منتديات واحة عبد الحميد

مرحباً بكم جميعاً في واحة عبد الحميد
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هل أُصيب إعلام الجزائر بجنون البقر؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
saudi
saudi أحسن عضو بالساحة العامة المركز الاول
saudi أحسن عضو بالساحة العامة المركز الاول


عدد المساهمات : 430
نقاط : 545
السٌّمعَة : 43
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 43
الموقع : المملكة العربية السعودية

مُساهمةموضوع: هل أُصيب إعلام الجزائر بجنون البقر؟   الأحد مايو 04, 2014 4:34 pm

هل أُصيب إعلام الجزائر بجنون البقر؟
أضيف في : May 04-2014 16:15


 khgd  mood mood mood  khgd 



كما عودتنا بعض المواقع الموالية لجمهورية الخيام البالية، و مرضعتها الجزائر، خرجت بعض الجرائد الإلكترونية الممولة من طرف مخبرات الجزائر بخبر مجانب للصواب، أكدت من خلاله أن متسكعين في شوارع لاس بالماس، قد تمكنوا من افساد تظاهرة ثقافية نظمتها الرابطة الصحراوية للديموقراطية و التنمية، بدار افريقيا بجزر الكناري مساء يوم الأربعاء 30 ابريل الماضي، مشيرة إلى أن هذا المعرض قد نظم بحضور القنصل الموريتاني كما حضره بعض المواطنين وهم يرتدون الزي التقليدي الصحراوي، فيما أنهم منحدرين من الأقاليم الشمالية للمملكة.

ومن أجل نفض الغبار عن إدعاء ات الآلة الإعلامية الممولة من طرف مخابرات الجزائر، نقدم للرأي العام الوطني و الدولي الحقيقة كما وقعت، بالدليل و الحجة، حتى يخرس كلاب البوليساريو و يبتلعوا ألسنتهم، إذ أن ما تداولته المواقع السالفة الذكر، لا ينم إلا عن حقد دفين للمملكة المغربية، و عن غباء في تحوير الحقائق، حتى أصبحت موادهم الإعلامية سمّا إنقلب على الساحر.



فقد أشارت هذه المواقع إلى حضور بعض المواطنين وهم يرتدون الزي التقليدي الصحراوي، فيما أنهم منحدرين من الأقاليم الشمالية للمملكة، وهو خبر مجانب للصواب، إذ أن الأشخاص الذين ظهروا بالدراعة هم صحراويون أبا عن جد، ولا أحد يمكن أن ينفي ذلك حتى وإن كان المراكشي بنفسه، فالشخص الأول الذي كان يرتدي هذا الزي العريق هو السيد سيدي عند الله الإدريسي التوبالي، وهو أحد أبناء قبيلة الشرفاء توبالت، وهي من أقدم القبائل في الصحراء، أما الشخص الثاني، فهو السيد حد أمين حامد، وهو صحراوي ينتمي لقبيلة إزركيين العريقة، وبالنسبة للسيدة التي ظهرت بالملحفة، فالأمر يتعلق بالأخت مينة الغزال، وهي صحراوية منحدرة من قبيلة يكوت، هذا وقد تم إلباس الملحفة للسيدة نزهة العلوي تكريما لها لموافقتها على المشاركة في هذا المعرض، وللحب و الإحترام الذي تكنه للزي الصحراوي، وبدل إنتقاذ صحراويين أبا عن جد لإرتدائهم الزي الصحراوي التقليدي، كان على إعلام "الخردة" إنتقاذ إلباس الدراعة للشواذ و أبطال الأفلام البورنوغرافية من قبل قيادة البوليساريو.



كما حاولت هذه المواقع التقليل من شأن الشخصيات التي حضرت للمعرض، بحيث أنها إكتفت بالإشارة إلى حضور القنصل الموريتاني فقط، بينما وكما يظهر من خلال الصور المرفقة بهذا المقال، فإن اللجنة المنظمة للمعرض قد تشرفت باستضافت القنصل الروسي، وقنصل البيرو و قنصل موريتانيا، و اللذين لم يعيروا أي إهتمام للمتسكعين الذين إقتحموا المعرض قبل طردهم، و بالإضافة إلى هؤلاء فقد حضر المعرض عدد من الأساتذة الجامعيين الإسبان و عشرات المنابر الإعلامية، و التي لم تعر لهم أي إهتمام بدورها، ولم تشر إلى ما أقدموا عليه أثناء بثها لتغطياتها لفعاليات المعرض، هذا وتنتظر الرابطة الصحراوية للديموقراطية و التنمية، ردا من الديبلوماسية الإسبانية حول هذا التصرف الصبياني الذي أقدمت عصابة عمر بولسان بجزر الكناري عليه.

وفي نفس السياق، فإن مديرة دار إفريقيا بجزر الكناري، قد أقرت بأن المعرض المذكور، يعتبر أول تظاهرة تستضيفها هذه المؤسسة، ظل زوارها لأزيد من ثلاث ساعات يتتبعون فقراتها بشغف كبير، مشيرة إلى أن هذا إن دل على شيء، فإنما يدل على النجاح الذي حققه المعرض، ومن جهة أخرى أكدت مصادر متطابقة على أن تصرف عصابة بولسان ينم عن الصفعة التي تلقتها جمهورية الخيام البالية من تنظيم هذه التظاهرة، خصوصا وأنها شهدت حضورا وازنا تضمن حضور قنصل البيرو التي كانت حتى الأمس القريب مخدوعة في شعارات المراكشي و كلابه.









http://www.hibapress.com/details-20269.html
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hamid
المدير العام صاحب الموقع
المدير العام صاحب الموقع


عدد المساهمات : 3441
نقاط : 11084
السٌّمعَة : 3753
تاريخ التسجيل : 04/05/2010
العمر : 55
الموقع : ksar el kebir maroc

مُساهمةموضوع: رد: هل أُصيب إعلام الجزائر بجنون البقر؟   الإثنين مايو 05, 2014 9:46 am

أحييك أخي عند الله و أشد على يدك بحرارة كما ٱحيي الإخوان المناضلين داخل الرابطة الصحراوية للديموقراطية و التنمية، فعلا إن حب الوطن لا يشترى بالمال، نحن جنود مجندة وراءك يا عند الله و يا صاحب الجلالة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hamid-2010.keuf.net
ouhbib b



عدد المساهمات : 169
نقاط : 174
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 13/12/2013
العمر : 45
الموقع : الدولة الكويت

مُساهمةموضوع: رد: هل أُصيب إعلام الجزائر بجنون البقر؟   الجمعة يونيو 20, 2014 5:20 am

vraiment je vous salue Mr. Adil pour cet article qui révèle pour moi et pour d'autres personnes la vérité que certains sahraouis ignore. Je salue encore Mr. le président de cette nouvelles organisation Al.Sa.De.D. et tous ses membres qui ont fait de leur mieux pour révèler la vérité du sahara marocain. Cette une initiative première, une idée magique et précieuse qui sert a présenter au monde entier la marocaintée du sahara a travers une exposition artistique et intellectuelle.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابن عربى
ابن عربى وسام التكريم ألآدارى
ابن عربى  وسام التكريم ألآدارى


عدد المساهمات : 945
نقاط : 1230
السٌّمعَة : 101
تاريخ التسجيل : 03/09/2010
العمر : 69
الموقع : قرطبة ( إسبانيا )

مُساهمةموضوع: رد: هل أُصيب إعلام الجزائر بجنون البقر؟   الأحد يونيو 22, 2014 3:54 pm

شكر وتقدير وتسلم الإيد اللى كتبت الرد

وأرق تـح ـيآإتى
ودى ووردى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هل أُصيب إعلام الجزائر بجنون البقر؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات واحة عبد الحميد  :: قسم الاخبار و الصور و الاحداث الطريفة و الغريبة و النادرة-
انتقل الى: