منتديات واحة عبد الحميد

مرحباً بكم جميعاً في واحة عبد الحميد
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عاجل ... أثرياء خليجيون رواد الإتجار الجنسى بالفتيات المصريات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Latifa
Latifa : نايبة المدير
Latifa : نايبة المدير
avatar

عدد المساهمات : 1280
نقاط : 1760
السٌّمعَة : 285
تاريخ التسجيل : 15/07/2010
العمر : 36
الموقع : فاس المغرب

مُساهمةموضوع: عاجل ... أثرياء خليجيون رواد الإتجار الجنسى بالفتيات المصريات   الجمعة مايو 16, 2014 1:45 am

عاجل ... أثرياء خليجيون رواد الإتجار الجنسى بالفتيات المصريات
أضيف في : Mar02-2014 10:13


   Documents and Settin  Documents and Settin  Documents and Settin   



يشهد الإتجار الجنسي بالفتيات الصغيرات في مصر زيادة كبيرة، بحسب ما ذكرت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية التي أكدت أن 81 بالمائة من المشترين لهذه التجارة يأتون من السعودية.

وأشارت الصحيفة إلى أن بعض الفتيات اللاتي ينشأن في المجتمعات الريفية الفقيرة في مصر، يواجهن نوعا أكثر ترويعا من مجرد الزواج المبكر، وهو الزواج غير الدائم، والذي عادة ما يفسخ العقد من جانب واحد، فيما يتقبل الطرف الآخر "الفتاة" الأمر، وهي مكرهة.

ولفتت الصحيفة إلى أن هناك حوالي 38 ألف فتاة تباع للزواج يوميا في العالم، حيث يتوقع لهن حياة بلا تعليم وفرص ضئيلة وعدم استقلال ذاتي بعيد عن سيطرة الزوج، ومخاطر متزايدة بالموت من الحمل أو الولادة، والتي تعد أول أسباب الموت للفتيات بين عمر 15 و18 عاما في العالم النامي، وواحدة من بين كل سبع فتيات يولدن في العالم النامي، تتزوج في سن الخامسة عشر، وغالبا ما يتم بيعها من قبل عائلتها.

وأوضحت الصحيفة، أن السياحة الجنسية في مصر تميل إلى الارتفاع في فصل الصيف، عندما يصل الآلاف من أثرياء الخليج  إلى مصر، وتباع لهن الفتيات القاصرات من قبل آبائهن مقابل الزواج المؤقت، وفقا لما ذكرته وكالة "إنتر برس".

وتتابع الصحيفة قائلة، "إن السياحة الجنسية للأطفال من الصعب تتبعها، إلا أن الأمم المتحدة تقدر أنها تؤثر على مليوني طفل سنويا، أغلبهم في البلدان الفقيرة، لكن لديها بنية تحتية سياحية موجودة بالفعل مثل الهند وتايلاند وكوستاريكا ودول أخرى".

وتمضى الصحيفة قائلة إن الاستخدام غير القانوني للأطفال في السياحة الجنسية في مصر، قد وضع أساسا لتصور مقبول إقليميا بأن بيع وشراء الأطفال هو شكل من أشكال الزواج، حيث يمنحوه قشرة دينية عن طريق التحايل على القواعد الإسلامية، التي تمنع ممارسة الجنس قبل الزواج.

وتوضح "واشنطن بوست" أن زواج الأطفال شائع إلى حد ما فى الدول الغربية، على الرغم من أنه ليس كذلك في المناطق المجاورة، وينطوي زواج الأطفال هذا على دفع مهور يقول النشطاء في مجال الاتجار بالبشر، إنها أقرب إلى سعر الشراء.

واعتبرت الصحيفة، أن السياحة الجنسية مع الأطفال في مصر تمثل ما هو أسوأ من زواج الأطفال وبغاء الأطفال، فالفتيات يتحملن مخاطر زواج الأطفال على المد الطويل، ويتوقع أن تعملن بعد ذلك كخادمات في المنازل، إلى جانب إجراءات بيع الأطفال مقابل الجنس في الدول الأخرى.

ونقلت وكالة "إنتر برس" عن مسئول حكومي في مصر يعمل في هذه القضية قوله، إن بعض الفتيات تتزوجن 60 مرة قبل أن تصبح في الثامنة عشر، وأغلب الزيجات تدوم يومين أو أسبوعين فقط.

وتشير الصحيفة إلى أن تحقيقا أجرته وحدة مكافحة الاتجار بالطفل في المجلس القومي للطفولة والأمومة، وجد أن 75% من المشاركين في استطلاع بالمناطق الريفية، يعرفن فتيات تم توريطهن في هذه التجارة، وأن أغلبهم يعتقدن أن المعدل في ازدياد، وقدرت الدراسة أن أغلب "المشترين" يأتون من دول الخليج ، بنسبة 81% من السعودية

//////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////

بالفيديو مواطن خليجي يرمي الملايين على عاهرة داخل ملهى ليلي
أضيف في : Mar 26-2014 12:13


   Documents and Settin  Documents and Settin  Documents and Settin   



تداولت عشرات الصفحات العربية على موقع التواصل الإجتماعي فايسبوك، شريطا تجاوزت مدته الأربع دقائق، إلتقط داخل ملهى ليلي، يوثق لإقدام أحد الخليجيين على رمي مبالغ مالية ضخمة على إحدى العاهرات، وحسب ما ظهر في الشريط فإن المواطن الخليجي كان يأمر أحد مرافقيه بمده بدفعات من كمية ضخمة من المال كانت فوق إحدى الطاولات ثم يقوم برميها على العاهرة التي كانت تردد أبياتا شعرية للمغني قصد إعادة تلحينها باللكنة الخليجية.

وهاجمت آلاف التعليقات على الشريط المذكور، أثرياء الخليج بصفة خاصة، و العرب بصفة عامة، بحيث أكد بعض المعلقين على أن هذا الفيديو ليس سوى مثال بسيط لمجموعة من الخليجيين الذين ينتقلون إلى دول شمال إفريقيا و بعض الدول العربية كلبنان و سوريا، من أجل قضاء الليالي الحمراء، فيما أشار البعض الآخر إلى أن ما ظهر في الشريط يعبر على مستوى التخلف و الإنحطاط الذي لا يزال يعيشه العرب، وفي الوقت الذي يعاني فيه آلاف المسلمين من ويلات الجوع و التشرد، يبدد عرب الخليج الملايير على بائعات الهوى.



بالفيديو مواطن خليجي يرمي الملايين على عاهرة داخل ملهى ليلي

//////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////

خليجي يغرم اكثر من ثلاثين مليون في ليلة واحدة بمراكش
الجمعة 4 أبريل 2014 - 08:30


   Documents and Settin  Documents and Settin  Documents and Settin   



علمت "منتديات واحة عبد الحميد" من مصادر متطابقة ان ملهى ليلي بممر النخيل، كان على موعد ليلة اول أمس الأربعاء، مع حدث غريب تمثل في حلول رجل اعمال خليجي، لقضاء سهرة حمراء في جو من الطرب والرقص الشرقي.

حسب من حضروا السهرة ل"منتديات واحة عبد الحميد" فان الخليجي وبعض ولوجه "صالون ڤي اي پي" بدا في إظهار الأموال الساحقة عن طريق "لغرامة" والتي نالت راقصات الملهى الليلي نصيبهن منها، حيث بلغ قدرها أزيد من 30 مليون سنتيم عبارة عن أوراق نقدية من فئة 500 يورو و200 درهم، الشئ الذي دفع الجوقة الموسيقية بالملهى المذكور بعرف ما يطلبه الخليجي ومن معه.

//////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////

انفراد. فرنسية مشهورة هي اللي كانت تجيب لبنات للمرفحين فكازا فحفلات الجنس الجماعي بملاهي عين الذئاب بكازا
الجمعة 2 ماي 2014 - 13:00


   Documents and Settin  Documents and Settin  Documents and Settin   



ذكرت مصادر مطلعة لـ "منتديات واحة عبد الحميد"، أن ظهور وسيطة فرنسية متخصصة في تنظيم حفلات غريبة ومثيرة للجنس الجماعي بملهى ليلي بمنطقة عين الذئاب، خلق استنفارا حادا لدى عناصر المصلحة الولائية للاستعلامات العامة بالدارالبيضاء.

وقالت مصادر "منتديات واحة عبد الحميد"، أن الوسيطة المعروفة بعلاقاتها مع رجال أعمال يحملون جنسيات أمريكية وفرنسية وبريطانية، إضافة إلى أثرياء خليجيين، تتزعم شبكة دولية لحفلات "البارتوز"، حلت بالعاصمة الاقتصادية قبل يومين في رحلة استجمام "غير بريئة".

وأضافت المصادر ذاتها، أن المصالح الأمنية حصرت هويات كل الأشخاص الذين تعاملوا مع الوسيطة منذ وصولها إلى الدارالبيضاء، بمن فيهم "مرفحين" بيضاويين، أحدهم يعمل وسيطا في مجال تدوال الأسهم داخل البورصة، إضافة إلى مستثمر عقاري يملك فيلات وشقق فاخرة بكازا.



http://www.hibapress.com/details-18067.html
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابن عربى
ابن عربى وسام التكريم ألآدارى
ابن عربى  وسام التكريم ألآدارى
avatar

عدد المساهمات : 945
نقاط : 1230
السٌّمعَة : 101
تاريخ التسجيل : 03/09/2010
العمر : 69
الموقع : قرطبة ( إسبانيا )

مُساهمةموضوع: رد: عاجل ... أثرياء خليجيون رواد الإتجار الجنسى بالفتيات المصريات   الإثنين مايو 19, 2014 3:00 am

سعودي للبوليس في محضر: كنجي للمغرب نـيك أمهاتكم وأخواتكم وزوجاتكم والنيابة العامة تمتعه بالسراح مقابل كفالة
الاثنين 19 ماي 2014 - 07:30


 Documents and Settin Documents and Settin Documents and Settin Documents and Settin 



علمت "منتديات واحة عبد الحميد" أن النيابة العامة بالبيضاء متعت الخميس الماضي مواطنا سعوديا بالمتابعة في حالة سراح مع الكفالة بخصوص قضية تهم الدعارة. إلى الاَن تبدو القضية عادية وغالبا ما يتم تمتيع الزبناء الخليجيين بحكم مماثل مقابل المتابعة في حالة اعتقال للفتيات اللواتي اعتقلن معهم.

لكن قضية هذا السعودي من أم مغربية مختلفة، المعتقل في قضية دعارة فقد سب الشرطة وأهانهم ورفض الامتثال لهم. ولما تم تقديمه  إلى البوليس كانت شهادته صادمة للغاية تضيف مصادر "منتديات واحة عبد الحميد".

فقد صرح السعودي للبوليس تضيف مصادر قضائية لـ"منتديات واحة عبد الحميد"٬ أنه قال لهم "كنجي للمغرب باش نيك أمهاتكم وبناتكم وزوجاتكم". وكانت النيابة العامة قد قررت الأربعاء الماضي لما قدم لها تعميق البحث ولما عاد في اليوم الموالي أي الخميس أدى الكفالة وغادر المحكمة

للتذكير فإن تصريحاته تلك  للأمن  مسجلة  ضمن المحضر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hamid
المدير العام صاحب الموقع
المدير العام صاحب الموقع
avatar

عدد المساهمات : 3452
نقاط : 11114
السٌّمعَة : 3754
تاريخ التسجيل : 04/05/2010
العمر : 56
الموقع : ksar el kebir maroc

مُساهمةموضوع: رد: عاجل ... أثرياء خليجيون رواد الإتجار الجنسى بالفتيات المصريات   الأحد مايو 25, 2014 10:53 am




بصحتك ربيها لي عطهم ليك الله ازيدك حتى هدوك الباغيات الفقر لي جبهم الله اقبلهم ليك فالآخرة هدوك كيقلوا وسخ الدنيا الله ارجعهم ليك حسنات كن عند شي متتطرف كلا إقتل بهم الأبرياء بالتفجيرتحية لمن أحبه الله وأهداه الغناء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hamid-2010.keuf.net
ouhbib b

avatar

عدد المساهمات : 169
نقاط : 174
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 13/12/2013
العمر : 45
الموقع : الدولة الكويت

مُساهمةموضوع: رد: عاجل ... أثرياء خليجيون رواد الإتجار الجنسى بالفتيات المصريات   الخميس يونيو 19, 2014 2:35 am

Vérité : être en accord avec les faits ou la réalité

Les personnes religieuses croient en certaines choses qui ne sont pas en accord avec les faits ou la réalité. Ces choses sont des mythes, des superstitions, des croyances et elles ne sont pas la vérité. Dire que ces choses sont vraies constitue un mensonge. En d'autres mots, la plupart des personnes qui participent dans une quelconque religion traditionnelle ne font que répandre des mensonges. Beaucoup de ces gens en sont conscient et cela les rend encore plus malhonnêtes et hypocrites
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عاجل ... أثرياء خليجيون رواد الإتجار الجنسى بالفتيات المصريات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات واحة عبد الحميد  :: قسم الاخبار و الصور و الاحداث الطريفة و الغريبة و النادرة-
انتقل الى: