوجودها أو بوجودهذه الظاهرة في بعض بيئاتنا، لكنناتعودنا أن نرى القشة في عيون الآخرين ولا نرى القش المبثوث في عيوننا . ولعل ذلك من باب التستر وعدم الخروج عن الآداب العامة أو مايشبه ذلك من الاحتشام الشكلي المطلوب .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
يوسف
يوسف : الوسام الذهبى
يوسف : الوسام الذهبى
avatar

عدد المساهمات : 1107
نقاط : 1287
السٌّمعَة : 116
تاريخ التسجيل : 03/09/2010
العمر : 45
الموقع : جمهورية مصر العربية

مُساهمةموضوع: رد: أمريكية تتزوج من حمار بعد قصة حب استمرت عامين   الجمعة يونيو 15, 2012 4:29 am

اقتباس :
مبروك مني هدية اربع حزم برسيم للزوجين مع خلفة على اشكالهم مجتمعين بعقل الزوجة وجمال الزوج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ajoid80

avatar

عدد المساهمات : 55
نقاط : 65
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 02/04/2012
العمر : 34
الموقع : الجمهورية التونسية

مُساهمةموضوع: رد: أمريكية تتزوج من حمار بعد قصة حب استمرت عامين   الجمعة يونيو 15, 2012 4:31 am

ربما هده السيدة وجدت الاخلاص والوفاء في هدا الحمار وما وجدته في بعض الحمير الناطقة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
القدس

avatar

عدد المساهمات : 200
نقاط : 204
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 14/09/2010
الموقع : Holland

مُساهمةموضوع: رد: أمريكية تتزوج من حمار بعد قصة حب استمرت عامين   الجمعة نوفمبر 02, 2012 2:41 pm

مشاء الله ... بارك الله فيك .... طرح رائع ومميز

لا حرمنا الله من مواضيعك القيمة

دمت بكل الود

تقبل مروري

في حفظ الله ورعايتة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mariam
mariam المشرفة المميزة
mariam  المشرفة المميزة
avatar

عدد المساهمات : 1405
نقاط : 1496
السٌّمعَة : 77
تاريخ التسجيل : 10/06/2011
العمر : 27
الموقع : أكادير المغرب

مُساهمةموضوع: رد: أمريكية تتزوج من حمار بعد قصة حب استمرت عامين   الجمعة مارس 01, 2013 9:29 am

انتقاء وطرح جدا رائع وجميعها تشرح الصدر والله

تسلم يمناك يالغالي الله يعطيك العافيه يارب


تحيااااتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hamid
المدير العام صاحب الموقع
المدير العام صاحب الموقع
avatar

عدد المساهمات : 3477
نقاط : 11187
السٌّمعَة : 3756
تاريخ التسجيل : 04/05/2010
العمر : 56
الموقع : ksar el kebir maroc

مُساهمةموضوع: رد: أمريكية تتزوج من حمار بعد قصة حب استمرت عامين   الإثنين فبراير 17, 2014 1:39 am

الحمد لله على نعمة الاسلام .؟؟


http://www.mbc.net/ar/variety/society/articles/%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%B5%D9%88%D8%B1---%D8%A3%D9%85%D8%B1%D9%8A%D9%83%D9%8A%D8%A9-%D8%AA%D8%AA%D8%B2%D9%88%D8%AC-%D9%85%D9%86-%D8%AD%D9%85%D8%A7%D8%B1-%D8%A8%D8%B9%D8%AF-%D9%82%D8%B5%D8%A9-%D8%AD%D8%A8-%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D9%85%D8%B1%D8%AA-%D8%B9%D8%A7%D9%85%D9%8A%D9%86.html#comment%7Clist
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hamid-2010.keuf.net
manzah
manzah : وسام الدوق الرفيع
manzah : وسام الدوق الرفيع
avatar

عدد المساهمات : 1227
نقاط : 1690
السٌّمعَة : 243
تاريخ التسجيل : 09/05/2010
العمر : 46
الموقع : الرباط المغرب

مُساهمةموضوع: رد: أمريكية تتزوج من حمار بعد قصة حب استمرت عامين   السبت أبريل 26, 2014 1:52 am

الخيانة تجبر أمريكيات على زواج من حيوانات!
23 يونيو, 2013


  Documents and Settin Documents and Settin  



دفعت العديد من النساء في أمريكا لاتخاذ قرارات جنونية، بعدما قبلن بالخيانة على يد أزوجهن، و لم تجد احدهن إلا الحيوانات من ملاذ لوحدتهن وإطفاء نيران الغيرة والانتقام.
فبعد سنتين من العشق دخلت امرأة من مدينة سياتل شمال غربي الولايات المتحدة القفص الذهبي أو زريبة ذهبية لتعقد قرانها مع حمار لم تجد عنه بديل نظرا للعشق والحب الجارف الذي كان بينهما منذ سنتين.
كما تزوجت امرأة أمريكية هي الأخرى من كلبها المدعو ماكس بعدما فشلت في جيزاتها الأربعة لتتخذ من الكلب رفقا لها وملاذا تلجئ إليه بعيدا عن خيانة الرجال.
فهل ستحذن نساء في بلدان العربية حذو أمريكيات ؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أمريكية تتزوج من حمار بعد قصة حب استمرت عامين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات واحة عبد الحميد  :: قضايا حواء-
انتقل الى: