منتديات واحة عبد الحميد

مرحباً بكم جميعاً في واحة عبد الحميد
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حملة "جهادية" عالمية للمتعريات من أجل أمينة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
يوسف
يوسف : الوسام الذهبى
يوسف : الوسام الذهبى


عدد المساهمات : 1107
نقاط : 1287
السٌّمعَة : 116
تاريخ التسجيل : 03/09/2010
العمر : 45
الموقع : جمهورية مصر العربية

مُساهمةموضوع: حملة "جهادية" عالمية للمتعريات من أجل أمينة    الجمعة أبريل 12, 2013 3:21 am

حملة "جهادية" عالمية للمتعريات من أجل أمينة
الخميس - 4 نيسان - 2013 - 19:37:17


live live live live


اقتباس :
تصاعدت الحملة التي تقودها حركة النساء المتعريات "فيمن"، تضامناً مع الفتاة التونسية أمينة تيلر، التي تلقت تهديدات بالقتل بعدما نشرت صور عارية لها على شبكة الإنترنت، إلى ما يشبه حملة "جهادية" عالمية ضد ما تصفه ناشطات في الحركة بـ"التشدد الإسلامي."

واعتقلت الشرطة الفرنسية عددا من المتظاهرات أمام السفارة التونسية في باريس.

وقامت ناشطة تونسية أخرى في حركة النساء المتعريات، تُدعى مريم، مع اثنتين أخريين، بإشعال النار في لافتة قماشية سوداء، تحمل عبارة "التوحيد"، عادةً ما يستخدمها أنصار التيارات الإسلامية المتشددة والسلفيون، أمام "المسجد الكبير" في العاصمة الفرنسية باريس، بعد ظهر الأربعاء.

وقال ناشطات من المنظمة إن مريم، الناشطة التونسية في "فيمن فرنسا" كانت من ضمن المتظاهرات المعتقلات.

ودعت الحركة النسائية تخصيص يوم الخميس، الرابع من أبريل/ نيسان الجاري، كيوم عالمي لـ"جهاد متعريات الصدر"، وحثت النساء في مختلف الدول الإسلامية، للمشاركة في فعاليات ذلك اليوم، احتجاجاً على من وصفتهم بـ"هؤلاء الذين يقتلون ويغتصبون النساء باسم الدين."

ووجهت "فيمن"، في بيان نشرته CNN بالعربية، نداءً إلى "النساء في المغرب، والجزائر، وتونس، وليبيا، ومصر، وإيران، والعراق، وسوريا، والأردن، والمملكة العربية السعودية، وسلطنة عُمان، والبحرين، وأفغانستان، وتركيا، وباكستان، وإندونيسيا.. إنكن قادرات على تغيير الكوكب بشجاعتكن."

وتابعت الحركة النسائية بقولها: "كل امرأة تعرضت للاضطهاد سوف تنال حريتها، وكل امرأة ضعيفة ستصبح قوية.. أجسامنا ملك لنا فقط.. الإسلاميون أقوياء أمام اضطهادنا ولكنهم ضعاف أمام ثورة أجسادنا الحرة.. صدورنا أخطر بكثير من حجارتهم."

وأشارت "فيمن" إلى أن الناشطة والمدونة المصرية، علياء ماجدة المهدي، التي تتزعم حركة الناشطات المتعريات في مصر، بعدما نشرت صوراً عارية لها تماماً، دعت النساء في مختلف الدول العربية إلى الاقتداء بها وتعرية صدورهن، تحت شعار "يعيش جهاد المتعريات."

ونشر موقع الحركة صورة حديثة للناشطة المصرية، وقد كتبت على صدرها العاري جملة تقول: "سوف تكون هناك مليون أمينة"، في إشارة إلى الفتاة التونسية.

كمت نشر الموقع صورة لفتاة عارية أخرى، قالت: "أنا من البحرين.. أحتج من أجل أمينة والفتيات المسلمات.. لقد خلعت عباءتي لأجل أمينة.. أنا مسلمة"، إلا أنه لم يمكن التأكد من مصداقية تلك الصور من مصادر مستقلة.

وأصبحت أمينة تيلر أول فتاة تونسية تنشر صوراً عارية لها على الإنترنت، وبررت تصرفاتها بأنها "حركة احتجاجية" بالتزامن مع احتفالات اليوم العالمي للمرأة، في الثامن من مارس/ آذار الجاري، وتزامناً أيضاً مع إعلان إنشاء فرع لمنظمة "فيمن" للنساء المتعريات في تونس.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عبدالعزيز



عدد المساهمات : 19
نقاط : 26
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 17/04/2012
العمر : 45
الموقع : جمهورية تركيا

مُساهمةموضوع: رد: حملة "جهادية" عالمية للمتعريات من أجل أمينة    الجمعة أبريل 12, 2013 3:52 am

بعد حملة "الحايك" الجزائري، "السفساري" التونسي يرد على داعيات التعري
أضيف في : Apr 06-2013 21:10


ramj ramj ramj



لم تدم دعوات التعري كثيرا، لتحظى بباكورة التجاوبات الأولى في الاتجاه المعاكس. فبعد أن طالبت نساء منظمة التعري "فيمين" المغاربيات إلى الكشف عن صدورهن و نشر صورهن تضامنا مع التونسية أمينة مجهولة المصير، و دفاعا عما يسمى بـ"حق المرأة في جسدها"، انطلقت أولى الردود من الشقيقة الجزائر، حين نظمت عشرات النسوة أغلبهن غير محجبات في الأصل مسيرة باللباس التقليدي الجزائري، الذي يغطي سائر الجسد عدا الوجه أو العينين، و هن يجبن كبريات شوارع الجزائر احتجاجات على دعوات السفور و التعري التي أطلقتها شاذات مغاربيات أكثرهن من تونس الشقيقة.



مسيرة الحايك الجزائري التي حظيت بتغطية إعلامية وازنة، و التي كانت محل تقدير أغلب الهيئات المجتمعية المدنية في الجزائر و على مستوى الكثير من الدول العربية، كانت كافية لتعكير صفو خاطر المتعريات اللواتي أكتشفن بعد تكرار دعواتهن على صفحاتهن الرسمية و صفحة المنظمة الأم أنهن لسن محل تعاطف أحد من مسلمي شمال أفريقيا، و هو ما أكدته اليوم مسيرة مماثلة انطلقت لتجوب أهم شوارع العاصمة التونسية باللباس التقليدي التونسي "السفساري" الشبيه للحايك الجزائري و الجلباب المغربي.


مسيرة "السفساري" جاءت ردا على تصاعد موجة التعري و تنامي الأصوات الداعمة لها، و بغية تأكيد الهوية الإسلامية لأرض جامع الزيتونة و فقهاء إفريقية، مسيرة تولتها نساء محجبات و أخريات غير محجبات لتفنيد أي مزاعم بسعي الأصوليين إلى تغيير معالم البلد. رد فعل الشارع التونسي كان غير متوقع، ففي الوقت الذي راهنت فيه الحركة النسائية التونسية كثيرا على صوت الشارع في طمس معالم التدين داخل المجتمع التونسي، خرج العشرات نت التونسيين و التونسيات مؤيدين للمسيرة و مباركين لها، معبرينعن شوقهم لأيام الملاحف البيضاء و هي تغطي شوارع مدن تونس.


يذكر أن الرئيس المقبور بورقيبة كان اول من سن محاربة الحجاب في شمال أفريقيا، و ذلك عندما فرض على الطالبات و التلميذات ضمن مبادئ ثورته الموؤودة خلع أي قماش يحول دون شعور الإناث و أشعة الشمس، مرحلة حاولت إحدى الفضائيات التونسية استذكارها و استرجاعها، حين استجوابها لعجوز تونسية ادعت أنها أول من أخلعها بورقيبة "السفساري"، معبرة عن إعجابها بفترته و مبادئه المتطرفة و حنينها إلى أيامه.




رغم وجود عشرات الصفحات الفايسوكية المغربية الداعمة للحجاب و التستر و التحلي بالفضيلة، إلا أن الحديث عن إحياء اللباس النسائي التقليدي المغربي لا يزال غائبا عن أنشطة "محافظي" المغرب و دعواتهم، رغم تنوعه و كثرة الملتزمات به خاصة في البوادي و الأرياف، و تدين أغلب الأوساط المجتمعية المغربية و تعدد الحركات الاسلامية فيها، ما قد يوفر بيئة مماثلة و ظروفا مثالية لعودة الحايك المغربي إلى شوارع الرباط و الدار البيضاء و تطوان و مكناس و فاس و غيرها، و إحياء لباس "أدّال" و الملحاف الأمازيغي في مدن الوسط و الجنوب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
alharrak
alharrak وسام أجمل الردود
alharrak وسام أجمل الردود


عدد المساهمات : 1139
نقاط : 1403
السٌّمعَة : 148
تاريخ التسجيل : 28/05/2010
العمر : 30
الموقع : ksar el kebir maroc

مُساهمةموضوع: رد: حملة "جهادية" عالمية للمتعريات من أجل أمينة    الجمعة أبريل 12, 2013 4:17 am

مولان روج بأمستردام متعة جنسية بـ50 أورو. التونسيات واللبنانيات يتفوقن على المغربيات ولويزا تكره المغاربيين
الخميس 11 أبريل 2013 - 11:10





مولان روج الحي الذي يقدم المتعة الجنسية بامستردام. فتيات من مختلف الأعمار يعرضن أنفسهن وراء وراء "بوكسات زجاجية" للزبائن الذين يقصدون هذا الحي الذي تلفه ممرات الوادي من كل جانب.

لفائف حشيش يمسكها شباب هولندي في ليلة باردة لا يعيرون اهتماما يذكر للفتيات العاريات عكس الاجانب الذين اصطفوا طوابير للظفر بمعاشرة جنسية تمتد الى 35 دقيقة مقابل 50 اورو.

تقول لويزا فتاة ايطالية ذات العشرين ربيعا لـ"كود" إنها تكره المغاربة والتونسيين والجزائريين المقيمين في هولندا بحكم ممارساتهم التي تقول عنها انها تستفز مشاعر النساء.

لويزا تتقن العربية وكانت تفيم بدبي لسنوات ومتزوجة سابقا من سعودي لقي حتفه في حادثة سير.

مغربيات من اصل هولندي يتتواجدن في محلات الجنس يعرضن اجسادهن لزبائن المولان روج. التونسيات واللبنانيات موجودات بكثرة كذلك لاحتراف بضاعة الجنس.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fouadleharrak.skyblog.com
mariam
mariam المشرفة المميزة
mariam  المشرفة المميزة


عدد المساهمات : 1405
نقاط : 1496
السٌّمعَة : 77
تاريخ التسجيل : 10/06/2011
العمر : 27
الموقع : أكادير المغرب

مُساهمةموضوع: رد: حملة "جهادية" عالمية للمتعريات من أجل أمينة    الجمعة أبريل 12, 2013 4:21 am

نساء يهددن بالتعري بمحكمة بالعرائش وهذا هو السبب
الخميس 11 أبريل 2013 - 19:56





اقتحمت العشرات من النساء مقر المحكمة الابتدائية بالعرائش، أمس الأربعاء (10 أبريل 2013)، مهددات بخلع ملابسهن، بعد أن تناهى إلى علمهن أن نائبة وكيل الملك فرضت كفالة مالية بقيمة 2000 درهم كشرط للإفراج عن الناشط الجمعوي محمد لشحل.

تفاصيل أخرى في "الأخبار" عدد الجمعة (12 أبريل 2013)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hamid
المدير العام صاحب الموقع
المدير العام صاحب الموقع


عدد المساهمات : 3441
نقاط : 11084
السٌّمعَة : 3753
تاريخ التسجيل : 04/05/2010
العمر : 55
الموقع : ksar el kebir maroc

مُساهمةموضوع: رد: حملة "جهادية" عالمية للمتعريات من أجل أمينة    الجمعة أبريل 12, 2013 9:48 am

بارك الله فيكم يامناضلات من اجل الحريه و التخلص من الاستبداد و القمع و المعامله مع
المراءه و كائنها سلعه للاستغلال الجنسي.و السؤال للاسلاميين المتطرفين لماذا تركوا
بلادهم التي انعم الله عليها بما يسمى بالدين الحنيف و بقمة التخلف و الانحطاط الجنسي
و يعيشون في بلاد الكفار كما يسمونها و لكن الظاهر انهم يعيشون في نعيم و ينكرون
الجميل .عودوا الى بلادكم من اجل جيهاد النكاح.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hamid-2010.keuf.net
Latifa
Latifa : نايبة المدير
Latifa : نايبة المدير


عدد المساهمات : 1277
نقاط : 1755
السٌّمعَة : 285
تاريخ التسجيل : 15/07/2010
العمر : 36
الموقع : فاس المغرب

مُساهمةموضوع: رد: حملة "جهادية" عالمية للمتعريات من أجل أمينة    الجمعة أبريل 12, 2013 10:07 am

عندما يتحول الجسد العاري إلى لافتة احتجاج..
الخميس 11 أبريل 2013 - 21:30





منذ أن غطى سيدنا آدم وأمنا حواء جسديهما بأوراق الشجر بدأ الوعي البشري بأننا هذا الذي يضم أضلاعنا ويستوي تحت رقبتنا ليس بالمِلك العادي الذي قد نظهره لأي كان، لذلك.. كان البشر يغطون المناطق الحساسة من أجسادهم حتى وَهُم لا يجدون من ذلك سوى جلود الحيوانات ولفائف النبات.. حتى في تلك المناطق العميقة من هذا العالم، التي لم تصلها الحضارة بعد، ولا زال الإنسان فيها بدائيا كأنه في أول القرون التي شكلت هذا العالم، تختفي الأجزاء الجنسية عن الظهور، كأنها سر لا يحق الاطلاع عليه إلا عدد محدود جدا من الناس.

بدايات القرن الماضي شهدت تمردا على هذه الحشمة ليظهر الجسد البشري عاريا تماما في أماكن عامة، وبدون الإبحار في جزئيات التعري الكامل للعموم والذي انتشر بشكل كبير مع صناعة البورنوغرافيا، فإننا سنتوقف هنا مع استخدام الجسد كوسيلة للاحتجاج، تضاهي في ذلك مجموعة من الوسائل الأخرى التي لطالما استخدمها الإنسان من أجل إيصال مطالبه إلى أكبر عدد ممكن من البشر.. مثلما فعلت حركة "فيمين" الأوكرانية التي شغلت العالم بشكل كبير مؤخرا عندما استطاعت أفكارها النفاذ إلى داخل العالم "العربي-الإسلامي" الذي لم يتعوّد بتاتا على مظهر فتاة عارية تستخدم أجزاءها الحميمية للاحتجاج..

نرحل بكم هنا بين قبضة الدين وتحرر الفكر، بين بِرك الحشمة وجرعة الجرأة، بين العادة والغرابة، كي نستطيع أن نفهم ما إذا كان بمقدور الجسد البشري، لوحده، إشعال شرارة لحرائق قد لا تستطيع أمطار العالم إطفائها، كأن سلاح التعري يفوق في تأثيرة أقوى أسلحة العالم خطورة.

رجل الدين الذي يحتج عاريا

من كان يدري أن جماعة دينية هي التي ستدشن عصر الاحتجاج بالجسد العاري، دوخبور، الطائفة الدينية المسيحية الروسية، التي انتفضت بشكل سلمي ضد الكنسية الأرثوذوكسية وضد طقوسها، كانت تعتقد أن العالم يجب أن لا يحكم فقط من طرف الرجال، وأن الله حاضر في جزء كل واحد من البشر، إضافة إلى نبذهم للعنف، لذلك كان القمع الذي تعرضوا له في روسيا، ثم هِجرتهم إلى كندا بداية القرن الماضي، ومنعهم من التصويت في الانتخابات الكندية إلا إذا ساهموا في الحرب ، وقائع جعلتهم يفكرون في طرق معينة للاحتجاج، ليقرروا تنظيم مظاهرة كبيرة سنة 1914، عُرفت بمسيرة أبناء الحرية، احتج فيها مئات الدوخبوريين، بالمشي عراة تماما.

ومع الثورة الطلابية سنوات الستينات في أوربا، وما رافقها من تحرر جنسي بلغ أوجه مع الصراع القطبي الرأسمالي-الشيوعي، صارت الملابس تتقلص شيئا فشيئا، إلى أن وصل الأمر بالكثير من الشباب آنذاك، إلى التعري الكامل، ومنهم جون لينون، واحد من مؤسسي فرقة بيتلز، الذي تعرى بالكامل رفقة زوجته في شهر عسلهما، وذلك احتجاجا منه على حرب الفيتنام، ليتحول الجسد العاري إلى أيقونة احتجاجية، خاصة مع ظهور الشواطئ العارية، أي تلك التي يجتاحها المصطافون دون ملابس والموجودة بدول كثيرة كفرنسا، اسبانيا، المكسيك، ويلز، وكذلك مع انتشار صناعة البورنو، واستغلال الجسد في العمل الإشهاري.

ويؤكد الباحث في قضايا الجسد، هشام العلوي، أن الجسد يمثل حقلا تتفاعل فيه السلطة والسلطة المضادة، معطيا المثال بفرنسا التي حاربت "البرقع" واللباس الأفغاني في المكان العام لأنه لا يقدم صورة عن الجسد الذي يترجم قيم الجمهورية، وبالحركات الاحتجاجية خلال الثورة الفرنسية في نهاية القرن 18 التي أطلق عليها اسم "بدون سراويل"، المجسدة لروح الثورة الرافضة للتقليد والمحافظة ونمط العيش الأرستقراطي.

الجسد العاري.. سلاح المنظمات الغير الحكومية

من المنظمات العالمية المعروفة بإظهار الأجزاء الحساسة من أجساد أعضاءها كخطوة احتجاجية، توجد منظمة بيتا للرفق بالحيوان، المعروفة بشعار: "أفضل أن أكون عاريا على أن أرتدي فَرْوا"، وكما هو واضح من الشعار، فهي تنادي بالتخلي عن أكل اللحوم والاعتماد فقط على الطعام النباتي، إضافة لنبذها كل أنواع الرياضات التي يُستغل فيها الحيوان، ومن بينها رياضة مصارعي الثيران التي تحتج عليها المنظمة سنويا، بإقامة "سباق العرايا"، الذي يركض فيه المتعاطفون مع الثيران كما ولدتهم أمهاتهم، في محاولة للضغط على الحكومة الاسبانية من أجل إيقاف هذه الرياضة القاتلة للثيران.

وقد يستغرب قارئ عندما يعرف أن منظمة" السلام الأخضر" التي تعتبر من أقوى المنظمات الغير الحكومية في العالم في مجال المحافظة على البيئة، استخدمت هي الأخرى أكثر من مرة أسلوب الاحتجاج العاري، كما فعلت سنة 2009 عندما احتجت على ما تتسبب به الحكومة الفرنسية من تغيرات مناخية تؤثر على زيارة الكروم، بتنظيم وقفة شارك فيها حوالي 700 شخص دون أية ملابس.

الاحتجاج بالجسد دخل معترك العمل السياسي عندما قرر الحزب الكندي "من أجل عمل أقل"، وهو الذي يطالب بتخفيض عدد ساعات العمل اليومية، المساهمة في تنظيم سباق عالمي للعراة على الدراجات، بشراكة مع منظمة فنانون ضد الحرب، وذلك من أجل إيصال مطالبه، وإظهار أن الجسد البشري له كذلك الحق في أن يستمع بالحياة دون أن يؤثر عليه العمل، حيث يحظى هذا السباق بمتابعة إعلامية منقطعة النظير، جعلته ينتقل إلى عدة مناطق من العالم، ليصل حاليا إلى قرابة 72 مدينة من 17 دولة.

وإذا كانت هذه التنظيمات السياسية والمدنية استخدمت الجسد العاري، كوسيلة من أجل إيصال مطالبها، فهناك تنظيمات احتجت بالجسد ليكون وسيلة وغاية في آن واحد، أي أن الهدف هو حرية التعري في الأماكن العامة، كالمنظمة البريطانية "حريتك أن تكون أنت"، والتي أسسها فانسن بيثيل سنة 1998، فهذا الرجل، الذي يعتبر أول واحد في العالم، يَمْثل عاريا تماما في قاعة محكمة سنة 2001، استطاع أن يخرج بريئا من تهمة الإخلال بالحياء العام بعدما قضى قرابة خمسة أشهر في الاعتقال الاحتياطي، أشهر جعلت السجن البريطاني آنذاك، يستقبل العديد من "المجرمين" الجدد الذين يقترفون أي شيء من أجل تقاسم أسوار السجن مع المؤسس العاري.

وبشكل شبيه من منظمة فانسن، توجد "طوب فريدوم" الأمريكية التي تنادي بتمكين النساء من المشي دون حمالات صدر في الأماكن العامة، وبأن يُرضعن صغارهن بكل حرية في الشارع، إضافة إلى ضمان حق المرأة في الاستحمام عارية الصدر، حيث تبقى هذه الأهداف، في نظر المنظمة الأمريكية، تمظهرات من أجل الوصول إلى الهدف الأكبر: وهوالمساواة التامة بين المرأة والرجل.

فيمين.. نساء غاضبات بأثداء عارية

لطالما عُرفت أوكرانيا، ودول أوربا الشرقية عموما، بكونها واحدة من قبلات السياحة الجنسية في العالم، بالنظر إلى أن الكثير من بائعات الهوى عبر العالم يحملن جنسيات هذه الدول، لذلك، وعندما خرجت حركة نسائية أوكرانية بناشطات عاريات الصدر، يحتجن ضد السياحة الجنسية، الدكتاتورية، الزواج الأبيض الذي يريد منه طرف ما الحصول على جنسية البلد فقط، التشدد الديني، التدخل الروسي في الشؤون الأوكرانية، فقد كان حدثا كبيرا خاصة وأنه لم يكن معزولا، لأن تلك الطالبات اللواتي خرجن من إحدى الجامعات الأوكرانية ذات يوم من 2008، أردن من تجمعهن أن يكون نسائيا يقلب الكثير من المعطيات في بلد خرج للتو من معسكر الاتحاد السوفياتي.

تقول مؤسستها آنا هوتسول، إن فيمين، ابتدعت طريقة جديدة للاحتجاج، قائمة على الشجاعة، السخرية، النجاعة، وصدم المتلقي الذي لن يهتم، حسب رأيها، لاحتجاج الحركة إلا بالشكل الذي هي عليه حاليا، وهو الخروج بصدر عار تماما.

كلام هوتسول، فيما يتعلق بصدم المتلقي، كان حقيقيا، فخلافا للتنظيمات الأخرى التي ذكرناها سابقا، استطاعت فيمين أن تصل لشهرة منقطعة النظير، وخلال أربع سنوات، تمكنت من فتح فروع لها في كل من البرازيل، فرنسا، ألمانيا، أمريكا، سويسرا، إسرائيل، بل وحتى تونس، وتتحدث هوتسول عن أن فيمين وصلت لأزيد من 150 ألف عضوة عبر العالم، وأن أعداد ناشطاتها في تزايد مستمر، من بينهم من قررت التعري بالكامل لإيصال المطالب ذاتها، وهي المطالب التي تحولت إلى نوع من التطرف، وتحولت العديد من الناشطات من الاحتجاج على التشدد الديني، إلى المطالبة بمحاربة الأديان التي حسب رأيهن، تمثل مصدرا رئيسيا للحط من قيمة المرأة.

هل تخلع فيمين حمالة الصدر المغربية؟

منذ تأسيس صفحتها الفايسبوكية في 23 مارس الماضي، والجدل قائم حول إمكانية إقدام ناشطة داخل المغرب على التعري كما فعلت أمينة التونسية وعلياء المصرية، لحد اللحظة، لم تنشر صفحة فيمين المغربية سوى عدد قليل من صور لصدور نسائية بحمالات، تحتوي على رسائل متضامنة مع أمينة التي تعرضت لتهديدات بالقتل، يقال إن صاحبات هذه الصور مغربيات، وهو ما لم يتم التأكد منه لحد اللحظة.

تواصلنا مع إدارة الصفحة من أجل أخذ رأيها حول الموضوع، وأجابنا القائمات (أو القائمون عليها)، أن الصفحة نالت الاعتراف الرسمي من منظمة فيمين، وأنها أنشئت من أجل التضامن مع أمينة، إلا أنهن، قررن التخفي وعدم الإعلان عن أسمائهن أو نشر صورهن، وذلك حرصا على سلامتهن الشخصية، مؤكدات، أنهن يعلمن على تغيير الصورة النمطية للجسد التي تحصره في مجال جنسي ضيق، وكذلك على مناهضة المؤسسات الدينية بما فيها الإسلام، الذي يعتبر، حسب قولهن، المناهض الأول لتحرر المرأة، والمكرس الأول للتقاليد المجتمعية المهينة لها تحت ذريعة المقدسات والثوابت، مستطردات في نفس الصدد:" غايتنا الأولى هي خلق النقاش و إيصال صوتنا، وهو ما نجحنا فيه، أضف إلى ذلك الصور و الرسائل الداعمة لنا، و التي ننشر بعضها على الصفحة، و الأجمل في ذلك أن الذكور حاضرون كذلك، إن تحرر المرأة قضية مجتمع، وهذا ما تؤكده ردود الفعل من كل جانب".

هل استطاعت فيمين حشد الدعم؟

يبدو أن الحركة الفيمينية، لم تصل حتى إلى شحذ همم الكثير من الكاتبات النسائيات، اللواتي رأين في طريقة احتجاجها تجاوزا خطيرا لخصوصية المرأة، فالكاتبة اللبنانية المعروفة جمانة حداد، والتي تعتبر من رائدات الحركة الحقوقية النسائية في الوطن العربي، كتبت في جريدة النهار اللبنانية:"إن استخدام "فيمن" لعري المرأة بغية لفت الأنظار إلى قضاياها وحقوقها المنتهكة يربكني في أقل تقدير. أولاً لأنه تطرّفٌ من شأنه أن يغذي التطرف المضاد ويقوّيه ويدعم أسباب وجوده. وثانياً لأن "الفاعلة" المرجوّة فيه ومنه، أي المرأة، ما هي إلا فاعلة موهومة تتحول رغماً عنها الى محض أداة لجذب الانتباه (هل الغاية حقاً تبرر الوسيلة؟)؛ ما يعيدنا الى نقطة الصفر".

الناشطة داخل حركة مالي، ابتسام لشكر، أوضحت هي الأخرى، لجريدة كود الإلكترونية، أنها ليست مع ولا ضد فيمين، ولكنها تؤيد حق أي فتاة في الاحتجاج بتلك الطريقة، متحدثة عن أن هذه الحركة "تعزز من ثقة المرأة بنفسها وبكونها المالكة الوحيدة لجسدها وبالتالي حقها في فعل ما تريد به بما في ذلك تعريته".

الناشطة الفايسبوكية حليمة الخذيم، التي طالما دافعت عن حقوق المرأة، كتبت تقول:"مناضلاتنا بحاجة إلى فكر يستند على الواقع لا بحاجة إلى فكر يقرأ الواقع من خلال فكر آخر/واقع آخر، فكر قطع أشواطا كثيرة من اجل الوصول إلى ما هو عليه الآن ، لأن تعري الجسد لأي هدف حتى و إن كان تعري بغية الاحتجاج و الاعتراض يظل بالنسبة للعقل العربي التقليدي دعوة للممارسة الجنسية ".

هشام العلوي يعود ليؤكد على أن عري الجسد، سواء بالنسبة للمرأة أو الرجل لا يطرح في الغالب أية مشكلة إلا حينما يغادر الفضاءات الحميمية والمغلقة ويقتحم المجال العام الذي هو مجال حصري للدولة والقانون و"الحس السليم" وغيرها من المؤسسات التي تتقاسم تدبيره، مضيفا أن الجسد العاري عندما يخترق المكان العمومي لا يصبح موضوعا جماليا أو سندا للاستيهام الجنسي، بقدر ما يغدو وسيلة لإحداث "الصدمة" وخلخلة البديهيات المزيفة.

لذلك، يبدو أن استخدام مناطق حساسة من الجسد من أجل الاحتجاج، يثير فعلا الانتباه إلى مطالب الفئة التي تستخدمها، ويجعل النقاش حاميا حول حدود الجرأة داخل المجتمعات المنفتحة والمحافظة في نفس الوقت، إلا أن المشكل الذي يطفو على السطح، هو أن هذه الحركات، لا تجذب الأنظار بشكل كبير إلى مطالبها، ولكن إلى الوسيلة المُستخدمة أي إلى الجسد، وبالتالي فهذا الأخير يتحول هنا إلى بضاعة من أجل الوصول إلى غايات يبدو أن الوصول إليها لا زال بعيدا وبعيد جدا، مما يجعل من حركة فيمين، وباقي الحركات العارية، تسقط في فخ استغلال جسد المرأة، تماما كما هو الأمر بالنسبة للصناعات الإشهارية التي ترى في الجسد الأنثوي العاري، وسيلة جذب للزبناء.

وإضافة إلى هذا، كسر حميمية الجسد كان على الدوام يتم في فضاءات خاصة، تماما كما هو الأمر في الأفلام السينمائية أو اللوحات الفنية، وهو ما جعل الكثير من الناس يتسامحون مع العري الحاضر في الفن باعتباره مجالا خاصا جدا، إلا أن كسر هذه الحميمية في الفضاءات العامة، والتعري الفاضح أمام أنظار كاميرات العالم الإخبارية وما يَتبع ذلك من تهجم على الأديان ومعتقدات الآخرين، قد يخلق نقاشا آخر متعلقا بأية حدود لحرية الأفراد في الفضاءات المشتركة، وهل من حق أي كان، الاحتجاج والمطالبة بحقوق معينة، عن طريق انتهاك حقوق أخرى، أقلها احترام الآخر وعدم إهانة ما تربى عليه من قيم؟..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hard_mix
hard_mix الوسام الابداع نضرا لجهودها المتميزه
hard_mix الوسام الابداع نضرا لجهودها المتميزه


عدد المساهمات : 1234
نقاط : 1404
السٌّمعَة : 128
تاريخ التسجيل : 13/06/2010
العمر : 23
الموقع : ksar el kebir maroc

مُساهمةموضوع: رد: حملة "جهادية" عالمية للمتعريات من أجل أمينة    الجمعة أبريل 12, 2013 10:54 am

"نساء باللثام".. دعوة فايسبوكية لخروج المغربيات بـ"الجلاّبة واللثام"
الأربعاء 11 أبريل 2013 - 21:00


chlal chlal chlal


"نساء باللثام".. هو مضمون دعوة مغربية جديدة، عبر موقع التواصل الاجتماعي "الفايسبوك"، من أجل الاحتفال والافتخار باللباس المغربي الأصيل، أطلقتها أخيرا ناشطة فايسبوكية مطالبة المغربيات إلى النزول إلى ساحة البريد بالرباط يوم 12 ماي المقبل بجلابيبهن ولثامهن.

ووفق ما ورد في التعريف بالدواعي الثاوية وراء وقفة "نساء باللثام" فإن هذه الدعوة تأتي "ردا على جميع المحاولات التي ترمي إلى تزوير الدور التاريخي الذي لعبته المرأة العربية والمسلمة في مجتمعها، وأيضا جوابا على كل من يطالب النساء المسلمات؛ ومنهن المغربيات؛ بالاحتجاج بصدور عارية، وذلك في محاولة للقطع مع تقاليدنا وعاداتنا" يقول أصحاب "نساء باللثام".

وتابعت الصفحة الفايسبوكية ذاتها بأن "الهوية باتت تعد مفتاحا رئيسيا وحيويا من أجل الانتماء إلى عالم اليوم، ومن ثم جاءت دعوة جميع المغربيات إلى "الاحتفال بالعادات المحلية الاصيلة والعريقة في اللباس، والتي تعود بنا إلى جذورنا وديننا الإسلامي".

واسترسلت الناشطة الفايسبوكية التي أطلقت هذه المبادرة بأن ارتداء الجلابة واللثام في وقفة 12 ماي القادم ليس حركة أو ردة فعل سياسية، وإنما محاولة لإظهار جذورنا الاجتماعية التي نفتخر بها دوما" تقول دعوة "نساء باللثام".

وتأتي دعوة "لنحمل اللثام والجلابة" في سياق جدل متنامي أثارته ناشطات عربيات؛ مصريات وتونسيات ومغربيات أيضا؛ دعين إلى تعرية صدورهن من أجل الاحتجاج على ما اعتبرنه ظلما وحيفا يلحق بأوضاع النساء في عدد من المجتمعات التي شهدت رياح "الربيع" العربي.

وكانت نساء تونسيات قد أقدمن على التحاف "السفساري"، وهو لباس نسائي تقليدي أبيض اللون، يوم السادس من أبريل الجاري وسط العاصمة التونسية، ردا على مظاهرة تعرية الصدور التي قامت بها بعض الفتيات الناشطات في منظمة "فيمن" تونس، وأيضا لتحسيس المجتمع بقيمة الأزياء التقليدية المحلية التونسية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
روزاليس
روزاليس : وسام العضو المحبوب
روزاليس : وسام العضو المحبوب


عدد المساهمات : 1163
نقاط : 1386
السٌّمعَة : 147
تاريخ التسجيل : 07/08/2010
العمر : 44
الموقع : الدولة الفلسطينية

مُساهمةموضوع: رد: حملة "جهادية" عالمية للمتعريات من أجل أمينة    الثلاثاء أبريل 16, 2013 3:40 am

عاريات "فيمين" يهاجمن المرزوقي
الاثنين - 15 نيسان - 2013 - 19:03:32


Documents and Settin


قامت ناشطات عاريات الصدر من حركة "فيمن" النسوية بمقاطعة مؤتمر صحافي للرئيس التونسي منصف المرزوقي في باريس حيث كان يقدم كتابه الجديد "اختراع ديمقراطي.. دروس من التجربة التونسية" .

ورفعت الناشطات اصواتهن مطلقات شعارات تضامنية مع الفتاة التونسية امينة تيلر المنتمية الى الحركة والتي تلقت تهديدات بالقتل من اسلاميين بعد أن نشرت صورها العارية على مواقع التواصل الاجتماعي احتجاجا على الحكم الاسلامي في بلادها.


وسارعت قوات الامن الى التصدي العنيف للناشطات قبل اخراجهن من القاعة.

احتجاج "فيمين" لم يكن الوحيد الذي واجه المرزوقي في باريس، فقد تجمع ناشطون تونسيون امام المعهد العربي في باريس تنديدا برئيس بلادهم وأداء الترويكا الحكومية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
manzah
manzah : وسام الدوق الرفيع
manzah : وسام الدوق الرفيع


عدد المساهمات : 1227
نقاط : 1690
السٌّمعَة : 243
تاريخ التسجيل : 09/05/2010
العمر : 46
الموقع : الرباط المغرب

مُساهمةموضوع: رد: حملة "جهادية" عالمية للمتعريات من أجل أمينة    الثلاثاء أبريل 16, 2013 3:44 am

الزمزمي يتبرأ من فتوى تعري الجميلات
الثلاثاء 16 أبريل 2013 - 02:00


Documents and Settin hg Documents and Settin


قال الشيخ عبدالباري الزمزمي رئيس الجمعية المغربية للدراسات والبحوث في فقه النوازل، إن فتوى إباحة التعري للجميلات التي نسبت إليه هدفها تشويه صورته أمام الرأي العام.

الزمزمي أكد أن مسألة التعري مخالفة للشرع، وأن القرآن الكريم قال: «وَالْقَوَاعِدُ مِنَ النِّسَاء اللَّاتِي لَا يَرْجُونَ نِكَاحًا فَلَيْسَ عَلَيْهِنَّ جُنَاحٌ أَن يَضَعْنَ ثِيَابَهُنَّ غَيْرَ مُتَبَرِّجَاتٍ بِزِينَةٍ»، فالمقصود بالقواعد هنا الكبيرات في السن، فليس عليهن حرج في التخفف من بعض الثياب، لأنها لا تكشف على الرجال.

هذا وقد تواكب ظهور فتوى إباحة التعري للجميلات المنسوبة للزمزمي، مع انتشار ظاهرة تعري ناشطات مؤسسة «فيمن»واللاتي يستخدمن التعري كوسيلة للاعتراض على كافة الموضوعات الدينية والسياسية وغيرها.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فيصل عمر



عدد المساهمات : 40
نقاط : 50
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 12/11/2011
العمر : 58
الموقع : دار البيضاء المغرب

مُساهمةموضوع: رد: حملة "جهادية" عالمية للمتعريات من أجل أمينة    السبت أبريل 20, 2013 3:53 am

"أنا العفيفة".. أغنية "رَابُّورْ" مغربي ردا على دعوات التعري
الثلاثاء 16 أبريل 2013 - 19:57


kml kml kml kml



"أنا الحرة..أنا العفيفة" أغنية جديدة أداها أخيرا مغني الراب "الشيخ سار" ردا على الدعوات المتناسلة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إلى تعرية صدور المغربيات احتجاجا على أوضاع النساء في عدد من المجتمعات التي شهدت رياح "الربيع" العربي، وذلك استجابة لمطالب ناشطات حركة "فيمن" المثيرة للجدل.

وحث الشيخ سار في أغنيته، التي بثها على موقع اليوتوب، الفتاة المغربية على تحري العفة في سلوكياتها وتصرفاتها المختلفة، وأيضا التحلي بالثقة في نفسها وعدم الاستجابة للدعوات المشبوهة تحت غطاء حرية الجسد، مُتهما العلمانيين والجمعيات النسائية بكونها تسعى لتحرير المغربيات تحت يافطة المساواة.

وتقول بعض كلمات أغنية "الرابور" المغربي، والتي ترتدي لبوسا إسلاميا واضحا، "مستورة ... هاكا ربي باغي يشوفني/ ماكايهمونيش الناس ربي لي كايهمني" و"أنا العقدة د العلمانيين والغربيين بالذات/ العقدة ديال الضالين لي متبعين الشهوات/ العقدة ديال الجمعيات لي بغاو يحررو لبنات".

واستمرت الأغنية مخاطبة هذه الجهات تحديدا بالقول "أنا ماشي آلة إشهارية تبيعو بيا إعلانات/ أنا ماشي آلة جنسية كاتلبيو فيا الرغبات/ أنا ماشي سلعة تبيعو وتشريو فيا بدريهمات".

وقال الشيخ سار، في تصريحات لجريدة هسبريس الإلكترونية، إنه "يريد من خلال أغنيته الجديدة أن يعيد الاعتبار للمرأة العفيفة، ووصفها بأجمل الأوصاف، وتذكيرها بقيمة عفتها"، مشيرا إلى أنه أراد بعث رسالة لدعاة الحرية لكون الحرية هي العفة بالأساس".



رسالة خطيرة و مؤثرة إلى كل بنت مغربية حرة و عفيفة - الشيخ سار

ومن المقاطع التي جاءت في أغنية "أنا الحرة..أنا العفيفة": أنا الحرة أنا العفيفة | حرية ديالي هي العفة ديالي شريفة | ربي كرمني و عطاني قيمة كبيرة | ثابتة واخة المفاسد كثيرة | الشهاوات كتيرة دايرة بيا فكل مكان | كولشي كايتربص بيا بغاو يطيحو ليا الشان | مستورة ... هاكا ربي باغي يشوفني | ماكايهمونيش الناس ربي لي كايهمني | مابغيتش نتعرى باش كاع لعيون تنهشني | مابغيتش كل ماندوز قدام شي واحد يتشهاني | يتبعني و يقيسني الغريزة ديالو تتحرك بسبابي | نتحمل ذنوب بلا حساب حسابي.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
nihal
nihal وسام الريشة الدهبية
nihal وسام الريشة الدهبية


عدد المساهمات : 472
نقاط : 566
السٌّمعَة : 36
تاريخ التسجيل : 14/09/2010
العمر : 32
الموقع : الجمهورية العربية السورية

مُساهمةموضوع: رد: حملة "جهادية" عالمية للمتعريات من أجل أمينة    السبت أبريل 20, 2013 9:51 am

اقتباس :
بارك الله فيكم يامناضلات من اجل الحريه و التخلص من الاستبداد و القمع و المعامله مع
المراءه و كائنها سلعه للاستغلال الجنسي.و السؤال للاسلاميين المتطرفين لماذا تركوا
بلادهم التي انعم الله عليها بما يسمى بالدين الحنيف و بقمة التخلف و الانحطاط الجنسي
و يعيشون في بلاد الكفار كما يسمونها و لكن الظاهر انهم يعيشون في نعيم و ينكرون
الجميل .عودوا الى بلادكم من اجل جيهاد النكاح.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عبدالعزيز



عدد المساهمات : 19
نقاط : 26
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 17/04/2012
العمر : 45
الموقع : جمهورية تركيا

مُساهمةموضوع: رد: حملة "جهادية" عالمية للمتعريات من أجل أمينة    الأربعاء أبريل 24, 2013 10:29 am

بهدا المقطع أعيد الإعتبار لكل بنت مغربية مؤمنة، متحصنة، طيبة، حرة و عفيفة... لكل من المغربيات اللواتي شوَّه الإعلام صورتهن، هن موجودات و بكثرة، و الكل يكن لهن الإحترام و التقدير.
أختي العفيفة حُقَّ لك أن تفتخري بنفسك، نحن نفتخر بك ♥


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mariam
mariam المشرفة المميزة
mariam  المشرفة المميزة


عدد المساهمات : 1405
نقاط : 1496
السٌّمعَة : 77
تاريخ التسجيل : 10/06/2011
العمر : 27
الموقع : أكادير المغرب

مُساهمةموضوع: رد: حملة "جهادية" عالمية للمتعريات من أجل أمينة    الجمعة أبريل 26, 2013 9:59 am

المرأة المسلمة هي أكثر امرأة مكرمة على وجه الأرض و اللي بدو يحكي عن دين الله كلام فاضي الله يحشره مع الشيطان لانه سفيه، المتشددين أو أي احد يشوه الإسلام ليس هو مقياس للدين أبدا بل يعكس أخلاقه الفاسدة الشخصية فقط و لا يمس الإسلام بصلة. هدول البنات مجانين و الشيطان مسيطر على عقلهم لانه بعمره دين الإسلام ما أمر الرجل باضطهاد المرأة بل على العكس و اللي ما بيعرف يروح يتعلم الدين و القران و السنة من المصادر الصحيحة و مؤ يقطع و يلحش من عقله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هبة



عدد المساهمات : 62
نقاط : 67
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 29/07/2011
العمر : 52
الموقع : تطوان المغرب

مُساهمةموضوع: رد: حملة "جهادية" عالمية للمتعريات من أجل أمينة    الجمعة أبريل 26, 2013 12:09 pm

مهما أعملتم من قيم الفلسفات الغربية فلن تفيدكم في شيء فالله عز وجل جعل الدين الاسلام ، و كل ما دون ذلك أباطيل يصنعها الشيطان و أتباعه من كل حدب و صوب. فلا بارك الله في من يملؤون السطور بالتافه من الكلام و يخسبون أنفسهم محللين و ناقدين و باحثين و أكاديمين . لقد خلق الله من النباتات و الحيوانات الكثير و ما منها إلا و هو مغطى بقشرته أو بفروه أو بجلده ، فكيف يتعرى أسمى مخلوق أراد الله أن يطهرهو أبى إلا الارتماء في مستنقع الرذيلة ، نسأل الله العافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
nonreply



عدد المساهمات : 55
نقاط : 62
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 01/01/2012
العمر : 32
الموقع : دولة الكويت

مُساهمةموضوع: رد: حملة "جهادية" عالمية للمتعريات من أجل أمينة    الجمعة أبريل 26, 2013 12:28 pm

تلكم هي الأصالة المغربية الجلباب واللثام أو الحايك الأبيض كما هو شائع بالشمال المغربي
مبادرة تستحق التنويه واصلن أيتها العفيفات ...

مبادرة طيبة نتمنى لها النجاح...
هذا الزي (القب واللثام) من تقاليد المغرب لكن كان قبله (الحايك)...

نسأل الله أن يرد بنا إليه ردا جميلا...اللهم آمين...

احسن الله الى كل من دعا الى ستر بنات المسلمين كبيرات وصغيرات وجعله في ميزان حسناته المراة العفيفة يحبها الله يحبها رسوله صلى الله عليه وسلم تحبها الملائكة يحبها المجتمع فكوني عفيفة محتشمة ايتها الاخت الكريمة جزاك الله خيرا .
شكرا ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
MERCY4R



عدد المساهمات : 26
نقاط : 35
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 04/02/2012
العمر : 38
الموقع : Malaysia

مُساهمةموضوع: رد: حملة "جهادية" عالمية للمتعريات من أجل أمينة    الجمعة أبريل 26, 2013 12:42 pm

الله أحلى حجاب للمراه يا ليته يعود من جديد ،أمي وجدتي كنا يلبسنه

ذا هو الجمال المغربي المحتشم
هذا هو زي بلادي
هذه هي بنت بلادي "زينة" ونهدي لها فني"
فاينك يا زمان
زمان كنا صغارا نعترض النساء فنحمل عنهن القفة
فاينك يا زمان
حيث كنا نعترض اي إنسان نقدم له خدماتنا بكل فرح وسرور
فاينك يا زمان حيث كنا نصعد الحافلة و ننهض من الكرسي ليجلس شخص أكبر منا
ونحن كلنا فرح وسرور
أما الآن :
فلكم واسع الانتقاد
انتقاد بعض الشبان والشابات الذين لايستحون ولا يحترمون الكبار ولا الشيوخ ولا العجزة أو النساء الحوامل
ياله من زمان أغبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
wpsa



عدد المساهمات : 25
نقاط : 30
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 25/07/2011
العمر : 48
الموقع : Egypt

مُساهمةموضوع: رد: حملة "جهادية" عالمية للمتعريات من أجل أمينة    الجمعة أبريل 26, 2013 12:45 pm

الله ارضي عليكن كن ضد العاريات الفاسدات ينصركن الله

مبادرة حسنة و طيبة واتمنى من اخواتي المغربيات الرجوع الى اللباس المغربي الاصيل وهو الجلباب للانسات والجلباب و النقاب للمتزوجات مثل ما رايت في الصورة اعلاه واتمنى ان لا تكون هذه البادرة وقفة يوم بل لباس دائم ان شاء الله لانكن جوهرات نفيسات في اعين الرجال المغاربة وليس اشباه الرجال او الذكور الذين يريدون التعري لاخواتنا لاشباع نزواتهم الشيطانية
فاحصن انفسكن من الذين في قلوبهم مرض والله ولي التوفيق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
maruya



عدد المساهمات : 43
نقاط : 68
السٌّمعَة : 13
تاريخ التسجيل : 04/10/2010
العمر : 39
الموقع : الحسيمة المغرب

مُساهمةموضوع: رد: حملة "جهادية" عالمية للمتعريات من أجل أمينة    الجمعة أبريل 26, 2013 1:11 pm

اتمنى ان تخرج النساء بكثرة الى هذه الوقفة المشرفة واتمنى ان يقف كذلك الرجال
الى جانب النساء بالجلالب والعماءم

يقول الله تعالى (وَقُلْ لِلْمُؤْمِنَاتِ يَغْضُضْنَ مِنْ أَبْصَارِهِنَّ وَيَحْفَظْنَ فُرُوجَهُنَّ وَلا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَى جُيُوبِهِنَّ وَلا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا لِبُعُولَتِهِنَّ أَوْ آبَائِهِنّ)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
nihal
nihal وسام الريشة الدهبية
nihal وسام الريشة الدهبية


عدد المساهمات : 472
نقاط : 566
السٌّمعَة : 36
تاريخ التسجيل : 14/09/2010
العمر : 32
الموقع : الجمهورية العربية السورية

مُساهمةموضوع: رد: حملة "جهادية" عالمية للمتعريات من أجل أمينة    الجمعة أبريل 26, 2013 2:07 pm

اقتباس :
عندما يتحول الجسد العاري إلى فتنة ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
lakins



عدد المساهمات : 60
نقاط : 65
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
العمر : 36
الموقع : برسلونة أسبانيا

مُساهمةموضوع: رد: حملة "جهادية" عالمية للمتعريات من أجل أمينة    الجمعة أبريل 26, 2013 2:21 pm

أين هما العلماء والدعاة على المنابر؟ لماذا لم تتحرك وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية والمجالس العلمية؟ لإصدار بيان بشأن ذلك ثم الدعوة إلى توحيد خطب الجمعة في جميع أنحاء المملكة قصد توعية الأمة بخطورة هذا المخطط المدمر للأخلاق قبل أن يطفح الكيل = إذا أصيب القوم في أخلاقهم ==== فأقم عليهم مأتما وعويلا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ahmed64409



عدد المساهمات : 63
نقاط : 67
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 29/09/2012
العمر : 38
الموقع : الإمارات العربية المتحدة

مُساهمةموضوع: رد: حملة "جهادية" عالمية للمتعريات من أجل أمينة    الجمعة أبريل 26, 2013 2:28 pm

اقتباس :
كلمات رائعة

مستورة.. هاكا ربي باغي يشوفني
ماكايهمونيش الناس ربي لي كايهمني
مابغيتش نتعرى باش كاع لعيون تنهشني
مابغيتش كل ماندوز قدام شي واحد يتشهاني
يتبعني و يقيسني الغريزة ديالو تتحرك بسبابي
نتحمل ذنوب بلا حساب حسابي
واهبة راسي لراجل واحد و سادة أبوابي
أنا لي واثقة فكلام الله و كلام النبي

أنا الحرة انا العفيفة
حرية ديالي هي العفة ديالي شريفة
حبيبي كلمة غادي نقولها للزوج ديالي
حبيبتي فالحرام مابغيت تا شي واحد يقولهالي
قولو معقدة و غريبة نتوما مالكوم
طوبى للغرباء و أنا العقدة ديالكم
أنا العقدة د العلمانيين و الغربيين بالذات
العقدة ديال الضالين لي متبعين الشهوات
العقدة ديال الجمعيات لي بغاو يحررو لبنات
أنا حرة ... وباغا العدل و ماباغش المساوات
أنا لي كانفتاخر بديني دين الإسلام
أنا لي تجمعتو و شوهتو الصورة ديالي فالإعلام
أنا ماشي آلة إشهارية تبيعو بيا إعلانات
أنا ماشي آلة جنسية كاتلبيو فيا الرغبات
أنا ماشي سلعة تبيعو و تشريو فيا بدريهمات
أنا حرة و عفيفة و لي دارت بحالي ربحات

نتي الحرة نتي العفيفة
حرية ديالك هي العفة ديالك شريفة
كوني شريفة .. كوني حرة .. و كوني عفيفة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
warda



عدد المساهمات : 31
نقاط : 40
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 02/08/2012
العمر : 34
الموقع : دار البيضاء المغرب

مُساهمةموضوع: رد: حملة "جهادية" عالمية للمتعريات من أجل أمينة    الجمعة أبريل 26, 2013 3:16 pm

تحية اجلال وتقدير لكل مغربية مسلمة اصيلة عفيفة محتشمة شريفة تمسكت باعرافها وهويتها وتقاليدها ومبادئها القيمة اللهم اجعلنا نستفيق من سباتنا العميق فالصهيونية العالمية حققت كثيرا من الاهداف وها نحن نرى جمعيات بمختلف مسمياتها تدعوا الى الحرية بمفهوم شاذ وغوغائي واصطناع نوعا من التظلم والمطالبة بالحقوق لذوي الشذوذ والعلل والعقوق فالذي ثبته الله لا تستهويه نداءات الشياطين عبر مختلف الابواق والوسائل انما يعيش ثابتا بدينه متمسكا وعلى الاقل ببشريته ملزقا فلقد عدنا نعيش في مجتمع بهيمي تحكمه الشهوة والرغبة الجامحة بين مطرقة الشهوات والشبهات وسندان العلمانية والعولمة الا من رحم الله وتحية خاصة الى جنود الخفاء في هذه الباحة الاعلامية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
البقالي عبد السلام



عدد المساهمات : 67
نقاط : 75
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 14/09/2010
العمر : 48
الموقع : TANGIER MAROC

مُساهمةموضوع: رد: حملة "جهادية" عالمية للمتعريات من أجل أمينة    الجمعة أبريل 26, 2013 3:45 pm

السلام عليكم
هذا ليس بجديد عندنا يكفي النظر الى شوارعنا وشواطئنا لنرى العري الحقيقي.تبا لشخصيتنا الديوثة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
alghazali



عدد المساهمات : 263
نقاط : 281
السٌّمعَة : 16
تاريخ التسجيل : 09/12/2011
العمر : 43
الموقع : Spain

مُساهمةموضوع: رد: حملة "جهادية" عالمية للمتعريات من أجل أمينة    الأحد أبريل 28, 2013 3:30 am

اقتباس :
لا حول و لا قوة الا بالله
الانسان الحجري سبقكم للعرى و لكنه تطور و اصبح يغطي عورته و انتم تريدون ارجاعنا لعصور ما قبل التاريخ تبارك الله على التقدم ديالكم و صافي
لا تطالبون بحرية المرأة بل بتحرير المرأة من ثيابها

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
fechtalmed



عدد المساهمات : 37
نقاط : 51
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 10/07/2011
العمر : 56
الموقع : اسبنايا مدريد

مُساهمةموضوع: رد: حملة "جهادية" عالمية للمتعريات من أجل أمينة    الأحد أبريل 28, 2013 4:09 am

اقتباس :
اللهم لا تكشف عوراتنا .اللهم لا تكشف عورات المسلمين والمسلمات المومنين والمومنات.آميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حملة "جهادية" عالمية للمتعريات من أجل أمينة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 4انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات واحة عبد الحميد  :: قضايا حواء-
انتقل الى: