منتديات واحة عبد الحميد

مرحباً بكم جميعاً في واحة عبد الحميد
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سوق 'الجزيرة' سوق مطيار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
nihal
nihal وسام الريشة الدهبية
nihal وسام الريشة الدهبية
avatar

عدد المساهمات : 486
نقاط : 596
السٌّمعَة : 36
تاريخ التسجيل : 14/09/2010
العمر : 33
الموقع : الجمهورية العربية السورية

مُساهمةموضوع: رد: سوق 'الجزيرة' سوق مطيار   الأربعاء نوفمبر 20, 2013 2:44 am

تقريبا حالة الكسل اصبحت عامة وفى عندنا فعلا خمول وكسل جامد ومش عارفين نخرج منها

http://zedony.com/9459

http://www.hibapress.com/details-15812.html
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Latifa
Latifa : نايبة المدير
Latifa : نايبة المدير
avatar

عدد المساهمات : 1280
نقاط : 1760
السٌّمعَة : 285
تاريخ التسجيل : 15/07/2010
العمر : 36
الموقع : فاس المغرب

مُساهمةموضوع: رد: سوق 'الجزيرة' سوق مطيار   الخميس مايو 15, 2014 3:45 pm

فضيحة للجزيرة ومذيعها.. سيدة قطرية "تفضح" فيصل القاسم: كيفاش ولات ثروة ديالك 9.3 مليون اورو اكثر 3 المرات من ثروة اوباما وعلاش ما تفضحش النظام الديكتاتوري فقطر
السبت 3 ماي 2014 - 12:44


    



هاجمت سيدة قطرية تعيش في إنجلترا الإعلامي السورى فيصل القاسم، أشهر مذيعى قناة الجزيرة، واتهمته بتزييف الحقائق خلال برامجه، والتغاضى عن ظلم حكام الدوحة للشعب القطرى.

وشككت السيدة في ذمة القاسم المالية، وتساءلت عن سر امتلاكه ثروة ضخمة رغم انحداره من أسرة فقيرة.

وقالت السيدة "أنا امرأة قطرية مهاجرة في إنجلترا منذ 4 سنوات لدواع سياسية، ومازلت أتواصل مع أبناء بلدي، الشعب القطري كان ينتظر منك أن تخصص ولو حلقة واحدة عن الوضع السياسي للبلد الذي تقيم فيه وترى بأم عينك الأوضاع والحريات فيه دون حاجة لمراسل أو شهود".

وأضافت "أنا لا أتحدث عن الماديات هنا بل حريات شخصية ومساواة وحقوق الفرد في الانتخاب والتصويت لماذا تتجاهل الديكتاتورية في قطر بالله عليك؟ وكيف تقبل أن يحكم الشعب القطري امرأة لم تتجاوز المستوى الإعدادي في طفولتها، أنا شخصياً هنا كامرأة ضعيفة تملك فقط القلم، أتحداك يا فيصل القاسم وأتحدى رجولتك إذا كنت تملك ذرة رجولة فانطق بكلمة واحدة عن نظام الحكم في قطر، هل هو ديمقراطي ؟ عادل؟ أهناك مساواة في قطر؟ ألم تسمع عن الشاعر القطري الذي لمح للحرية في قصيدته فحكم عليه بـ 15 سنة سجنا، والله وحده يعلم أين هو الآن، لماذا تنبح على الجيران وتلزم الصمت أمام سيدك القطري؟".

وتابعت: "أنا لن أسألك عن ثروتك التي بلغت 9.3 ملايين دولار مع أنك تنتمي لعائلة فقيرة، ولن أتدخل في موقفك من الوضع السوري، فالشعب السوري يستحق الحرية مثله مثل أي شعب عربي آخر، ولكن لن أسمح لك أن تنبح على هذا النظام أو ذاك وتلزم الصمت أمام الآخر فقط لأنه يدفع لك أموالًا طائلة، أو لأنه منحك وعائلتك الجنسية القطرية".

وأشارت، منتقدة القاسم، بقولها إليه إلى "أنني لن أتدخل في سر كراهيتك للرئيس السوري بشار الأسد وعشقك للديكتاتور الأعظم القطري، ولكن إن كنت حقًا تدعي أنك إعلامي حر، فلا تخشى أحدا ولا تقبض من أحد، فمنازلك الفاخرة تغزو العالم في روما والأقصر ولندن ونيوجرسي، فهل تريدنا أن نصدق أن الإعلامي الحر يجمع ثروة كهذه من عمل شريف في مدة قصيرة".

وقالت "أخي فيصل، الإعلامي الحر والشريف في عالمنا العربي هو إما خلف القضبان أو ملاحق أو رحمة الله عليه، وثروتك يا أخي فيصل أكبر من ثروة الرئيس الأمريكي باراك أوباما والتي تبلغ 3.4 ملايين دولار، وأنا هجرت بلدي الذي تقيم أنت فيه الآن، لأنني لم أوافق على العديد من الأمور السياسية للعائلة الحاكمة هناك، فالأموال لا تهم يا أخي فيصل بل المبادئ والحريات هي من تجعل منا أحرارًا في تفكيرنا وأقلامنا، فكن فعلا حرًا ولا تكن أداة في يد قوم جهالة، يريدون أن يفتحوا العالم بأموالهم دون أن يفتحوا كتابًا واحدًا".

وتوجهت القطرية إلى فيصل القاسم بالقول "عندي الملايين من الأسئلة لك..عذرًا أنا أعلم أنك معتاد على طرح الأسئلة على ضيوفك وليس الإجابة عليها، ولكن اسمح لي هنا أن أطرح عليك بعض الأسئلة البديهية دكتورنا العزيز، أموالك طائلة لماذا لا تتبرع بالبعض منها للشعب السوري؟".

وتابعت "أنت تملك 6 منازل فاخرة لماذا لا تسكن عائلة سورية مشردة في أحد منازلك الموجودة في أربع عواصم أوربية؟ دون ذكر قصورك في سوريا".

واستطردت "إذا كنت سوري وطني حر..كيف تجنس أبناءك بالجنسية القطرية !!!!.لماذا تحقن جيلا كاملًا بالخيانة ؟ وكيف ستجيب أحد أبنائك في المستقبل إذا طرح عليك سؤال كهذا: أبي أنا سوري أم قطري ؟".

وتساءلت "لماذا لم تفضح النظام السوري من قبل الأزمة؟ إذا كنت تملك كل هذا المعلومات عن الراحل حافظ الأسد وعن بشار الأسد لماذا يا ترى لم تشارك الناس بها من قبل؟".

وأضافت "دكتور كيف يعقل أن تدعم مجموعات مثل داعش والنصرة..هل تعلم أنك كافر بالنسبة لهم كونك علماني الفكر درزي الديانة؟ كيف يعقل أنك تدعم جماعات قد تقطع رأسك يومًا ما ؟؟؟ هل هذا غباء أم استغباء للعقول البسيطة؟".

وقالت "دكتور بما أنك تستشهد بالقرآن دائماً..لماذا لم تعتنق الإسلام حتى يومنا هذا؟ هل لأنك لم تقتنع بعد بهذا الدين أو فقط تستعمل هذه الآيات القرآنية الكريمة حين تنزل شعبيتك للحضيض..لتتلاعب بعواطف أتباعك؟ كما قال ابن رشد: المجتمعات الجاهلة غلف لها كل شيء بالدين وستتبعك من الخلف حتى لو كنت شيطانًا.

وأنهت أسئلتها قائلة "وأخيراً..كيف تكذب على الناس وأنت في هذا العمر؟".

وختمت قائلة: "أكتفي بهذا القدر..مع أني أحمل في جعبتي الملايين من الأسئلة لك، أنا على يقين أنك ستمنعني من التعليق على صفحتك بعد أن يرى مسيّرو صفحتك هذه الرسالة، هذالا يهم ولكن لا تفتخر بعدها أنك تملك الملايين من المعجبين وأكثر من نصفهم ممنوع من التعليق على صفحتك فقط لأنهم لا يوافقونك الرأي".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hamid
المدير العام صاحب الموقع
المدير العام صاحب الموقع
avatar

عدد المساهمات : 3477
نقاط : 11187
السٌّمعَة : 3756
تاريخ التسجيل : 04/05/2010
العمر : 56
الموقع : ksar el kebir maroc

مُساهمةموضوع: رد: سوق 'الجزيرة' سوق مطيار   الخميس يوليو 31, 2014 1:01 pm

مذيعة الجزيرة تقدم استقالتها وسط ذهول الجميع
أضيف في : Jul 04-2014 01:08


 gho   gho 



أعلنت نجمة شاشة الجزيرة المذيعة ليلى الشيخلي رسميا استقالتها من قناة «الجزيرة» التي تبث من الدوحة والتي انضمت إليها منذ نحو 8 سنوات حصلت خلالها على احترام الجماهير وإعجابهم لأدائها. ولم تكشف مقدمة البرامج العراقية الأصل، بعد أسباب الاستقالة التي دخلت حيز التنفيذ عمليا ابتداء من أمس.

وتوجهت الشيخلي بالشكر لإدارة المحطة التي قالت عنها أنها كانت مدرسة استفادت منها كثيرا وساهمت في تعزيز مكانتها في الساحة الإعلامية.

وتقدمت ليلى بالشكر لزملائها الذين عملت معهم منذ جاءت إلى قطر من محطة أبوظبي سنة 2006 حيث اشتهرت ببرامجها التفاعلية، وأشارت إلى أنها تعتز بكل الكفاءات التي اشتغلت معها وساندتها طيلة الفترة الماضية.

وكشفت الشيخلي في منتدى التواصل الاجتماعي للشبكة «التوك باك» أنها قضت في قطر ثماني من أجمل سنوات عمرها كانت مليئة بالأفراح التي تشاركتها مع كل من أحبها هنا، ومرت بأوقات صعبة وجدت فيها الدعم والمساندة، وهي تعتز بكل يوم عاشته هنا في الدوحة. وأضافت أن تجربتها في محطة «الجزيرة» أضافت لرصيدها الكثير وهي فخورة بكل المنجزات التي قدمتها مؤخرا.

وتحاشت المذيعة المستقيلة الخوض في تفاصيل الموضوع والأسباب الكامنة وراء قرارها مكتفية القول أنها تغادر المكان ولها فيه ذكريات طيبة. واستقبل زملاء الشيخلي النبأ بذهول كبير وعبروا لها عن مبادلتهم المشاعر الطيبة نفسها التي جمعتهم سوية، ولم تعلق إدارة المحطة حتى الآن على الخبر.

وتعد ليلى من ألمع المذيعات ومقدمي البرامج في «الجزيرة» وامتازت منذ التحاقها بالقناة بأسلوبها في إدارة الحوار، وعفويتها في التعامل مع الضيوف بأسئلتها المباشرة والسلسلة وهو ما زاد من رصيدها لدى المشاهدين. ولدت الشيخلي في بغداد لأب عراقي عمل سفيرا لبلاده في عدة دول، ثم غادرتها وعمرها عامان ونشأت في الرياض.

ودرست في بريطانيا وفي الولايات المتحدة. وحصلت على شهادة البكالوريوس بتخصص علوم الحاسب الآلي من جامعة بتسبرغ في بنسلفانيا.

بدأت عملها الإعلامي عام 1990 في واشنطن مذيعة في تلفزيون الشبكة العربية الأمريكية ANA عام 1991، ثم ظهرت كأول وجه نسائي على محطة بي بي سي العربية عام 1994 وانتقلت إلى قناة إم بي سي عام 1996 في لندن وكانت أول مذيعة عربية تقدم برنامجا سياسيا في الإعلام الفضائي العربي. انتقلت إلى تلفزيون أبوظبي عام 1999 قبل أن تلتحق بقناة الجزيرة مذيعة للأخبار عام 2006.

وهي تعمل أيضا سفيرة للنوايا الحسنة لدولة جزر القمر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hamid-2010.keuf.net
alqyoro

avatar

عدد المساهمات : 7
نقاط : 9
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 28/08/2015
العمر : 39
الموقع : Canada

مُساهمةموضوع: رد: سوق 'الجزيرة' سوق مطيار   الجمعة أغسطس 28, 2015 2:02 am

هى أتفاقيه وقعت بين فرنسا وأنجلترا لتقسيم منطقه الشام عام 1916 وقد تم تقسيمها إلى ثلاث مناطق
1- العراق وتقع تحت سيادة بريطانيا
2- سوريا ولبنان وتقع تحت سيادة فرنسا
3- فلسطين وتقع تحت السياده الدوليه لكلاتا الدولتين لتسليمها للعصابات اليهوديه



http://www.alarab.net/Article/700198

http://www.hespress.com/medias/300329.html
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سوق 'الجزيرة' سوق مطيار
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات واحة عبد الحميد  :: قسم الاخبار و الصور و الاحداث الطريفة و الغريبة و النادرة-
انتقل الى: