منتديات واحة عبد الحميد

مرحباً بكم جميعاً في واحة عبد الحميد
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 "غُولْ فاس"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
alharrak
alharrak وسام أجمل الردود
alharrak وسام أجمل الردود
avatar

عدد المساهمات : 1139
نقاط : 1403
السٌّمعَة : 148
تاريخ التسجيل : 28/05/2010
العمر : 30
الموقع : ksar el kebir maroc

مُساهمةموضوع: "غُولْ فاس"   الجمعة ديسمبر 13, 2013 2:32 pm

"غُولْ فاس"
الخميس 12 ديسمبر 2013 - 04:30


 wxc  Documents and Settin  Documents and Settin  wxc 

"غُولْ فاس" سبق له أن حكم بـ8 سنوات ولم يقضي منها إلا خمس سنوات وفعاليات حقوقية تستعد لتنظيم وقفة احتجاجية أمام استئنافية المدينة.



ينظم مركز نجمة للاستماع والتوجيه والإرشاد القانوني للنساء المعنفات التابع لجمعية فضاء التنمية المستدامة بفاس العضو في شبكة " نساء متضامنات ضد عنف النوع " وقفة احتجاجية بمدينة فاس أمام محكمة الاستئناف يوم السبت 14 دجنبر2013 وذلك تنديدا لما تعرضت له العشرات من النساء من طرف المعتدي المعروف بـ"غول فاس" الذي استمر في جرائمه لمدة تفوق السنتين دون عقاب.

وكشفت مصادر لـ"گود"، أن المتهم سبق أن تم اعتقاله في سنة 1993 بجريمة الاغتصاب والسرقة وفي سنة 2006 تم من جديد اعتقاله بنفس التهم والحكم عليه بثمانية سنوات، لكنه لم يقضي منها سوى خمس سنوات وتم إطلاق سراحه في سنة 2011 ليعاود اعتداءه على الفتيات والنساء من مختلف الأعمار، قاصرات ومطلقات ومتزوجات أمام أطفالهن.

ودعا مركز نجمة للاستماع والتوجيه والإرشاد القانوني للنساء المعنفات التابع لجمعية فضاء التنمية المستدامة بفاس، في بلاغ توصلت "گـود" بنسخة منة، كافة المواطنات والمواطنين وكافة فعاليات المجتمع المدني والهيئات النسائية والحقوقية والإعلامية وكل المهتمات والمهتمين بالحقوق الإنسانية للنساء للمشاركة بشكل واسع وكثيف في الوقفة من أجل المطالبة بقانون إطار شامل لمناهضة العنف.

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

التّحقيق مع "غُولْ فاس" يتوسع. سقوط متهمين جُدد بينهم تجار مجوهرات وسيدة كانت تتوسط للوحش لاستدراج الضحايا والوكيل العام يتابع الملّف شخصياً
الخميس 12 ديسمبر 2013 - 09:38


 wxc  Documents and Settin  Documents and Settin  wxc 



علمت "منتديات واحة عبد الحميد" أن الوكيل العام لملك لدى محكمة الاستئناف بفاس أمر باعتقال تجار مجوهرات في كل من مدينة الخميسات وفاس، متورطين في قضية ما يعرف بـ"غُـولْ فاس" الذي اغتصب العشرات من النساء والفيتات، إذ اتهموا بشراء مسروقات كان المتهم يسرقها من ضحاياه بعد اغتصابهن، فيما تم اعتقال أيضا على ضوء الأبحاث التي لازالت مفتوحة في القضية سيدة اتهمت بالتوسط للمتهم لاستدراج الضحايا في مقدمتهم فتاة تتحدر من إقليم الناظور، قبل أن يقوم باغتصابها وافتضاض بكارتها تحت التهديد باستعمال السلاح الأبيض.

من جهة، كشف مصدر قضائي مقرب من القضية، لـ"منتديات واحة عبد الحميد"، إن الوكيل العام لملك لدى محكمة الاستئناف بفاس توعد الضحايا بالسهر على متابعة الملف شخصياً دون حيف أو زيف وضمان محاكمة عادلة، مشيرة إلى أن الأبحاث لازالت جارية مع المتهم الموجود رهن الاعتقال الاحتياطي، حيث سيتم عرضه على قاضي التحقيق الاستماع إليه تفصيليا يوم 27 يناير 2014.

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

القبض على وحش فاس
الخميس 12 دجنبر 2013 - 13:58


 wxc  Documents and Settin  Documents and Settin  wxc 



القبض على وحش فاس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fouadleharrak.skyblog.com
abdul

avatar

عدد المساهمات : 84
نقاط : 93
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 09/08/2011
العمر : 40
الموقع : أبوظبى الامارات العربية المتحدة

مُساهمةموضوع: رد: "غُولْ فاس"   السبت ديسمبر 14, 2013 2:26 am

كهل عمره 63 سنة له 11 ابنا يغتصب قبيلة من نساء و فتيات قاصرات : هل اغتصب 15 او 18 بنت بالقوة و استعمال العنف ، ام طمعن في ماله و ركبن معه بمحض ارادتهن الى ان قام بفعله الاجرامي ...!!! مجرد سؤال دمتم في رعاية الله .... و الله مانتيقكم !!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابن عربى
ابن عربى وسام التكريم ألآدارى
ابن عربى  وسام التكريم ألآدارى
avatar

عدد المساهمات : 945
نقاط : 1230
السٌّمعَة : 101
تاريخ التسجيل : 03/09/2010
العمر : 69
الموقع : قرطبة ( إسبانيا )

مُساهمةموضوع: رد: "غُولْ فاس"   السبت ديسمبر 14, 2013 3:20 am

الجريمة تدل على نفسية المجتمع...

هاته نفسية اهل فاس والمغرب ككل ... مجرمون كونوا في وسط اجتماعي ...

ليس هذا الحال الاولى ...

فاس اصبحت عاصمة المجرمين والمجرمات ... مدينتي وكرهتها مما نسمع كل يوم...

الاعلام ينشر ما يريد فقط


http://hespress.com/videos/96208.html
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
almdar

avatar

عدد المساهمات : 186
نقاط : 201
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 17/10/2011
العمر : 36
الموقع : الجمهورية الإسلامية الموريتانية

مُساهمةموضوع: رد: "غُولْ فاس"   الأربعاء ديسمبر 18, 2013 2:01 am

إستنفار بسجن عين قادوس بسبب إقدام "غُولْ فاس" المتهم باغتصاب ثمانون فتاة على محاولة انتحار.
الثلاثاء 17 ديسمبر 2013 - 14:40


 Documents and Settin Documents and Settin Documents and Settin Documents and Settin 



علمت "منتديات واحة عبد الحميد" من مصدر مطلع أن حالة استنتفار قصوى، سادت داخل سجن عين قادوس بمدينة فاس، صباح اليوم، بعدما أقدم (ع.ب) الملقب إعلاميا بـ"غول فاس"، بعد اتهامه بالوقوف وراء إغتصاب العشرات من النساء والفتيات بالمدينة، على محاولة الانتحار.

وكشف المصدر أن المتهم الموجود رهن الاعتقال الاحتياطي حاول إنهاء حياته بقطع شريان يده بآلة حادة، مما استدعى نقلها على وجه السرعة إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية، مشيرا إلى أن حالته خطيرة.

هذا ومن المنتظر أن يستمع قاضي التحقيق بالغرفة الثانية إلى المتهم تفصيليا، يوم 27 يناير على خلفية الاشتباه بتورطه في جرائم تتعلق بـ"الاختطاف والاحتجاز ومحاولة الاغتصاب والسرقة بالعنف تحت التهديد بالسلاح الأبيض باستعمال نقالة ذات محرك".

+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

إنفراد. "غول فاس" كهل ستيني ينحدر من الدريوش وفر من الريف بعد إحباط عملية إختطافه لأم وأطفالها من مطار العروي وهذه صورة سيارته المحجوزة بالناظور بعد مطاردة أمنية.
الاربعاء 18 ديسمبر 2013 - 06:00


المعطيات الجديدة التي تمكنت "منتديات واحة عبد الحميد" من الوصول إليها، تُظهر أن قضية "غول فاس" لن تتوقف عند ما قام به من عمليات اغتصاب في مدينة فاس فقط، ذلك أن "غول فاس" الذي أثار الرعب في نفوس الساكنة وإغتصب العشرات من الفتيات ليحاول صبيحة أمس الانتحار داخل السجن، له سوابق في الاختطاف والاغتصاب بإقليم الناظور والدريوش أيضا.

من آثار المطاردة الأمنية للغول في يوليوز الماضي

غول فاس الذي كشفت مصادر "منتديات واحة عبد الحميد"، أنه ينحدر من إقليم الدريوش، حاول في يوليوز من السنة الماضية إختطاف سيدة رفقة أبناءها، كانت قد عادت لتوها من فرنسا، حيث عرض عليها إيصالها لمدينة تمسمان من مطار العروي، مؤكدا لها أنه متجه إلى الوجهة نفسها، وذلك حتى لايطول إنتظارها لسيارة أجرة رفقة ابناءها الذين اصابهم الاعياء.

السيارة التي كان يستعملها المتهم في إيهام ضحاياه أنه خطاف

وتبعا لذلك، تضيف مصادر "منتديات واحة عبد الحميد"، إستجابت السيدة لدعوة "الغول"، إلا أن رجال الامن كانوا قد توصلوا بمعطيات تفيد بأن كهلا في الستينات من عمره يختطف النساء في سيارة مرسيدس سوداء ويغتصبهن، فقامت دورية أمنية بالمنطقة بمراقبة العملية، لتقوم بعد ذلك بربط الاتصال برجال الدرك الملكي لإيقاف الظنين، بعدما لم تتمكن من إيقافه داخل نفوذها.

وقد حاول الظنين الهروب، حيث قاد حسب السيدة، بسرعة جنونية محاولا الهروب من رجال الدرك الذين لاحقوه، بالاضافة إلى سيارتين كان فيها شباب من مدينة الدريوش تجندوا لملاحقة المتهم وإعتقاله.

وحسب المصادر ذاتها، فإن الجاني تمكن من الفرار في جنح الظلام بعدما تعطلت سيارته حيث ترك الام وأطفالها داخل السيارة وفر إلى وجهة مجهولة، في حين أكدت السيدة التي نجت من قبضة "غول فاس"، آنذاك لرجال الدرك أنها حاولت منح مبلغ مالي كبير للجاني لإيقاف السيارة وإطلاق سراحها رفقة أبناءها لكنه رفض.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Blesso

avatar

عدد المساهمات : 317
نقاط : 338
السٌّمعَة : 14
تاريخ التسجيل : 17/11/2011
العمر : 35
الموقع : Lebanon

مُساهمةموضوع: رد: "غُولْ فاس"   الجمعة يناير 03, 2014 3:09 am

في ظروف غامضة ظل وحش فاس يواصل اغتصاب عشرات النساء
اﻷحد 22 دجنبر 2013 23:25:20


 ccc Documents and Settin Documents and Settin ccc 



في خضم الحملة الأممية لمناهضة العنف ضد النساء والتي تنخرط فيها كل مكونات الحركة النسائية و الحقوقية ببلادنا و على رأسها شبكة نساء متضامنات ضد عنف النوع من أجل وضع قانون إطار يناهض العنف الممارس ضد النساء و يضع حدا للإفلات من العقاب و يوفر الحماية و المساعدة و جبر الضرر للنساء الضحايا و يعمل على الوقاية بالتوعية و التربية على المساواة و نبد العنف و التمييز و دلك لن يتأتى بدون الإخراج العاجل لهيئة المناصفة و مكافحة كل أشكال التمييز لحماية حقوق النساء و النهوض بها و ضمان التنسيق بين هده الهيئة المستقلة و بين كل المتدخلين في مجال مناهضة العنف من جهة و كل هيئات الحكامة من جهة ثانية ،

تفجع ساكنة فاس وكل الجمعيات الحقوقية و الرأي العام الوطني،بواقع استمرار تفاقم هذه الظاهرة إلى مستوى بلغ الخطورة القصوى، وتشهد عليه الأحداث اليومية المتتالية حيث يتم إلقاء القبض على مجرم بفاس وقع في قبضة الشرطة بعدما اغتصب العشرات من النساء واستمر في جرائمه لمدة تفوق السنتين دون عقاب ، بل سبق أن تم اعتقاله في سنة 1993 بجريمة الاغتصاب و السرقة و في سنة 2006 تم من جديد اعتقاله بنفس التهم و الحكم عليه بثمانية سنوات ، لكن الغريب أنه لم يقضي منها سوى خمس سنوات و تم إطلاق سراحه في سنة 2011 ليواصل اعتدائه على عشرات النساء من مختلف الأعمار قاصرات مطلقات متزوجات ، بالاغتصاب و السرقة و الخطف و ممارسة كل أشكال العنف و التعذيب ، البعض من ضحاياه من النساء و ضعن شكايات لدى الشرطة و الدرك و وكيل الملك و عددهن 28 يوجد ضمنهن مستشارة جماعية وضعت شكاية و تابعت بنفسها مهمة البحث و الترصد للجاني بإصرار و بدون كلل حتى تم إلقاء القبض عليه في سيدي حرازم .

نحن الجمعيات المنضوية في شبكة نساء متضامنات و المجتمعات بفاس بدعوة من مركز نجمة للإرشاد القانوني و الدعم النفسي يوم 10 دجنبر ، و الذي يصادف اليوم العالمي لحقوق الإنسان:

- - ندين هده الجرائم البشعة التي تستهدف كرامة النساء و تنتهك حقوقهن الإنسانية

- نطالب بفتح تحقيق لمعرفة أسباب كيف لم يكمل هذا المجرم بعد كل هذه الاعتداءات المتكررة و الخطيرة مدة العقوبة الحبسية 8 سنوات بالرغم من أنها تظل عقوبة خفيفة مقارنة بنوعية الجريمة و خطورتها و توفر حالة العود ، مما سمح له بالاستمرار في ارتكاب جرائمه بدون عقاب.

- نجدد مطلبنا بقانون إطار و الذي تبين كل الوقائع و الأحداث الأليمة التي نعيشها اليوم و نحن نستمع لشاهدة بعض الفتيات و النساء الضحايا مدى غياب اليات الحماية و الوقاية و الدعم و المساعدة للنساء الضحايا و عجز القانون الجنائي الحالي للتصدي لعنف النوع و عدم احترام مقتضياته بالرغم من علاته لغياب آليات التنسيق و المراقبة و الاستباق و الوقاية.

نعلن تشكيل لجنة جهوية لمتابعة الملف و مؤازرة و دعم النساء الضحايا و خوض كل الأشكال النضالية المشروعة لكشف حيثيات و أسباب الإفلات من العقاب. -

- نهيب بكل الجمعيات النسائية الحقوقية و كل الشبكات و التحالفات : تحالف ربيع الكرامة الذي تأسس من أجل العمل على إقرار عدالة جنائية للنساء الربيع النسائي للديمقراطية و المساواة الذي يرافع من أجل تفعيل مقتضيات الدستور و خاصة الفصل 19 و 164 لضمان المساواة بين النساء و الرجال في كافة الحقوق ، والائتلاف المغربي لحقوق الإنسان الذي يعتبر من مهامه الحماية والدفاع عن الحقوق الإنسانية ببلادنا، وكل الهيئات الفاعلة مدنيا في الساحة الوطنية لتشكيل ائتلاف وطني قوي قصد إقرار قانون إطارشامل لمناهضة العنف ضد النساء بأفق القضاء عليه.

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

مفاجأة.. "غُولْ فاس" المتهم باغتصاب العشرات من النساء والفتيات مُـصاب بعجز جنسي منذ 9 سنوات
الخميس 2 يناير 2014 - 08:00


   Documents and Settin  Documents and Settin   



توصلت "منتديات واحة عبد الحميد" بمعطيات جديدة في قضية ما يعرف بـ"غول فاس" الموجهة له تهم ثقيلة تتعلق بـ"الاختطاف والاحتجاز ومحاولة الاغتصاب والسرقة بالعنف تحت التهديد بالسلاح الأبيض باستعمال نقالة ذات محرك" تفيد بأن هذا الأخير مصاب بعجز جسني منذ حوالي 9 سنوات.

واستغربت مصادر مقربة من عائلة المتهم عن كيفية قدرته الصحية في اغتصاب العشرات من النساء والفتيات رغم أنه مصاب بعجز جنسي بموجب تقرير طبي، مشيرة أن القضية أخذت تضخيما أكثر مما كان يتصور وأن جهات سياسية حاولت الركوب على الملف بطرق مغرضة.

هذا من المنتظر أن يكشف التحقيق الذي يباشره فيه قاضي التحقيق بالغرفة الثانية بمحكمة الاستئناف بفاس يوم 27 يناير الجاري تحت إشراف الوكيل العام، مع المتهم معطيات جديدة ومثيرة في الملف.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
البنفسجة لمياء

avatar

عدد المساهمات : 29
نقاط : 41
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 26/03/2012
العمر : 46
الموقع : الجمهورية التونسية

مُساهمةموضوع: رد: "غُولْ فاس"   الجمعة يناير 03, 2014 3:55 am

هؤلاء النسوة من اللواتي يرددن : " وريني وحشك الغابة " فلا حاجة للدفاع عنهن فهن اللواتي قدمنأ جسادهن لهذا الوحش ولغيره فهنيئا مريئا لما حصل عليه منهن ، وحش فاس وهل لفاس وحشا مفترسا أكثر من "شباط" ذلكم الوحش بعينه وقد أتى على كل شيئ في فاس ، أما مثل هذا الرجل فهم منتشرون في كل مدن المغرب حيث الإنبهار بالسيارات الفارهة واعتناق المفاسد من قبل المراة المغربية ، لم أر قط في حياتي مغربيا يعاكس امرأة من دون إرادتها ، ولا حاجة لنا بمثل هذه الجمعيات التي تصطاد في الماء العكر .....حيثما وليت سيارتك تحلقت النسوة من حولك فلا حول ولا قوة إلا بالله.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابن عربى
ابن عربى وسام التكريم ألآدارى
ابن عربى  وسام التكريم ألآدارى
avatar

عدد المساهمات : 945
نقاط : 1230
السٌّمعَة : 101
تاريخ التسجيل : 03/09/2010
العمر : 69
الموقع : قرطبة ( إسبانيا )

مُساهمةموضوع: رد: "غُولْ فاس"   الجمعة يناير 10, 2014 3:24 am

دخلت عليكم بالله واش هاد المجرم ما يستحقش الاعدام ايوا قولو عاوتاني حالة نفسية ولا مرض نفسي وهاديك لبلابلا الخاوية. نقيو البلاد من هاد الميكروبات الله يجازيكم بخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hamid
المدير العام صاحب الموقع
المدير العام صاحب الموقع
avatar

عدد المساهمات : 3462
نقاط : 11142
السٌّمعَة : 3754
تاريخ التسجيل : 04/05/2010
العمر : 56
الموقع : ksar el kebir maroc

مُساهمةموضوع: رد: "غُولْ فاس"   الجمعة يناير 10, 2014 2:21 pm




إلقاء القبض على وحش فاس الذي اغتصب عشرات النساء والفتيات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hamid-2010.keuf.net
madame laila

avatar

عدد المساهمات : 30
نقاط : 32
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 05/01/2011
العمر : 40
الموقع : دار البيضاء المغرب

مُساهمةموضوع: رد: "غُولْ فاس"   الجمعة فبراير 07, 2014 11:03 am

كهل عمره 63 سنة له 11 ابنا يغتصب قبيلة من نساء و فتيات قاصرات : هل اغتصب 15 او 18 بنت بالقوة و استعمال العنف ، ام طمعن في ماله و ركبن معه بمحض ارادتهن الى ان قام بفعله الاجرامي ...!!! مجرد سؤال دمتم في رعاية الله .... و الله مانتيقكم !!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
jeniffer

avatar

عدد المساهمات : 61
نقاط : 65
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 21/05/2011
العمر : 38
الموقع : الجمهوريّة اللبنانيّة

مُساهمةموضوع: رد: "غُولْ فاس"   الجمعة فبراير 07, 2014 11:36 am





اقتباس :
Bonjour,
je ne peux que demander la peine capitale pour ce genre de cas.
cdt,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Sadikk

avatar

عدد المساهمات : 56
نقاط : 58
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 03/07/2012
العمر : 50
الموقع : جمهورية الصين الشعبيّة

مُساهمةموضوع: رد: "غُولْ فاس"   الجمعة فبراير 07, 2014 11:40 am

الجريمة تدل على نفسية المجتمع...

هاته نفسية اهل فاس والمغرب ككل ... مجرمون كونوا في وسط اجتماعي ...

ليس هذا الحال الاولى ...

فاس اصبحت عاصمة المجرمين والمجرمات ... مدينتي وكرهتها مما نسمع كل يوم...

الاعلام ينشر ما يريد فقط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
SELLAM

avatar

عدد المساهمات : 85
نقاط : 87
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 28/08/2011
العمر : 58
الموقع : الجمهورية العربية السورية

مُساهمةموضوع: رد: "غُولْ فاس"   الجمعة فبراير 07, 2014 11:42 am

دخلت عليكم بالله واش هاد المجرم ما يستحقش الاعدام ايوا قولو عاوتاني حالة نفسية ولا مرض نفسي وهاديك لبلابلا الخاوية. نقيو البلاد من هاد الميكروبات الله يجازيكم بخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Target

avatar

عدد المساهمات : 133
نقاط : 142
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 09/12/2011
العمر : 44
الموقع : دولة الكويت

مُساهمةموضوع: رد: "غُولْ فاس"   الجمعة فبراير 07, 2014 11:55 am

سلام تام.

هذا الوحش اغتصب أكثر من 15 قاصر.

أتمنى ان يلقى القبض على من اغتصب أهل فاس (شباط )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
elalami78

avatar

عدد المساهمات : 55
نقاط : 58
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 21/07/2011
العمر : 32
الموقع : العيون المغرب

مُساهمةموضوع: رد: "غُولْ فاس"   الجمعة فبراير 07, 2014 11:57 am

A ceux qui demande l'abolition de la peine de mort.
Pour cette affaire qu'il est la peine avec laquelle on doit juger ce monstre humain qui n'a pas de pitié.
En plus,à ceux qui ...si votre fille ,votre femme,votre sœur,votre mère ...ect.
Moi je suis avec la peine de mort qui doit être exécuter dans maximum 6 mois du jugement.
Arrêtons cette mascarade d'abolition.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mayssa

avatar

عدد المساهمات : 58
نقاط : 62
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 16/07/2011
العمر : 30
الموقع : طنجة المغرب

مُساهمةموضوع: رد: "غُولْ فاس"   الجمعة فبراير 07, 2014 12:06 pm

لم تصدمني فعلة الرجل بقدر ما صدمني حال النساء العفيفات الشريفات اللواتي صعدن معه في السيارة و رحن معه الى مكان بعيد ، و طبعا السبب معروف ، لكن ما عسانا ان نفعل ، بغاو المرا تدير ما بغات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ali chahm

avatar

عدد المساهمات : 68
نقاط : 72
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 15/09/2010
العمر : 36
الموقع : دولة الكويت

مُساهمةموضوع: رد: "غُولْ فاس"   الجمعة فبراير 07, 2014 12:11 pm

الأمر واضح بأن النساء كيتبعوا بزاف المظاهر وكتجدبهم سيارة فخمة أو أشياء أخرى من هذا القبيل وهاته الظاهرة اللي ولات منتشرة بزاف للأسف في جل المدن المغربية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ارسطو

avatar

عدد المساهمات : 51
نقاط : 57
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 10/06/2011
العمر : 67
الموقع : الجمهورية اليونانية

مُساهمةموضوع: رد: "غُولْ فاس"   الجمعة فبراير 07, 2014 12:39 pm

سؤال بسيط للمطالبين بإسقاط عقوبة الإعدام. ما هي ردة فعلكم إذا اغتصب هذا الوحش بناتكم أو زوجاتكم أو أمهاتكم ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
jessica

avatar

عدد المساهمات : 62
نقاط : 64
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 04/10/2011
العمر : 35
الموقع : Oujda maroc

مُساهمةموضوع: رد: "غُولْ فاس"   الجمعة فبراير 07, 2014 12:42 pm

كيف يعقل ان يكون هذا المجرم اعتقل مرتين بنفس التهمة ثم يطلق سراحه ليفترس مرة اخرى !!
تم القبض عليه في سنة 2006 اي انه حكم بأقل من 5 سنوات. في أمريكا مثلا مثل هؤلاء المجرمين يحكم عليهم بالمؤبد او الاعدام
ام ان الامر فيه رشوة وباك صاحبي ؟ مجرد سؤال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابن عربى
ابن عربى وسام التكريم ألآدارى
ابن عربى  وسام التكريم ألآدارى
avatar

عدد المساهمات : 945
نقاط : 1230
السٌّمعَة : 101
تاريخ التسجيل : 03/09/2010
العمر : 69
الموقع : قرطبة ( إسبانيا )

مُساهمةموضوع: رد: "غُولْ فاس"   الجمعة فبراير 07, 2014 12:48 pm

غول فاس.. قاضي التحقيق يشرع في الاستماع إلى ضحاياه من خارج المدينة والبداية بسيدة مقيمة في الخارح اختطفها من أمام مطار العروي مدعيا أنه "ناقل للركاب"
الجمعة 31 يناير 2014 - 01:00


 mood Documents and Settin Documents and Settin mood 



علمت "منتديات واحة عبد الحميد" لدى مصادر مطلعة، أن قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بفاس، إستمع لإحدى ضحايا "غول فاس"، والتي تعرضت، بدورها، للاختطاف رفقة أطفالها قبل أزيد من سنة، بعدما كانت قد عادت للتو من أوروبا إلى المغرب عبر مطار العروي، حيث عرض عليها آنذاك المتهم بإيصالها رفقة أبناءها الثلاث من العروي إلى الدريوش، إلا أن الامن كان يراقب المتهم للاشتباه في كونه الكهل الذي تقدم عدة ضحايا بشكايات ضده.

هذا وسبق لـ"منتديات واحة عبد الحميد" أن أشارت سابقا، في موضوع تحت عنوان :"إنفراد. "غول فاس" كهل ستيني ينحدر من الدريوش وفر من الريف بعد إحباط عملية إختطافه لأم وأطفالها من مطار العروي وهذه صورة سيارته المحجوزة بالناظور بعد مطاردة أمنية."، وفيه كشفت بأن "غول فاس" نفذ عمليات إغتصاب بالريف قبل أن يفر منه على إثر ملاحقته من طرف الامن بعد محاولته إختطاف المهاجرة المغربية رفقة أبناءها، حيث تم حجز سيارة مرسيدس سوداء آنذاك إكتشف أنها مزورة، لدى لم يكن لدى المصالح الامنية أي دليل لإقتفاء أثار الظنين.

وتأتي شهادة الضحية رفقة أبناءها لتعزز ملف باقي الضحايا، فيما يجهل لحد الساعة العدد الحقيقي لضحايا "غول فاس" في واحدة من أكبر جرائم الاغتصاب المتسلسلة التي عرفها المغرب، إذ تشير بعض المصادر إلى تأكيد فرضية وجود ضحايا آخرين لا يريدون التقدم للسلطات القضائية خوفا من الفضيحة، سيما بعد ظهور ضحايا جدد من مدن خارج جهة فاس.




http://www.hespress.com/videos/96208.html
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
"غُولْ فاس"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات واحة عبد الحميد  :: قسم الاخبار و الصور و الاحداث الطريفة و الغريبة و النادرة-
انتقل الى: