منتديات واحة عبد الحميد

مرحباً بكم جميعاً في واحة عبد الحميد
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جارتي تخونني مع زوجي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
hakimo



عدد المساهمات : 44
نقاط : 64
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 15/09/2010
العمر : 46
الموقع : Berlin Germany

مُساهمةموضوع: جارتي تخونني مع زوجي   الجمعة نوفمبر 23, 2012 1:41 am

جارتي تخونني مع زوجي
أضيف في : 16-10-2012 الساعة : 23:35





حائرة.. لا أدري من أين أبدأ ولكن اعرض لكم مشكلتي الكبيرة باختصار. تزوجت قبل سنتين من زميل لي في العمل، ورزقني الله بنتا جميلة، منذ عدة أشهر سكنت بجوار شقتنا، عائلة مكونة من أربعة أشخاص، زوجين وطفلين صغيرين، في احدى الليالي، طرقت جارتنا الباب، وسألت هل بإمكان زوجي مساعدتها في وصل التيار الكهربائي في منزلها، لأن زوجها مسافر، لبى زوجي طلبها بكل ترحاب، لكنه أطال المكوث عندها، وحينما رجع بادرني بالقول إنها كانت هناك مشكلة كبيرة وقد حلها بصعوبة.
لم يخطر ببالي حينها أن ذلك اللقاء كان بداية علاقة محرمة بين زوجي والمرأة، ورغم أنني رأيتها اكثر من مرة تتبادل معه الابتسامات، عندما كنا نلتقي صدفة عند مدخل المبنى، إلا أنني كنت أعتبر ذلك من حسن أخلاق، لكنني اصبت بصدمة كبيرة عندما رأيته في مرة من المرات يخرج من شقتها، رغم أنه أخبرني بأنه ذاهب لزيارة صديق له في المستشفى، لم استوعب الموقف، ولم استطع الكلام، وبدات بالبكاء الشديد، وقررت ترك المنزل والعودة إلى أهلي، لان حياتي لم تعد لها قيمة بسبب زوجي الذي احببته وأخلصت له بكل جوارحي، لكنه كان يخونني مع امرأة متزوجة.
مر على وجودي في بيت أهلي حوالي الشهر، ولا أدري ماذا أفعل، اتصل زوجي كثيرا، لكنه توقف منذ أيام عن الاتصال، بعد أن يأس من الرد على مكالماته، افكر بطلب الطلاق، لكنني كلما انظر إلى ابنتي ابكي بمرارة وأخشى أن تضيع مني.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Missy y



عدد المساهمات : 219
نقاط : 241
السٌّمعَة : 19
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 49
الموقع : Holland

مُساهمةموضوع: رد: جارتي تخونني مع زوجي   الجمعة نوفمبر 23, 2012 2:05 am

سبحان الله تماديت في غباءك أكثر من الازم كان حري بك أن ترافقيه عندما أراد مد المساعدة لجارتك -كلما خلا رجل بامرأة الا وكان الشيطان ثالثهما-وعلى أية حال اصفحي عنه هذه الزلة وخذي حذرك في المرة المقبلة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Halima



عدد المساهمات : 27
نقاط : 31
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 14/09/2010
العمر : 41
الموقع : الجمهورية العربية السورية

مُساهمةموضوع: رد: جارتي تخونني مع زوجي   الجمعة نوفمبر 23, 2012 2:08 am

اختي ليس هناك شخص كامل لا تفرطي وتخربي بيتك لا تجعلي هده السيدة تنتصر عليك وفكري في ابنتك و انك كنت او مازلت تحبين زوجك كنت اتمنى لو لم تخرجي من بيتك بل تظلين فيه ولا تتركين الفار يلعب عندما يخرج القط فكري في ابنتك وحياتك مع زوجك وهدا مجرد مشكل يقع في احسن البيوت.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
يامن الحاج



عدد المساهمات : 101
نقاط : 118
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 14/09/2010
العمر : 35
الموقع : الإمارات العربية المتحدة

مُساهمةموضوع: رد: جارتي تخونني مع زوجي   الأحد نوفمبر 25, 2012 3:14 am

اكتشفي دليل خيانة زوجك
أضيف في : 17-11-2012 الساعة : 15:22







لا تشكين في خيانة زوجك لك؟ وتخافين من القيام باستنتاجات متسرعة قد تكون مغلوطة، وتتسبب في تخريب حياتك الزوجية؟ سنقدم لك اليوم سيدتي بعض الدلائل التي تؤكد نوعا ما خيانة زوجك لك.

- ليس هناك إشكال حول اهتمام زوجك بمظهره، لكن إذا كان هذا الأمر مفاجئا، بعد مرور عدة سنوات، فعليك التصرف فورا، خاصة إن أصبح زوجك يقف أمام المرآة مرتين في اليوم للتأكد من شكل ملابسه في حال كانت مرتبة أم لا.

- اختفاء اللحظات الرومنسية بينك وبين زوجك لا يعني خيانته لك، لكن إذا استمر الوضع لفترة طويلة عليك التحدث معه على الفور.

- إذا شممت بملابس زوجك عطرا مختلفا عن عطرك لفترة طويلة اسئليه عن عطره الجديد الذي تشبه رائحته عطر النساء ولاحظي تصرفاته، إذا تفاجأ وتوتر ولم يجد جوابا لسؤالك قومي بمواجهته والتكلم معه.

- هل أصبح زوجك يجلس أمام الانترنت لساعات طويلة أكثر من جلوسه معك؟ هل يرتبك إذا وقفت فجأة أمامه ويبدأ في غلق جميع الصفحات التي كان يفتحها؟ إذا حدثت هذه الأشياء فتأكدي أن زوجك يخفي شيئا ما عنك.

- ألقي نظرة خفية على حسابات زوجك المصرفية فربما تكون دليلا على خيانته لك فمثلا إذا وجدت عملية شراء لمجوهرات وملابس نسائية، لم تحصلي على أي منها أو دفعات باهضة في مطاعم لم تذهبي معه إليها فهو إذا يذهب مع شخص آخر، لكن قبل أي خطوة تأكدي من عدم اقتراب أي مناسبة تخصك كعيد ميلادك مثلا أو مناسبة أخرى تخصكما.





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
manzah
manzah : وسام الدوق الرفيع
manzah : وسام الدوق الرفيع


عدد المساهمات : 1227
نقاط : 1690
السٌّمعَة : 243
تاريخ التسجيل : 09/05/2010
العمر : 46
الموقع : الرباط المغرب

مُساهمةموضوع: رد: جارتي تخونني مع زوجي   السبت ديسمبر 15, 2012 1:16 pm

كلمــي زوجك

قولي لـــه انا مالي غيــرك ,,, انت افضــل رجل في حياااتي

ما ابي افقدكـ ,,, وقولي انه موضوع البـنت هذي مخوفــني ,,, حااس انــها تبغا تخـرب علاقــتنا

وأهــم شيء ,,, تأكـدي انك ما قصــرتي معاه في شــيء ,,, حاولـي تعرفي ليــش زوجك متجاهـل الوضــع !!!

(( و لــكل مشكــله حــل إن شاء اللـــه,,,لا تخــافي ))

والله لا يفررق بيــنكــم يااااااارب

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
soso



عدد المساهمات : 133
نقاط : 138
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 27/11/2011
العمر : 68
الموقع : المملكة الأردنية الهاشمية

مُساهمةموضوع: رد: جارتي تخونني مع زوجي   السبت ديسمبر 15, 2012 3:26 pm

اقتباس :
اجـــل في رأي كلمي زوجك ,, وخلــي الهيئه على جنب شوي !!!

ذا كان تهمك مشااعري ,,, لاعاد تتكلم مع الحــرمه هذي

و انا مــن رأي اذا زودتها !!! زوجك يكلــم زوجها <<< مافي حـل غيــره

يقولها على الي حصــل بينهم عشان ما تفكــر تتقرب لــكم مره ثاانــيه

والله يديمكم لــبعـض
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
damithob1



عدد المساهمات : 34
نقاط : 41
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 25/09/2011
العمر : 47
الموقع : دار البيضاء المغرب

مُساهمةموضوع: رد: جارتي تخونني مع زوجي   الثلاثاء ديسمبر 18, 2012 1:24 pm

نسال الله أن يجمع شمل بيوت المسلمين ويجعل بينهم مودة ورحمة وتعايش على كل خير
ونسأل الله أن يجعلهن من الزوجات الطائعات الصالحات
اللهم آمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
manzah
manzah : وسام الدوق الرفيع
manzah : وسام الدوق الرفيع


عدد المساهمات : 1227
نقاط : 1690
السٌّمعَة : 243
تاريخ التسجيل : 09/05/2010
العمر : 46
الموقع : الرباط المغرب

مُساهمةموضوع: رد: جارتي تخونني مع زوجي   الأحد ديسمبر 23, 2012 12:19 pm

إشارات خيانة الرّجل واضحة ولا تخفى مطلقاً!.
الأحد ديسمبر 23, 2012 7:15 pm





لا تحبّ المرأة أن تفكّر حتّى في إمكان الانفصال عمّن تحبّ خاصّة شريك حياتها الذي عاش معها فترةً طويلة، ولكن من الطبيعي أن تشعر بأنّ الحبّ قد انكسر بينهما وثمّة خطب في العلاقة الزوجية وربّما تصل الى القول إنّه يخونها.
إليك إذاً اشارات واضحة تثبت أن زوجك يخونك.

• يقضي وقتاً أكبر بعيداً عنك
إذا كنت تشعرين بأنّك لا ترين زوجك كثيراً في الآونة الأخيرة وأنّك حين تتّصلين به تسمعين الضجّة من حوله التي تثبت لك أنّه في مكان يقضي وقتاً ممتعاً بعيداً عنك. حين يبدأ الرجل بقضاء معظم وقته مع اصدقائه وبعيداً عنك فإنّ ذلك يعني أنّ الانفصال في الأجواء.

• يبدأ بتجنّبك
يقع الرجال احياناً في صعوبات جمّة ولا يودّون إخبار تفاصيلها لزوجاتهم وذلك لا يعني بالضرورة أنّهم يفكّرون بالانفصال ولكنّه يدخل الشكّ الى رأس المرأة فإذا شعرت أنّ الرجل يتجنّبك بوضوح، فربّما عليك التكلّم معه وتوضيح كلّ شيء.

• يصبح أقلّ رقّة
إذا اصبح الرجل اقلّ رقّة، فلا يمسك بيدك ولا يودّعك قبل أن يخرج، إنّه بالتاليّ يبتعد عنك شيئاً فشيئاً لأنّه ربّما سينفصل عنك قريباً.

• يطلب مفاتيح المنزل
من الطبيعي أن يفرح الرجل حين يعود الى منزله فتفتح له زوجته الباب مبتسمةً فإن طلب منها مفاتيح المنزل، فهو بالتاليّ يفعل ذلك ليتجنّب لقائها حتّى حين يعود.

• يهمّ بمغادرة الغرفة حين يرنّ هاتفه
إنّ هذه الإشارة لا تعني فقط أنّ الرجل يبتعد عنك بل ايضاً أنّه يخرج مع امرأةٍ اخرى. إنّ المكالمات والرسائل السريّة ليست إشارة واضحة اذا كان عيد ميلادك قريباً ولكن ان كان العكس فعليك أن تتكلّمي وتتصرّفي بالطريقة المناسبة.

• إنّه دائماً مشغول
إذا شعرت أنّ زوجك يتحجّج دائماً بأنّه مشغول حين تطلبين الكلام أو يتظاهر بأنّه خارج فإنّ ذلك يعني أنّه يشعر بأنّك تريدين مناقشته في الموضوع ويعني أنّه ربّما يخونك.

• يعتذر كلّما أردت الخروج
قد تمرّ الأيام فتنسين المرّة الأخيرة التي خرجت فيها مع زوجك وذهبتما الى مطعمٍ رومانسيّ أو مكان مميّز لأنّه ببساطة يعتذر منك كلّما طلبت منه الخروج وذلك يعني أنّه ربّما يخونك.
إنّها اشارات قد تثبت لك أن زوجك يخونك أو يفكّر بغيرك، حاولي إذاً أن تفعلي أيّ شيء للحؤول دون الأسوأ وتتداركي الوضع بسرعة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
tarik



عدد المساهمات : 35
نقاط : 50
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 27/04/2011
العمر : 54
الموقع : iraq

مُساهمةموضوع: رد: جارتي تخونني مع زوجي   السبت ديسمبر 29, 2012 4:14 am


وممكن يكون الموضوع كله من وحى الخيال والرجل مظلوم
ونصيحه لكى اياكى من المراقبه الرجل صدقينى هيمل ويكره البيت
حسيسيه ان مفيش حاجه وعامليه بحنيه اكتر
وربنا يهديكوا لبعض

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hamid
المدير العام صاحب الموقع
المدير العام صاحب الموقع


عدد المساهمات : 3443
نقاط : 11091
السٌّمعَة : 3754
تاريخ التسجيل : 04/05/2010
العمر : 56
الموقع : ksar el kebir maroc

مُساهمةموضوع: رد: جارتي تخونني مع زوجي   الأحد ديسمبر 30, 2012 12:30 pm

أنصحك يا أختي أن تواجهي جارتك باالحقيقة و تهديدها بأنك سوف تخبري زوجها . و حتى لا تضيعي زوجك فارسلي لها تهديدك مع أحد الأشخاص تتقين فيه ليخبرها بالحقيقة على أنك ستفاجئهم يوما ما لكن دون أن يخبرها أنك أنت التي أرسلته إليها .

الحقيقة المرة هي أن من خانك الأن و أنتم في السنة التانية من زواجكم مع جارتك ماذا سيفعل عندما ستصبح السنة العاشرة وسيصبح لكم أكثر من طفل .
كما يقول المثل العربي الوقاية أحسن من العلاج .
فكري جيدا في هذاالمثال .والله معك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hamid-2010.keuf.net
mariam
mariam المشرفة المميزة
mariam  المشرفة المميزة


عدد المساهمات : 1405
نقاط : 1496
السٌّمعَة : 77
تاريخ التسجيل : 10/06/2011
العمر : 27
الموقع : أكادير المغرب

مُساهمةموضوع: رد: جارتي تخونني مع زوجي   الجمعة مارس 01, 2013 8:24 am

انتقاء وطرح جدا رائع  وجميعها تشرح الصدر والله

تسلم يمناك يالغالي  الله يعطيك العافيه يارب


تحيااااتى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
saudi
saudi أحسن عضو بالساحة العامة المركز الاول
saudi أحسن عضو بالساحة العامة المركز الاول


عدد المساهمات : 430
نقاط : 545
السٌّمعَة : 43
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 44
الموقع : المملكة العربية السعودية

مُساهمةموضوع: رد: جارتي تخونني مع زوجي   السبت أكتوبر 10, 2015 2:30 am

جارتي تخونني في زوجي !!!
2014-10-20


noarr mood mood noarr



اناحائرة وبحاجة لمشورة متخصص اثق برأيه؛انا كنت انسانة كاملة الثقة بزوجي لكنه اختلف في فترة جعلتني اشك وانتبه لتصرفاته اكثر واوصلني ذلك لاعرف انه يهاتف واحدة واجهته وبكل عقلانية افهمني انني بعيدة عنه فما كان مني الا قبول شعوره وتغيير كل اهتماماتي

(التي كاتت لا تتعدى محاولةارضاؤه ومتابعة اولادى المتفوقين) لتنصب عليه وحده بوعد وقسم منه الا يعود لذلك وبتصديق كامل مني . احببت حياتي الجديدة واحببت خطؤه الذي اوصلني لهذه الحياة،لكن الامر لم يطل حتى عرفت انه عاد ليحادثها مرة اخرى .

هنا اعتبرتها خيانةولكنه برر ذلك باصرارهاوعدم قدرته على التخلص منها.قبلتواقعا رغما عنى بكل غضب على وعد اخر بالتوبة(مع العلم ان زوجي يحافظ على صلاتهومع الجماعة اغلبها؛ وهو صاحب شخصية دقيقة لا يسمح بالسهو ولا بالخطاوهذا كان سببالنفورى منه بالسابق ولعصبيته وسرعة غضبه

مع انه كريم وحنون ولا يدعنى انام وانازعلانة منه ابدا) ولكن عاد! ولكن هذه المرة لاعرف ان من يحادثهاهى جارتي المتزوجة فما كان منى الا الصراخ على حالى وعلى فكرةان تقوم امراةمتزوجة بمثل هذا العمل .

ذهبت لاهلي وعاد واعتذر ووعد وبعلم من اهله كذلك . وعاد وكذب وطلقني بعد انهيارى امامه من الصراخ .وعدنا لنكمل مشوارنا بتربية اطفال لانستحقهم ،لقد واجهت جارتى ورايت ذلك الاصرار لاخذ زوجى وايقنت انهاتريه بكل وقاحه خارجة عن المالوف ؛كان ذلك بعد ان لحقت زوجى لمكان عمله ومن ثم للبيت واوضحت انها تريده اخا مرشدا .

حاولت ان استوعبها بداية وبكل هدوء افهمها ان ما تطلبه مرفوض شرعا وعندي انا.رفضت واصرت فاخرجتها من البيت طردا وصراخا غصبا عنها. بعد مرور سنتان على ذلك مازالت تراقبنا من الشبابيك وتنتظر موعد دخول او خروج زوجى لتدخل او تخرج هى فيراها.

زوجى يصارحنى بذلك مترددا خائفا من ردة فعلى ولكنى افهمته مرارا اننى لا اهتم بها بل به وبتصرفاته المشكلة اننى دائمة التفكير ومراقبة تحركاته فانا لم اعد اثق به نهائيا ولا اعرف حقيقة ان كان هو من يريدها ويعود لها فى كل مرة ماذا على ان افعل اهو مجرد شك ؟

لا استطيع ان اواصل حياتى هكذا فى صداع دائم بسبب التفكيروالمراقبة وتفتيش الهاتف و السيارة بحثا عن هاتف اخر.كل ما افعل مناف لشخصيتى لذلك فهو صعب على ولكن عدم الثقة والخوف من الوقوع بصدمة اخرى تجبرني على ذلك

وللحفاظ على بيتي واولادي الذين هم اغلى علي من روحي واهلي واللذين ايضا سوف يكونون ضحية كذبة وخيانة ابوهم القادمة .




أختي الكريمة:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

أحيي فيك هذه الحكمة التي تتمتعين بها، والتي كان لها الدور الكبير في المحافظة على أسرتك من الانهيار حتى الآن .

إن ما ذكرته من تفاصيل لقصتك جعلتني أقف مندهشة أمام هذا الإصرار على الخيانة التي تتمسك به جارتك المتزوجة . وكأن ما تفعله هو حق شرعي لها ينبغي عليها أن تدافع عنه حتى الموت .

عزيزتي، ما حدث قد حدث، والبكاء على الأطلال لا ينفع، وبما أنك وزوجك وصلت إلى المرحلة الحالية التي انقطع فيها الاتصال بين زوجك وبين جارتك، على رغم محاولاتها اليائسة لاستعادتها، فأنا أنصحك بما يلي:

1-المحافظة على هذه الحكمة والتعقل التي اتصفت بها حتى الآن. وهذه الحكمة تستوجب منك عدم اتهام زوجك مجددا بتصرفات لا دخل له فيها، وإظهار الثقة به من وقت آخر، والإعلان الصريح عن حبك الشديد له، واستعدادك لمحاربة العالم من اجله ... وهذه الخطوة وإن كانت ستتم ببعض التكلف من قبلك في المرحلة الأولى، ولكن سيكون لها اثر في تمسك زوجك بك وعدم التفكير في خيانتك مجددا .
2-لا تتوقفي عن مراقبة جارتك وتصرفاتها، دون أن يكون هذا الفعل دينك وديدنك ... قفي لها بالمرصاد كلما حاولت الاقتراب من زوجك ومن بيتك مستخدمة بذلك كل الوسائل المشروعة في ذلك، حتى ولو وصل الأمر إلى تهديدها بفضح أمرها إلى زوجها أو أقاربها إذا لم تبتعد عن زوجك وتترككما وشأنكما ، وإذا لم ينفع التهديد أقدمي على أخبار زوجها بما تفعله زوجته، وذلك بالتلميح في أول الأمر ثم بالتصريح إذا لم يفلح التهديد .
3-حاولي إقناع زوجك بتبديل بيتكما ومكان سكنكما، وشراء أو استئجار بيت آخر ، يكون بعيدا عن هذه المرأة وخبائثها . على أن تضعي في ذهنك أن هذه الإجراءات لا تعني بحال من الأحوال أن هذه المرأة سترعوي عن أفعالها المشينة، ذلك أن من يتصف بالصفات التي تتصف بها جارتك لن يمنعها أن تبحث عن وسائل أخرى للقاء زوجك والتحرش به . ولكن هذه الخطوات قد تساعدك أنت وتريحك شيئا ما ، لأن الإزعاج التي يسببه لك رؤيتها بشكل دائم، ينعكس عليك وعلى علاقتك بزوجك... وتذكري بأنها تتقصد هذا الإزعاج، وذلك حتى تفقدك راحتك وأمنك مع زوجك، وبالتالي تتصاعد الخلافات بينكما .

عزيزتي، لا تبالغي من خشيتك على زوجك من الخيانة مجددا. ما دفعني إلى هذا القول ، هو الصفات الخلقية والدينية التي يتمتع بها زوجك ، وحبه لك الذي يمنعه من النوم في حال كنت غاضبة منه. وكذلك التجارب التي مرت بكما في السابق وأوصلتكما إلى الطلاق ... ومحافظة زوجك على الصلاة التي لا بد أن تنهيه عن الفحشاء والمنكر .

أخيرا ، لا تنسي في خضم كل ذلك، أن الله سبحانه وتعالى موجود، وهو القادر على أن يغير الأحوال ويبدلها، لذلك الجئي إليه بالصلاة والدعاء أن يحفظ لك بيتك وزوجك، وأن يجعل كيد هذه المرأة الخائنة في نحرها .

وفقك الله .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
samylo



عدد المساهمات : 1
نقاط : 1
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 05/12/2014
العمر : 44
الموقع : جمهورية تركيا

مُساهمةموضوع: رد: جارتي تخونني مع زوجي   السبت أكتوبر 10, 2015 2:48 am

حاولي تنقلين باسرع وقت هذي ماتأثرت بانقطاع اهلها عنها وشلون راح تقدرين تأثرين عليها بس قبل ماتروحين حطي تحت بابها كتاب عن عذاب الزاني والزانيه وانقلي عنها الله يكفيك شرها



عزيز لقصة الناس: 'بعد 13 سنة من الزواج اكتشفت خيانة زوجتي عن لسان ابننا'
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ام غرام



عدد المساهمات : 1
نقاط : 1
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 19/09/2014
العمر : 44
الموقع : دولة قطر

مُساهمةموضوع: رد: جارتي تخونني مع زوجي   السبت أكتوبر 10, 2015 2:53 am

حبيبتي ادا انتي متؤكدة وشفتي الرجال يطلعون من عندها يعني لا تسمعي من احد لازم تشوفي وتتاكدي
حاولي تكتبي رسالة للزوجها لانالساكت عن الحق شيطان اخرس والعياذو بالله
على العموم اللله يستر علينا وعلى بناتنا
غير نصيحة يا اختي لا تفظحيها عند الناس وخصوصا الي يعرفوها
ربي امرنا بالستر ولكن في نفس الوقت حكمي عقلك
وشفي طريقة ادا انتي متؤكدة وعلمي زوجها مسكين لا تنقل له امراض الله يستر علينا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سكون الليل



عدد المساهمات : 1
نقاط : 1
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 19/09/2014
العمر : 39
الموقع : سلطنة عُمان

مُساهمةموضوع: رد: جارتي تخونني مع زوجي   السبت أكتوبر 10, 2015 2:56 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيزاتي حوائيات


لدي مشكله لاتخصني ولكن تئرقني وتتعبني نفسيا وأشعر بتأنيب الضمير حيث ارى المنكر ولاأنكره
لي جاره كنت احبها بل اعتبرها اما لي وابنتها أختا لي حيث كنت امكث الساعات تلوالساعات معها كنت افطر واتغدى معها وكنت لاافارقها الاللنوم لم اشعر يوما ماتخفيه تلك الصوره الجميله ولكن كان قلبي مقبوض ولم أعرف سببا لإنقباضه الابعد مرورعام على مجاورتي لها
كانت هناك تساؤلات تجول بخاطري لم اعرف لها جوابا الافيما بعد
يالله كم هي قويه الصدمه حيث شعرت بمدى غبائي وسذاجتي وقصر نظري
كنت اقول لماذا لايتررد عليها الاهل والاصحاب مادامت بتلك الاخلاق الطيبه والان عرفت السبب
لن اطيل
في يوما من الايام اتت خادمت جارتي لتفجر لي قنبله كادت تقتلني الا أنها فتحت لي عيني قالت ماما مافي زين ماما وبنت خراب
لم اصدقها ولكني شككت واستوعبت عدم مجيء اقاربها لها حتى زوجت ولدها قاطعتها واستوعبت انها ليش دايم جوالها على الصامت
لكني لم احكم عليها واستمرت علاقتها بها طويلا حتى جائتني قريبه لي كبيره بالسن ونصحتني منها
الان اناعلاقتي بها شبه مقطوعه
ولكن مايدمر قلبي هو ان ابنتها قريبا تزوجت ولكنها تخون زوجها حيث زاد شرهها واصبحت تحضر بالليله الواحده الرجلان والثلاثه
ماذا اعمل واناارى المنكروللأسف زوجها يسكن بالقرب منا وهورجل طيب
بالله وش السوات كيف اتصرف ابي انصحها ولاابيها تعرف اني عرفت عنها شي اخاف تسوي لي شي خصوصا اللي مايخاف من الله ينخاف منه هي مادرت اني دريت عن شي وعللت انقطاعي عنها بأن زوجي فجأه تغير وانها عين وصابته وانه حابسني ومانعني من الخروج والزيارات ومرت عليها لكن يتقطع قلبي لمااشوف المنكر وماانكره
شوروعلي وش اسوي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
zahraa



عدد المساهمات : 1
نقاط : 1
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 19/09/2014
العمر : 38
الموقع : مملكة تايلاند ราชอาณาจักรไทย

مُساهمةموضوع: رد: جارتي تخونني مع زوجي   السبت أكتوبر 10, 2015 3:00 am

اقتباس :
هذه صعبه هوايه ...انت لتتدخلين ..ترى تطيحين بمشاكل ...هذه رايداها اربعه يشهدون و قصه طويله ..لا تنصحيها لان هذه كارثه تدخل 2 و3من الرجل والعياذ بالله ..هذه رايدها عشيره كامله تنصحها .. طلعي منها لاتوقعين زوجك ايضاً بمشاكل

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Target i



عدد المساهمات : 1
نقاط : 1
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/10/2014
العمر : 47
الموقع : Japan

مُساهمةموضوع: رد: جارتي تخونني مع زوجي   السبت أكتوبر 10, 2015 3:06 am

ياارب سترك ماعاد في خووف من الله

ادعي الله يهديها ولا حول ولاقوة الابالله
الدنيا تخوووف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نور حنان



عدد المساهمات : 1
نقاط : 1
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/10/2014
العمر : 36
الموقع : المملكة الأردنية الهاشمية

مُساهمةموضوع: رد: جارتي تخونني مع زوجي   السبت أكتوبر 10, 2015 3:08 am

وين زوجها من السالفه كلها
والرجال تجيبهم للبيت والا كيف
ياختي هذا عرض مو كلام وصلوه الناس نصدقه وانتي لك سنه مانتبهتي
اتاكدي اول
والله يعين


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حسام الرسام



عدد المساهمات : 1
نقاط : 1
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/10/2014
الموقع : جمهورية العراق

مُساهمةموضوع: رد: جارتي تخونني مع زوجي   السبت أكتوبر 10, 2015 3:11 am

اذا فكرتي يوم تزورينها خذي معاك


كتيب أو شر يط بخصوص هالموضوع او

تكلمي بصفه عامه عن المرأه اللي

تخون زوجها وايش عقابها وأن من

علامات الساعه كثرت الفتن لعل

وعسى تكوني سبب في هدايتها من

بعد الله والله يكون بعون زوجها صراحه

أكره هالنوعيه اللي رجالها مايقصرعليها

ومأتمنها على كل شي وهي تلف

وتدور من وراه اللهم لا ابتلاء

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
elsawaf



عدد المساهمات : 2
نقاط : 2
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 10/10/2014
العمر : 39
الموقع : جمهورية الهند भारत गणराज्य Republic of India

مُساهمةموضوع: رد: جارتي تخونني مع زوجي   السبت أكتوبر 10, 2015 3:19 am

لاتقولي لزوجك شيء تفتحين عينه على شيء هو غافل عنه

وانا اشوف انك اذا شفتيها مدخله رجال ترسلين لزوجها رساله من رقم جوال مايكون باسمك

علشان ماتحطك براسها حرام يمكن تنقل لزوجها امراض لازم يدري


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
heartohg



عدد المساهمات : 2
نقاط : 2
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 18/10/2014
العمر : 36
الموقع : Japon

مُساهمةموضوع: رد: جارتي تخونني مع زوجي   السبت أكتوبر 10, 2015 3:26 am

انتبهى لا تتكلمين ترا بكرا يمكن تحطك براسها وتسويلك سحر ولا تبتلش زوجك بمخدرات ولا اى شى


النوعيه اللى زي كذا والعياذ بالله ترمى نفسها اشر رميه عشان فلوس


حاولى تنقلين عنها ولا بكرا يمكن تاخذ زوجك منك


انتبهى يمكن تحبسك عندها وتجيبلك رجال الله يكفينا شرها ياااااااااااااارب

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مها الجميلي



عدد المساهمات : 2
نقاط : 2
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/10/2014
العمر : 41
الموقع : Japan

مُساهمةموضوع: رد: جارتي تخونني مع زوجي   السبت أكتوبر 10, 2015 3:30 am

المشكله ماعندي رقم زوجها والله الدنيا تخوف وربي يستر علينا وعلى كل مسلم ويهديها يارب
وزوجها والله شكله زين ومن كلامها انه طيب بس الشيطان شاطر
وانااحمد ربي انها ماسوت لي شي حمدت ربي امرار وامرار انها مادخلت علي احد وصورني والاشي واناياغفلين لكم الله ناقعه عندها وماابخل عليها بشي بس فكرت بفكره اني ارسل لها رسايل تهديد من شريحه من دون اسم ابين لها اني بعلم زوجها لوماتتوب




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hamid
المدير العام صاحب الموقع
المدير العام صاحب الموقع


عدد المساهمات : 3443
نقاط : 11091
السٌّمعَة : 3754
تاريخ التسجيل : 04/05/2010
العمر : 56
الموقع : ksar el kebir maroc

مُساهمةموضوع: رد: جارتي تخونني مع زوجي   السبت أكتوبر 10, 2015 7:06 am

تقود حواء زوجها إلى خيانتها بشكل لا إرادي دون أن تشعر، والواقع يقول إنّ هذا يحدث ويحدث كثيراً، قد لا تكون المرأة واعية لما تفعله، أو غير مقدرة لعواقب بعض أفعالها، لكنها بذلك تدفع زوجها بعيدا عنها، وهذا ليس مبررا قطعا للخيانة، لكن على حواء الحذر.

وينبغي عليها التعامل بذكاء وحنكة حتى تحافظي على منزلك الأسري آمناً مطمئناً ومريحاً، وإليك فيما يلي بعض النصائح والمحاذير:

• المطالبة بالخصوصية فجأة:

فجأةً تضعين كلمة سرّ لجوالك، لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، تُبعدينه عن حياتك، تغلقين عليه كلّ الأبواب فاحذري هذا ولا تفعليه.

• إهمال الإطلالة أو اليأس:

من الحقائق المثبتة علمياً أنّ اعجاب الرجل بالمرأة يتناقص فعلاً حين يزداد وزنها أو تهمل نفسها وجمالها، من جهة أخرى، لا تجعلي اليأس يسطر عليك، والاّ خسرت سعادتك وزوجك في آن معاً.

• الانشغال الكامل بالعمل:

يعشق الرجال المرأة الطموحة التي تضع أهدافاً لنفسها وتسير نحوها، ولكنّهم في الوقت عينه يكرهون الإهمال، وبخلافك أنت التي تسعين الى لفت نظر زوجك وتجديد الحبّ في حال سيطر الروتين، يهرب الرجل من المرأة التي لا تهتمّ له.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hamid-2010.keuf.net
hakimo



عدد المساهمات : 44
نقاط : 64
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 15/09/2010
العمر : 46
الموقع : Berlin Germany

مُساهمةموضوع: رد: جارتي تخونني مع زوجي   الأحد أكتوبر 11, 2015 3:53 am

مصيبة والله،،،،،،،،،، حسبنا الله ونعم الوكيل
لابد من حل هذه القضية سرياً وتتبع ذلك الشخص من قبل الهيئة .
نسأل الله الستر والسلامة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
heartohg



عدد المساهمات : 2
نقاط : 2
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 18/10/2014
العمر : 36
الموقع : Japon

مُساهمةموضوع: رد: جارتي تخونني مع زوجي   الأحد أكتوبر 11, 2015 3:56 am

يحذر زوجها من اقرب كبينه ويخبره ان يراجع نفسه وينتبه لبيته

عشان يهتم فيها اكثر ويعرف من كان السبب في هذا

لو كان هو السبب في التقصير معها في كل امور الحياه فاليتقى الله في نفسه

اما اذا كانت البنت هاوية لهذه المعاصي فالبيت الذي خرجت منه وتربت فيه اولى بها

ونسأل الله لها الهداية


هذا رأي شخصي


نسأل الله الستر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
جارتي تخونني مع زوجي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات واحة عبد الحميد  :: قضايا حواء-
انتقل الى: